إطلالة من Louis Vuitton

لون يجذب الطاقة الإيجابية لا بد منه في إطلالاتك الربيعية القادمة.. تنسيقات عصرية إعتمديها دون تردد

ملاك صولي

يعتبر اللّون الأزرق من أبرز الألوان الرائجة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024، بتصاميم متنوعة، وبتدرجاته المختلفة دون إستثناء. يكاد يكون اللّون الأزرق من الألوان الثابتة في جميع المواسم من كل سنة، كونه يحمل تدرجات مختلفة، تتراوح بين الأزرق الباستيل، حتى الكحلي، لذا هو فعلياً لا يغيب عن منصات عروض الأزياء العالمية بتاتاً، وطبعاً لا يمكنك أن نستثني أن قماش الدنيم الأساسي المعتمد عالمياً هو باللّون الأزرق. اليوم في هذا النص، سوف نستعرض هذه الصيحة، عبر عرض صور مميّزة، مرصودة من أبرز إصدارات دور الأزياء العالمية، ولكِ أن تستوحي التصميم والتدرج الأقرب إلى ستايلك لإعتماده في إطلالاتك الربيعية القادمة، للوك ربيعي، حيوي، منعش، ومليء بالحياة والطاقة الإيجابية. 

الأزرق الفاتح صيحة لافتة لإطلالة منعشة

يعتبر الأزرق الفاتح من الصيحات البارزة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024، بتصاميم متنوعة، ومختلفة، تناسب إطلالات الليل، والنهار. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Zimmermann، نُسق فيها طقم مميّز باللّون الأزرق الفاتح جداً، مؤلف من كروب توب، مع تنورة طويلة. إطلالة مميّزة، وشيك، يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق لوك لافت لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024. الأزرق الفاتح من التدرجات، المشرقة، المنعشة، والتي تجلب الطاقة الإيجابية، وتشعرك دائماً بالراحة، والإنتعاش، لذا لا تترددي وإعتدي هذا التدرج للوك ربيعي مميّز وعلى الموضة.

صيحات ربيع وصيف 2024
إطلالة من Zimmermann

الأزرق النيلي لإطلالة جذابة لافتة

من التدرجات المميّزة، الأزرق النيلي، يناسب جداً جميع السيدات، هو يزيد فعلاً من جاذبية السمراء، ويبهرنا بإشراقة الشقراء. تنسيق إطلالة باللّون الأزرق النيلي، يمنحك لوك لافت وجذاب، كون هذا التدرج يعتبر قوي، ولافت، كيفما نُسق أو إعتمد. هنا في هذه الصورة إطلالة مميّزة من Shiatzy chen، إعتمد فيها اللّون الأزرق النيلي بالكامل، بأسلوب المونوكروم. هذا التنسيق، يعتبر قوي وجريء، يمكنك الإستيحاء منه أو تنسيق لوك لافت بأسلوبك الخاص والمميّز، لإطلالة ربيعية منعشة ولافتة تناسب إطلالات الربيع المميّزة. 

صيحات ربيع وصيف 2024
إطلالة من Shiatzy Chen

الأزرق الكحلي لا بد منه للوك شيك وأنيق

اللّون الأزرق الكحلي من الألوان الأساسية الثابتة أيضاً في كل موسم من كل سنة، وهو لون يعرف عنه أنه رسمي، أنيق يناسب الإطلالات الشيك. طبعاً اللّون الكحلي من الألوان، التي تنسيق وتعتمد كثيراً في المدرسة، الجامعة، وفي إطلالات العمل خصوصاً بأساليب البدل الرسمية، والسروال الرسمي. هنا نستعرض إطلالة أنيقة وشيك من Alexis Mabille، نُسق فيها outfit باللّون الكحلي المميّز، يمكنك الإستيحاء منه وتنسيق لوك أنيق وشيك لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024. اللّون الكحلي من الصيحات المستمرة معنا، وهو لون فعلاً أنيق ولافت، إعتمديه دون تردد.

صيحات ربيع وصيف 2024
إطلالة من Alexis Mabille

الدنيم خيارك الدائم 

قماش الدنيم الأزرق من الأقمشة الموجودة في خزانة كل سيدة ورجل في العالم، لذا يمكننا القول أو اللّون الأزرق معتمد فعلياً من جميع الناس دون إستثناء، لا يحده لا جنس ولا عمر. هنا نستعرض إطلالة لافتة من CHANEL، كاملة بقماش الدنيم بأسلوب الطقم. إذا كنت من محبي الدنيم، ومحبي اللّون الأزرق، إذاً أنت محظوظة، كون هذه الصيحة تستمر من موسم إلى آخر من كل سنة. طبعاً قماش الدنيم من السهل تنسيقه مع سائر الألوان، دون إستثناء، وفي مختلف الإطلالات أيضاً من كاجوال إلى شيك. 

صيحات ربيع وصيف 2024
إطلالة من CHANEL

تنسيق الأزرق.. خيارات مفتوحة

اللّون الأزرق فعلاً من الألوان التي تليق بساشر الألوان دون إستثناء، مع الألوان الأساسية، كالأبيض والأسود، مع الأحمر، الأخصر وجميع الألوان المتضاربة، مع الألوان الزاهية، وغيرها الكثير. هذا اللّون المميّز، من السهل تنسيقه في إطلالات متنوعة، وهو أيضاً يتميّز، بأنه يليق بالفتاة السمراء، والفتاة الشقراء على حد سواء. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Az Factory، نُسق فيها outfit بنقشة الورود، باللّون الأزرق مع ألوان أخرى مثل البنفسجي، الأبيض الأصفر والأسود، إطلالة منعشة، بألوان مختلفة منها يتضارب مع الأزرق ومنها ما هو أساسي، وكانت النتيجة ساحرة فعلاً. 

صيحات ربيع وصيف 2024
إطلالة من Az Factory