إطلالة من Street style

جددي موديلات نظاراتك الشمسية لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024.. صيحات متنوعة بألوان لافتة

ملاك صولي

تعتبر النظارة الشمسية، من أبرز صيحات الموضة البارزة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024، طبعاً كونها تعتمد كثيراً في الصيف، كأكسسوار رئيسي، كما أنها صيحة لافتة، بتصاميم متنوعة ومختلفة، منها ما هو مستمر معنا من الموسم السابق، ومنها ما هو مستجد. اليوم في هذا النص، سوف نستعرض أبرز تصاميم وموديلات النظارات الشمسية الرائجة لهذا الموسم، غبر عرض أبرز الموديلات المرصودة من إطلالات Street style، ومن إصدارات دور الأزياء العالمية. قومي معنا بهذه الجولة، وتعرفي من خلال الصور المعروضة، على أجمل التصاميم الرائجة، ولكِ أن تختاري منها الموديل الأنسب لكِ، لإعتماده وتنسيقه في إطلالات هذا الموسم من ربيع وصيف 2024. 

نظارات شمسية بتصميم الماسك

من الصيحات المستجدة، والبارزة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024، صيحة النظارات الشمسية، بتصميم الماسك. هذا التصميم يعتبر جريء وعصري، تعتمده بعض النساء اللّواتي يرغبنَّ الإطلالات الجريئة والإستعراضية. هنا نسعرض تصميم لافت من Louis Vuitton، نُسق فيه نظارة شمسية ماسك كبيرة، بإطار أسود، مع عدسية شفافة. التصاميم كثيرة ومتنوعة، مع إختلاف الألوان طبعاً، إذا كنت من محبي هذا الستايل، نسقيها مع إطلالاتك اصيفية القدمة للوك مميّز، لافت وعصري طبعاً. 

صيحات ربيع وصيف 2024
إطلالة من Louis Vuitton

نظارات شمسية شفافة ملونة 

تعتبر النظارات الشمسية الشفافة، والملونة في نفس الوقت، من أحدث صيحات الموضة البارزة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024، بتصاميم مختلفة، البيضاوية، المدورة، المستطيلة، وحتى الماسك. هنا نستعرض إطلالة من Stella McCartney، صيفية بألوان زاهية، نُسق معها نظارة شمسية شفافة، مع لمسة من اللّون الأصفر. هذا الأكسسوار المميّز، أضاف رونقاً مميّزاً على اللّوك.

صيحات ربيع وصيف 2024
إطلالة من Stella McCartney

نظارات شمسية بيضاوية التصميم 

هذا التصميم البيضاوي، بالإضافة إلى التصميم المستطيل، صيحة لافتة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024، ولكن هي لا تليق بسائر أنواع الوجوه. إذا كنت من بين النساء اللّواتي يرغبنَّ هذا التصميم، عليكِ تجربتها مسبقاً، فإذا لافت بكٍ فأنت محظوظة كونها تتصدر صيحات هذا الموسم. هنا نستعرض إطلالة من Street style، إعتمد بها نظارة شمسية باللّون الأسود، بتصميم أنيق ولافت، وعدسة داكنة. هذا النوع من النظارات الشمسية، يعتبر كلاسيكياً، ويناسب مختلف الإطلالات والمناسبات.

صيحات ربيع وصيف 2024
إطلالة من Street style

الإطار الأبيض أجدد صيحة 

من الصيحات المستجدة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024، صيحة النظارات الشمسية بالإطار الأبيض المميّز. إذا كنت من محبي النظارات الشمسية المشرقة، فهذا التصميم سيناسبك كثيراً. إختاري النظارة الشمسية البيضاء، ونسقيها مع مختلف الألوان، وسائر الإطلالات اليومية، الكاجوال والشيك. هنا نستعرض تصميم لافت من Valentino، بتصميم متوسط، وإطار باللّون الأبيض، وعدسة شفافة.

صيحات ربيع وصيف 2024
تصميم من Valentino

النظارات الكبيرة صيحة مستمرة 

النظارات الشمسية الكبيرة، هي صيحة مستمرة معنا لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024، بتصاميم كثيرة وألوان متنوعة. إذا كنت من أصحاب الوجوه الكبيرة نسبياً، أو الوجه المدور، فهي تناسبك جيداً، ولكن إذا كنت تتمتعين بوجه صغير ننصحك بالإبتعاد عنها. هنا نستعرض نظارة شمسية بإطار كبير مميّزة، من Elie Saab، يمكنك إعتمادها وتنسيقها مع إطلالات كاجوال يومية، أو شيك.

صيحات ربيع وصيف 2024
تصميم من Elie Saab