أجمل الإطلالات لرمضان وعيد الفطر من Mytheresa

3 علامات أساسية لإطلالاتك لرمضان وعيد الفطر من Mytheresa

شهر رمضان وعيد الفطر، مناسبتان تُضفيان على حياتنا الروحانية والأجواء الاحتفالية. ولتكتمل هذه الأجواء، نولي الإطلالات الأنيقة سواء في الشهر الفضيل أو في العيد اهتمامًا كبيرًا. ولكي نسهّل مهمة الاختيار عليكِ، نقدّم لكِ مجموعة مختارة من أجمل الإطلالات التي يمكن تسوّقها من موقع Mytheresa، وتحمل توقيع علامات Roksanda وSafiyaa وTaller Marmo وتجمع بين الأناقة العصرية واللمسة التي نبحث عنها في هذا الشهر بالتحديد.

إطلالات عصرية وأنثوية من Roksanda

"روكساندا" Roksanda من أكثر العلامات الصاعدة ثباتًا في لندن، حيث يشكّل تنسيق الألوان colorblocking المبتكر والقصات الضخمة الجريئة، العمود الفقري لهذه العلامة الأنثوية تمامًا. درست "روكساندا إيلينيتش" Roksanda Ilinčić، المولودة في صربيا، الهندسة المعمارية والفنون التطبيقية في جامعة بلغراد قبل مواصلة دراستها في جامعة "سنترال سانت مارتن" الشهيرة في لندن للحصول على درجة الماجستير في تصميم الأزياء. منذ ظهور علامتها التي تحمل اسمها لأول مرة في عام 2005، قامت المصممة ببناء قاعدة خاصة بها في عالم الموضة، وذلك بفضل تصاميمها العصرية تمامًا التي تشيد دائمًا بالشكل الأنثوي.

من توقيع Roksanda إخترنا لكِ مجموعة من الفساتين بألوان مفعمة بالحياة وقصات متنوعة ستنال إعجابك بالتأكيد، من الفستان الحريري باللون الأزرق "Perruche" بقصة أكمام غير متماثلة مع الكاب الطويل المنسدل من الكتف والداربيه الذي يزيّن الخصر.

Roksanda
Asymmetric draped silk gown
تسوقي الآن

ولإطلالة مفعمة بالأناقة، اخترنا لكنّ فستان Demetria باللون الأحمر بطول ميدي مع الأكمام بقصة الكاب. وإن كنت تفضّلين الأزرق، فستعشقين بالتأكيد الفستان نفسه لكن بدرجتين مختلفتين من الأزرق  Perruche و Marine. كلا التصميمان قمّة في الرقيّ والأنوثة المحتشمة.

Roksanda
Demetria caped midi dress
تسوقي الآن
Roksanda
Demetria caped crêpe gown
تسوقي الآن

علامة Roksanda تشتهر بتصاميم فساتينها مع الأكمام الكاب، لهذا السبب اخترنا لك فستان بنسخة قصيرة Twiggy minidress باللون الأزرق الفاتح، وآخر ميدي باللون الوردي المشرق.

Roksanda
Twiggy minidress
تسوقي الآن
Roksanda
Twiggy caped midi dress
تسوقي الآن

وللوك من وحي أميرة ويلز كيت ميدلتون، تألقي بفستان ميدي باللون الفوشيا مع العقدة الكبيرة التي تزيّن الياقة، أو اختاري فستان Garance midi dress باللون الأصفر ذو القصة الكلاسيكية مع الأكمام المنفوخة الأنيقة الذي سيلفت الأنظار في مناسبتك القادمة.

Roksanda
Bow-detail midi dress
تسوقي الآن
Roksanda
Garance midi dress
تسوقي الآن

Safiyaa.. تصاميم راقية بمنظور جديد

بالعادة لا تؤدي الإخفاقات في المطارات إلى تأسيس دار للأزياء، ولكن في حالة العلامة البريطانية ، Safiyaa فإن هذا هو ما حدث بالضبط. وجدت المصممة "دانييلا كارنتس" Daniela Karnuts نفسها عالقة في الهند، فلجأت إلى خياط محلي لتصميم فساتين لإقامتها المفاجئة. ودفعت ردة الفعل الإيجابية في موطنها الأصلي في المملكة المتحدة، كارنتس، إلى إطلاق أول مجموعة كبسولة لها.

