موضة الفساتين البيضاء والمطبعة بالورود لإطلالات الصيف

موضة الفساتين البيضاء والمطبعة بالورود عنوان أساسي لإطلالات الصيف.. إليك الأكثر جرأة

نانسي شربل

في صيف 2024 تحلّي بالأناقة والرقي وانتقي أجمل صيحات الفساتين البيضاء المنقوشة والتي يمكنك اختيارها بقصات متنوعة مع زخرفات الورود الحيوية والهندسية سواء أردت التألق بالقصات الواسعة أو المستقيمة لضمان أناقة ساحرة.

Zimmermann 
موضة الفساتين البيضاء والمطبعة بالورود لإطلالات الصيف

من خلال الصور التي اخترناها لك، إليك أجمل صيحات الفساتين البيضاء مع النقشات الملفتة بالورود. فاستوحي الاجمل منها ونسّقيها بطرق عصرية من أهم الماركات العالمية.

فساتين بيضاء مطبعة بالورود العريضة

في صيف 2024 تحلّي بالأناقة والرقي وانتقي أجمل صيحات الفساتين البيضاء المنقوشة والتي يمكنك اختيارها بقصات متنوعة مع زخرفات الورود الحيوية والهندسية لضمان أناقة ساحرة.
فساتين بيضاء مطبعة بالورود العريضة من دار Alexander McQueen

تبرز صيحة الفساتين العصرية باللون الأبيض المشرق على كامل التصميم المستقيم والذي يصل الى حدود الكاحل وقومي بتنسيقه مع النقشات الكبيرة والمطبعة بالورود العريضة بقصات واسعة ومريحة تضمن لك الراحة والتميّز. تألقي من دار Alexander McQueen بأجمل التصاميم المطبعة بالورود مع الأوراق المتموجة من الجهة الامامية للتصميم والبارز مع طبقات الاقمشة المتدرجة على الجوانب.

فساتين بيضاء مطبعة بالورود مع الشق الجانبي

دار Alexander McQueen
فساتين بيضاء مطبعة بالورود مع الشق الجانبي من دار Rami Al Ali

كما تألقي بصيحة الفساتين البيضاء المستقيمة والضيقة مع تفاصيل الزخرفات المطبعة بالورود الملونة والنافرة على كامل التصميم لتنسدل بكثير من الانوثة على جسمك. يمكنك أن تتألقي بالقصة التي تصل الى أسفل الركبة مع الشق الجانبي العالي من دار Rami Al Ali. واللافت في هذا التصميم تفاصيل الكشكش النافر على الاكمام مع طبقات الاقمشة المتدرجة على الجوانب بأسلوب متجدد.

فساتين بيضاء مطبعة بالورود الخضراء

فساتين بيضاء مطبعة بالورود الخضراء
فساتين بيضاء مطبعة بالورود الخضراء من وحي دار Giambattista Valli

واختاري موديلات فساتين بيضاء وطويلة جداً بقصة الاكمام المتدرجة على الكتاف والبارزة بنقشات الورود الهندسية مع اللون الاخضر المشرق من وحي اطلالات دار Giambattista Valli. تتميز هذه القطعة بالقصة الواسعة من أعلى الخصر مع ثنيات الأقمشة العريضة المنسدلة بطريقة مميزة لابراز هذا المزيج المتألق لاطلالاتك المقبلة.

فساتين بيضاء مطبعة بالورود المطرزة

فساتين بيضاء مطبعة بالورود المطرزة
فساتين بيضاء مطبعة بالورود المطرزة من دار Giambattista Valli

واختاري أجمل صيحات الفساتين البيضاء البارزة بقصة الكلوش العريضة والبارزة بنقشات الورود الخضراء المنقوشة بطريقة نافرة ومطرزة من الجهة الامامية بأسلوب اطلالات دار Giambattista Valli. تتميز هذه القطعة بالقصة الواسعة مع الفراغات الامامية من ناحية الصدر والعقدة الامامية البارزة بأقمشة الأورغانزا البيضاء.

فساتين بيضاء مطبعة بالورود الهندسية

فساتين بيضاء مطبعة بالورود الهندسية
فساتين بيضاء مطبعة بالورود الهندسية من دار Zimmermann 

واذا أردت دمج اللون الابيض مع طبعات الورود الصفراء الهندسية الفاخرة، انتقي من دار Zimmermann موضة الفستان الطويل المكشوف من ناحية البطن مع الزخرفات البارزة على كامل الجهة العليا للتصميم، قبل أن تنسدل بخطوط عريضة على طول الفستان الماكسي.

فاعتمدي هذا اللوك في المناسبات المقبلة مع قصة الاكتاف الشفافة، وأكملي اللوك مع اسدال تفاصيل الدانتيل الفضفاضة مع النقشات الناعمة التي تضمن لك اطلالة عصرية.