البدلة الرسمية من Jacquemus

نختصر لك 5 صيحات سترسم موضة العيد المقبل..

أحياناً لا يكفي ان تختاري إطلالة تليق بك بل يجب أن تواكب الموضة وتختاريها من صيحات رائجة، وخاصة في مناسبة مميزة كيوم العيد حيث ستستقبلين ضيوفك وتزورين من تحبين. لذا في جولة قمنا بها من موقع "هي" على آخر عروض أزياء ربيع وصيف 2024 أحضرنا لك العديد من الصيحات والتي يمكن أن تليق بإطلالتك، والأهم أنها ضمن موضة العيد التي ستجعلك تطلين بين عائلتك بكل ثقة وأناقة. شاهدي 5 صيحات اخترناها لك وأخبرينا أي صيحة يمكنك أن تعتمدي في عيد الفطر؟

ما هي الفساتين المثالية لموضة العيد هذه السنة وكل سنة؟

موضة الفساتين الراقية بقصات واسعة من جورج حبيقة
موضة الفساتين الراقية بقصات واسعة من جورج حبيقة

أول ما يتبادر إلى ذهننا عند نقول موضة العيد هي الفساتين الواسعة التي تأتي مستوحاة من تصميم العباءة، ومن موضة العيد هذا العيد اختاري لك إطلالة بفستان واسع وفضفاض مستوحة من تصاميم العبايات الأنيقة. حتماً لا منافس لهذه افطلالة في العيد فهي ستمنحك الأناقة من دون أي جهد، ما عليك سوى اختيار الفستان ذات القصة المناسبة لجسمك مع تسريحة ناعمة واكسسوارات بسيطة وهكذا ستحصلين على إطلالة العيد الأكثر أناقة.

ما رأيك بالفساتين المطبعة الورود لإطلالة العيد؟

Zimmermannالفساتين المطبعة بالورود من
الفساتين المطبعة بالورود من Zimmermann

تحتل التصاميم المنقوشة بالورود مرتبة كبيرة لدى كل المصممين، حتى أنها تعد من أكثر النقشات التي ترغبها السيدات عند اختيار إطلالتهن. غالباً ما يتم حصر هذه النقشات أنها تأتي ضمن تصاميم ملابس الربيع والصيف، لكنها رافقتنا من ريف وشتاء العام الماضي. لذا إن كنت ترغبين إنتقاء صيحة من أجمل صيحات موضة العيد في ربيع وصيف 2024، ما عليك سوى مشاهدة هذه التصاميم ذات النقشات المزينة بالورود لتتألقي في مناسباتك العيد  اجعلي إطلالتك تتسم بالأناقة والتميز في العيد من خلال اختيار أزياء مزينة بنقشات الورد الراقية والأنيقة.

ما هي أفضل الإطلالات من موضة العيد في رمضان 2024؟

Valentinoالبدلة التنورة لا تبطل موضتها أبدا
البدلة التنورة لا تبطل موضتها أبدا Valentino

واحدة من أكثر قطع الملابس المشهورة في عالم الأزياء والموضة، حيث يتم اختيارها على نطاق واسع هي بدلة التنورة. هي قطعة ملابس مرنة ومتعددة الاستخدامات يمكن ارتداء قطعة منها في مناسبات مختلفة أو القطعتين معاً، لكن من المهم أن تعرفي كيف تختارين البدلة التنورة المناسبة لك. ومن موضة العيد التي لا يمكن أن نمل منها هي إطلالة البدلة التنورة المميزة والمريحة والتي تعكس أناقتك في رمضان 2024، حتى أنه يمكنك استثمارها في أكثر من مناسبة بعد العيد.

هل يمكن أن يكون الجينز من مضن موضة العيد هذه السنة؟

موضة الجينز في العيد من Moschino
موضة الجينز في العيد من Moschino 

قبل سنوات ماضية كانت موديلات الجينز تقتصر على قصة أو قصتين بأحسن الأحوال، واحدة ضيقة وأخرى واسعة عند القدمين. لكن اليوم هناك العديد من الألوان والقصات التي يمكن أن تختاريها لإطلالتك، لذا إن كنت من محبات إطلالات الجينز لا تترددي في اختيار إطلالة لك بملابس الجينز في العيد وهي من الصيحات المتعددة التي جمعناها، لا تنسي اختيار القصة المناسبة لجسمك من تصاميم الجينز الموجودة وتنسيق الاكسسوارات المختلفة مع إطلالة العيد هذه السنة للمزيد من الأناقة ولمسة عصرية سترتقي بإطلالتك إلى الأفضل.

هل تفضلين الملابس الرسمية لإطلالة العيد؟

البدلة الرسمية الأوفر سايز من Jacquemus
البدلة الرسمية الأوفر سايز من Jacquemus

البدلة الرسمية من القطع الأساسية في خزانة كل سيدة والتي لا تغيب عن ساحة الموضة في أي موسم، ولا يمكن أن تتخلى أي سيدة عنها نظراً لأناقتها في المناسبات الرسمية وإطلالات العمل أيضاً. أما في موسم ربيع وصيف2024  فظهرت موضة البدلة الأوفر سايز وهي من الصيحات التي باتت تلازم عروض الأزياء. فإن كنت من محبات هذا النوع من موضة العيد التي نقترحها عليك لا تفكري مرتين فجميع البدلات العصرية مميزة وقصاتها مختلفة حتماً ستمنحك الكثير من الجمال. ولا تنسي إضافة الحقيبة والحذاء المثاليين لإطلالة البدلة الرسمية حتى تكون إطلالتك مثالية في العيد.