عودة الجمبسوت الترابي الى واجهة الموضة

عودة الجمبسوت الترابي الى واجهة الموضة.. مزيج بين الأناقة والكلاسيكية

نانسي شربل

تعود موضة الجمبسوت الترابي الى واجهة الموضة من جديد لتفرض مكانتها في خزانتك بعيداً عن الألوان المشرق والرائجة في الربيع. فانتقي أجمل صيحات الجمبسوت الترابي بقصاتها المتنوعة وأقمشتها الساحرة والاستثنائية بطريقة تظهر قامتك الممشوقة في ساعات النهار.

لا بد أن تتعلمي كيفية اختيار الجمبسوت الترابي لضمان اطلالة ملفتة ومشرقة. فاطلعي على أحدث التصاميم الرائجة من أهم الماركات العالمية واستوحي منها ما يعجبك.

موضة الجمبسوت البني الفاتح الاوفر سايز

موضة الجمبسوت البني الفاتح الاوفر سايز
موضة الجمبسوت البني الفاتح الاوفر سايز  من دار Saint Laurent

تألقي في إطلالاتك المقبلة بموضة الجمبسوت البني الفاتح بقصته الاوفر سايز والمحتشم مع القماش الناعم المتدرج الى الأسفل بأسلوب أنيق. هذا التصميم لفتنا مع مع قصة الاكمام الطويلة والحزام البني الكلاسيكي على أعلى الخصر بطريقة تبرز مفاتن جسمك بكثير من الانوثة. فتألقي من دار Saint Laurent بقصة الارجل الفضفاضة والتي تصل الى أسفل الحذاء مع التصميم الملفت والمناسب لاطلالاتك اليومية.

موضة الجمبسوت البيج مع العقدة المترابطة

موضة الجمبسوت البيج مع العقدة المترابطة
موضة الجمبسوت البيج مع العقدة المترابطة من دار Zimmermann

ويمكنك انتقاء موضة الجمبسوت البيج الشبابي والمريح بالقماش المات والبارز من خلال تحديد أعلى الخصر بالباند الرفيع. هذه التدرجات تبرز بتموجات فاتحة مع قصة الاكتاف الجامدة التي تبرز مع الياقة الرسمية العريضة. فلا تترددي بانتقاء هذا الجمبسوت من دار Zimmermann مع العقدة المترابطة على أعلى الخصر بطريقة مميزة.

موضة الجمبسوت البني الداكن والمريح

موضة الجمبسوت البني الداكن والمريح
موضة الجمبسوت البني الداكن والمريح من دار Saint Laurent

كما تألقي بموضة الجمبسوت البني الداكن بقصته المريحة والمنسدلة بطريقة راقية. انتقي هذا التصميم الواسع من الأعلى مع القصة الفضفاضة وغير المحددة لمفاتن الجسم، واحرصي على انتقاء القطع الحيوية ذات الارجل الواسعة جداً، مع تحديد الخصر بالحزام البني الرفيع. فإذا كنت من صاحبات القامة الممشوقة، اعتمدي هذا الجمبسوت الترابي بأسلوب حيوي وكلاسيكي في الوقت عينه.

موضة الجمبسوت الترابي الفاخر

موضة الجمبسوت الترابي الفاخر
موضة الجمبسوت الترابي الفاخر من وحي دار Bianca Spender

اذا كنت من محبات موضة الجمبسوت الترابي الفاخر بقصته الهندسية الراقية التي تبرز بأسلوب أنيق وساحر من وحي دار Bianca Spender، انتقي التصميم بقصة الارجل الواسعة مع تفاصيل الساتان الهندسية والمتموجة من أسفل الخصر بطريقة متدرجة على الأرجل لتكون من اختيارك مع قصة الصدر الجامدة وتفاصيل الباند الحيوي المترابط على الاكتاف بكثير من الفخامة.

موضة الجمبسوت البني بتدرجاته القوية

موضة الجمبسوت البني بتدرجاته القوية
موضة الجمبسوت البني بتدرجاته القوية من دار Calcaterra

كما انتقي موضة الجمبسوت البني بتدرجاته القوية لتكون من اختيارك بقصة الخصر العالي. فهذا التصميم بدا في غاية الاناقة بأسلوب دار Calcaterra وبرز بقصة الأرجل الاوفر سايز مع الاكتاف الجامدة والياقة العريضة والعالية بطريقة مريحة مع الازرار الامامية الملفتة. قومي بتحديد الخصر بالحزام الرفيع مع ثنيات الاقمشة وتفاصيل الجيوب الامامية العريضة بطريقة عصرية وخارجة عن المألوف.

موضة الجمبسوت البني والساتان

موضة الجمبسوت البني والساتان
موضة الجمبسوت البني والساتان على طريقة دار Carolina Hererra

كما تألقي في إطلالاتك المقبلة بموضة الجمبسوت البيج الفاخر واللماع مع قماش الساتان الملفت والشبابي بقصة محددة مع الباند المترابط على طريقة دار Carolina Hererra. هذه القصة الساحرة تبرز بتموجات مشرقة لتليق بإطلالاتك المقبلة خصوصاً اذا كنت من صاحبات الجسم النحيف.