تُقدّم علامة Safiyaa تصاميم راقية بمنظور جديد، وتمثل أسلوبًا مفصلًا في الملابس التي تتحدث عن الأناقة العصرية. يعمل فريق من الحرفيين المتفانين معًا في مشغل العلامة لإنشاء كل قطعة مفصلة بدقة.

ومن علامة Safiyaa تألقي بأجمل الفساتين الميدي والماكسي التي ستلائم مناسباتك في شهر رمضان الفضيل وعيد الفطر أيضًا. اخطفي الأنظار باللون الزهري الفاتح بفستان Mattia caped embellished crêpe gown، أو اختاري لون زهري قويّ مع فستان Mattia caped embellished gown المزيّن بالتطريز عند الخصر.

Safiyaa
Mattia caped embellished crêpe gown
تسوقي الآن
Safiyaa
Mattia caped embellished gown
تسوقي الآن

ومن علامة Safiyaa تألقي بفستان Ginevra embellished caped gown بلون الأزرق السماوي مع التطريز الراقي على الأكمام.

Safiyaa
Ginevra embellished caped gown
تسوقي الآن

ولعاشقات اللون الأحمر، اخترنا لكنّ فستان فستان من الكريب المطرز عند الياقة والأكتاف، أو فستان Reda المصمم من الساتان. أما إن كنتِ تفضّلين التصاميم الميدي فإنك ستحبين فستان Amira المزيّن بتطريز الورود ومع أكمام منفوخة.

Safiyaa
Embroidered caped crêpe gown
تسوقي الآن
Safiyaa
Reda gathered satin gown
تسوقي الآن
Safiyaa
Amira embroidered floral midi dress
تسوقي الآن

علامة Taller Marmo تضفي لمسة من الحرفية الأوروبية على حيوية الشرق الأوسط

من العقول المبدعة لريكاردو أوديسيو وياجو جويكوتشيا، تضفي علامة Taller Marmo لمسة من الحرفية الأوروبية على حيوية الشرق الأوسط. اسم العلامة مشتق من الكلمة الإسبانية التي تعني المختبر والكلمة الإيطالية التي تعني الرخام، وتبدأ إبداعات Taller Marmo بإلهام الابتكار والمواد الأكثر استثنائية.

تأسست العلامة الإيطالية في عام 2013، وهي تجلب سحر الستينيات والسبعينيات من القرن الماضي وعصر هوليوود القديم إلى يومنا هذا. يتم تصنيع كل مجموعة في إيطاليا على يد حرفيين مهرة، مما يدل على التزام تالر مارمو بالجودة.

الحيوية الشرق أوسطية تظهر بالتأكيد في هذا التصميم الساحر للقفطان بلون Magenta يتميّز بقماش الكريب وقصة الأوف شولدر. وباللون نفسه قدّمت العلامة تصميم California fringed crêpe cady kaftan مع الياقة العالية وقصة الأكمام الـasymmetric.

Mila off-shoulder crêpe kaftan
Mila off-shoulder crêpe kaftan
تسوقي الآن
California fringed crêpe cady kaftan
California fringed crêpe cady kaftan
تسوقي الآن

عندما يجتمع تصميم القفطان باللون البرونزي مع توقيع علامة Taller Marmo فإن النتيجة ساحرة بالتأكيد والدليل Mirage crêpe kaftan مع الحزام الذي يحدد الخصر. وباللون الميتاليكي نفسه، قدّمت العلامة Betsy one-shoulder cady maxi dress هذا الفستان المفعم بالأنثوية.

Mirage crêpe kaftan
Mirage crêpe kaftan
تسوقي الآن
Betsy one-shoulder cady maxi dress
Betsy one-shoulder cady maxi dress
تسوقي الآن

الأزرق الفاتح أو ما يُعرف بـ Baby Blue من الألوان الرائجة في موسم ربيع 2024، وسيزيد إعجابك بهذا اللون عندما سيقع نظرك على تصاميم Taller Marmo، مثل Mila off-shoulder crêpe kaftan أو Mambo halterneck crêpe kaftan.

Mila off-shoulder crêpe kaftan
Mila off-shoulder crêpe kaftan
تسوقي الآن
Mambo halterneck crêpe kaftan
Mambo halterneck crêpe kaftan
تسوقي الآن