دليل أناقة عيد الفطر لكِ ولصغارك مع نجود الرميحي وMYTHERESA

دليل أناقة عيد الفطر لكِ ولصغارك مع نجود الرميحي وMYTHERESA

عيد الفطر مناسبة مميزة وفرصة رائعة للاحتفال مع العائلة والأصدقاء، والظهور بأجمل الإطلالات. ولتكتمل هذه المناسبة، تبحث الأمهات والبنات عن إطلالات مميزة تعكس ذوقهنّ وتُبرز جمالهنّ وتُعبّر طبعًا عن روح العيد.

حان وقت الإحتفال مع باقة من أجمل الإطلالات والهدايا عبر موقع التسوق الالكتروني الفاخر MYTHERESA الذي يحرص على تقديم أحدث وأجمل الصيحات التي تلائم كل مناسباتك. إكتشفي، مع نجود الرميحي، دليل أناقة عيد الفطر.

إليكِ باقة ولا أروع من الإطلالات الساحرة لكِ ولصغاركِ وإستمتعي أيضاً بأرقى الهدايا.

إطلالات ساحرة لكِ ولصغاركِ لعيد الفطر
إطلالات ساحرة لكِ ولصغاركِ لعيد الفطر

يمكنكِ اختيار ألوان متكاملة لتُضفي لمسة من التباين على إطلالتكِ وإطلالة ابنتكِ، مثل هذا الفستان الأحمر الميدي من Valentino مع أبليكيه ورود Crêpe Couture، نسّقت معه حقيبة Rockstud leather wallet on chain من فالنتينو، وأقراط VLogo المتدلية مع اللؤلؤ من العلامة نفسها، واكملت اللوك مع حذاء متاليكي من علامة Amina Muaddi.

 

نجود الرميحي
فستان ميدي أحمر من Valentino
حقيبة Rockstud وأقراط VLogo من Valentino
حذاء متاليكي من علامة Amina Muaddi

صحيح أن القفطان يُعد من القطع التقليدية والأساسية في خزانة المرأة العربية، وخيار مثالي لعيد الفطر، لكن دور الأزياء باتت تحرص على تقديم أجمل التصاميم العصرية ومن بينها هذا القفطان من الحرير بطبعات الورود من دار Elie Saab الذي يمكنك تسوّقه عبر موقع MYTHERESA. وقد اختارت نجود تنسيقه مع أقراط من علامة Khaite مطلية بالذهب، حذاء  Bellini Beauty من Aquazzura مصنوع من الساتان باللون الأسود، وحقيبة Squeeze من Loewe بالحجم الصغير وبلون Spring Jade.

نجود الرميحي
قفطان من الحرير بطبعات الورود من Elie Saab
أقراط من علامة Khaite
حذاء  Bellini Beauty من Aquazzura
وحقيبة Squeeze من Loewe

يمكن للأم وابنتها اختيار فساتين  عصرية بألوان مختلفة أو متشابهة، مثل اختيار نجود فستان سهرة باللون الأخضر الداكن من علامة Emilia Wickstead، نسّقت معه حقيبة Knot من Bottega Veneta، اكسسوارات ذهبية بارزة من مجموعة Amina Muaddi وصندل Kim باللون الذهبي من العلامة نفسها.

نجود الرميحي
فستان باللون الأخضر الداكن من علامة Emilia Wickstead
حقيبة Knot من Bottega Veneta
اكسسوارات ذهبية وصندل Kim باللون الذهبي من مجموعة Amina Muaddi

دليل أناقة الأطفال في عيد الفطر

ومن موقع MYTHERESA اختاري أيضًا أجمل الأزياء والإكسسوارات لأولادك، تصاميم مُزدانة بطبقات من التول وطبعات الورود المُبهجة لإطلالة تبقى في الذاكرة ولحظات لا تُنسى.

نجود الرميحي
دليل أناقة الأطفال في عيد الفطر من MYTHERESA