موضة التنانير البيضاء تتخطى التقاليد في رمضان 2024

موضة التنانير البيضاء تتخطى التقاليد في رمضان 2024.. إعتمديها بقصات وأقمشة متجددة

نانسي شربل

تبرز موضة التنانير البيضاء بقصاتها الطويلة والواسعة لتكون من أساسيات اطلالاتك المقبلة في رمضان 2024 بأسلوب متجدد في عالم الموضة. فهذه الصيحة تعتبر من اختياراتك الاساسية، لذلك لا بد أن تتألقي بأجمل التنانير الحيوية مع القصات البيضاء والمتنوعة التي اخترناها لك بقطع شبابية تمنحك الكثير من الانوثة والجاذبية.

لاطلالة ساحرة وعلى الموضة، لا بد أن تتألقي بأجدد صيحات التنانير البيضاء والملفتة التي يمكنك من خلالها أن تستوحي أجدد التصاميم المميزة. فتعلّمي العديد من الطرق لتطبيقها.

موضة التنانير البيضاء مع الكشكش

موضة التنانير البيضاء مع الكشكش
موضة التنانير البيضاء مع الكشكش من دار Marques'Almeida

اذا كنت من محبات التنانير البيضاء البارزة مع طبقات الكشكش، لا بد أن تختاري العديد من الموديلات العصرية التي تضمن لك اطلالة ساحرة وجريئة في الوقت عينه.

فتألقي في اطلالاتك المقبلة من دار Marques'Almeida بموضة التنورة الطويلة والمتدرجة بطبقات الأقمشة العريضة والهندسية، وكوني ملفتة للنظر من خلال تنسيقها مع القميص الأبيض الفضفاض ذات الأكمام العريضة بقصة لا تظهر مفاتن الجسم.

موضة التنانير البيضاء والمستقيمة

موضة التنانير البيضاء والمستقيمة
موضة التنانير البيضاء والمستقيمة من دار Arunaz

وتبرز موضة التنانير البيضاء القصيرة بقصتها الطويلة والمستقيمة والتي تأتي متدرجة بطبقات الاقمشة الناعمة والتي تنبر على كامل التصميم. هذه التنورة انتقيها من دار Arunaz وقومي بتنسيقها مع التوب السوداء المتدرجة الى أسفل الخصر مع النقشات البيضاء الهندسية وطبعات الورود المتموجة بأسلوب كاجوال.

من إيجابيات هذا اللوك، أنه يمنحك الشياكة والقامة والممشوقة مع صيحة الاكمام الطويلة والفراغات البارزة على الاكتاف بطريقة عصرية.

موضة التنانير البيضاء والبليسيه

موضة التنانير البيضاء والبليسيه
موضة التنانير البيضاء والبليسيه من دار Elie Saab

ولا غنى في اطلالاتك المقبلة في رمضان 2024 عن تألقك بموديلات تنانير بيضاء واسعة مع تفاصيل البليسيه المتدرج من ناحية الطول بقصة تتخطى حدود الكاحل من دار Elie Saab. وأكملي أناقتك بموضة الخصر العالي الهندسي مع الحزام الرفيع، اضافة الى موضة الاقمشة العصرية والساحرة على الجوانب.

كما نسّقي هذه التنورة مع القميص الأبيض الكلاسيكي ذات الفراغات الامامية وطبعات الورود المتدرجة من الجهة الامامية بطريقة جامدة وتظهر مفاتن جسمك.

موضة التنانير البيضاء والكلاسيكية

موضة التنانير البيضاء والكلاسيكية
موضة التنانير البيضاء والكلاسيكية من دار Jorge Vazquez

اذا كنت من محبات موضة التنانير الكلاسيكية والبيضاء، تألقي من دار Jorge Vazquez بموديلات مستقيمة تصل الى حدود الركبة بشكل ناعم لتكون من اختيارك مع القصة العالية. فلا تترددي بتنسيق هذه التنورة مع موضة الجاكيت البيضاء الساتان ذات الطبقات الامامية والمتدرجة من الخصر للحصول على اطلالة ملفتة.

ومن أجمل صيحات التنانير، اختيار تفاصيل الشراريب الجانبية المتدرجة على الخصر بطريقة كاجوال وملفتة لترافق اطلالاتك المقبلة.

موضة التنانير البيضاء الجامدة

موضة التنانير البيضاء الجامدة
موضة التنانير البيضاء الجامدة من دار Keqiao

كما انتقي موضة التنورة البيضاء التي تتسع من أسفل الركبة بأسلوب دار Keqiao مع الخصر المنخفض وتفاصيل الاقمشة الجانبية المتدرجة على الجوانب. وقومي بتنسيقها مع الجاكيت الجامدة وموضة الياقة العريضة الهندسية والتي تبرز بقصة ملكية تمنحك الشياكة المطلوبة في الأمسيات الرمضانية.

موضة التنانير البيضاء مع الرسمات الناعمة

موضة التنانير البيضاء مع الرسمات الناعمة
موضة التنانير البيضاء مع الرسمات الناعمة من وحي دار  Mame Kurogouchi

ولا تتخلي عن التنورة البيضاء الطويلة ذات الشق الامامية والخصر العالي، لتكون من اختيارك من وحي دار  Mame Kurogouchi مع الخطوط المزخرفة والمنسدلة برسمات ناعمة على كامل التنورة. فلا تترددي باختيار هذه التنورة مع الجاكيت المستقيمة ذات الياقة العالية والرباط الناعم من الجهة الامامية للحصول على اطلالة ملفتة.