ليم تطلق تشكيلة مصغّرة من الأزياء إحتفالاً بعيد الفطر السعيد

تصاميم مختارة من "هي" تناسب إطلالاتك الرمضانية والربيعية القادمة..

ملاك صولي

تزامناً مع بداية موسم ربيع وصيف 2024، وحلول شهر رمضان المبارك، علامات تجارية عديدة، أطلقت مجموعاتها الحصرية الخاصة، والتي يمكنك إعتمادها للوك عصري مناسب وأنيق. علامات تجارية لافتة، أطلقت مجموعات مميّزة، منها تزامناً مع بداية موسم الربيع، ومنها مجموعات خاصة وحصرية بشهر رمضان المبارك. اليوم Hia، إختارت لكِ بعض من هذه التصاميم المميّزة، التي يمكنك تنسيقها في إطلالاتك القادمة، للوك عصري، لافت وعلى الموضة. قومي معنا بهذه الجولة، لنتعرف سوياً على أجدد التصاميم وأبرزها، ولكِ أن تختاري من الصور المرفقة في هذا النص، من ملابس وأكسسوارات، إطلالاتك القادمة، لتكون لكِ أنت حصراً حرية التنسيق، للوك مميّز وفريد، لا يقارن بأحد.

حقيبة LEELOO Bag Deluxe من AIGNER لإطلالات شهر رمضان المبارك

تتوفّر حقيبة LEELOO Bag Deluxe بالّلونَين الذهبي والفضي، المتميّزة بملمس برّاق وتصميم مشغول بدقّة. تعكس الألوان المميّزة روح التأمّل والصفاء التي تُرافق الشهر رمضان الفضيل، ويستحضر ملمسها الفاخر والعاكس للضوء رمال الصحراء المتلألئة تحت أشعة الشمس. أمّا خلفيّة الصور، فتتألّق بألوان مشهد غروب الشمس في الصحراء. وتكتمل إطلالات عارضة الأزياء مع ملابس فضفاضة وأنيقة ومحتشمة من وحي روح الشهر الكريم.

تأتي الحقيبة مع حزام كتف إضافي على شكل سلسلة معدنية ذهبية، يُتيح لكِ اعتماد الحقيبة بأسلوب الكروس، فيما شعار العلامة الدائري المغناطيسي، يكمّل التصميم العصري الأنيق. تختزل هذه الحقيبة المميّزة والمعتمدة حصراً باللونَين الذهبي والفضي أجواء الشهر الفضيل، وتُكمّل إطلالاتك الملفتة على الإفطار والسحور.

يُشار إلى أنّ حقيبة LEELOO Bag Deluxe متوفّرة الآن أونلاين ولدى متاجر العلامة في الشرق الأوسط.

تصاميم مختارة من Hia
حقيبة LEELOO Bag Deluxe

 

تصاميم حصرية لرمضان 2024
تصاميم حصرية لرمضان 2024 من Aigner

حقائب Bubble Bags من Tissa Fontaneda

مع بداية موسم الربيع 2024، أُطلق مجموعة جديدة من الحقائب المميّزة التي تحمل إسم Bubble Bags، من Tissa Fontaneda، تصاميم لافتة، تناسب موسم الربيع المشرق. هذه المجموعة الملونة بألوان الباستيل هي ترنيمة للموسم الجديد، مع ظلال من الّلون الوردي الناعم والأخضر النعناعي والأرجواني ولمسة من البندق. ألوان وتصاميم فعلاً تناسب إطلالاتك الربيعية القادمة، وتمنحك إطلالة مشرقة، وعلى الموضة.

تصاميم مختارة من Hia
حقيبة مميّزة باللّون الأخضر الباستيل

 

تصاميم مختارة من Hia
حقيبة لافتة باللّون البنفسجي المميّز

ليم تطلق تشكيلة مصغّرة من الأزياء احتفالاً بعيد الفطر السعيد

أعلنت ليم، دار الأزياء الشهيرة بإبداعاتها العصرية وتصاميمها الأنيقة، عن استعدادها لإطلاق تشكيلتها المصغّرة والمرتقبة احتفالاً باقتراب حلول عيد الفطر السعيد. ومن المقرر طرح التشكيلة في متاجر العلامة في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والبحرين، وعبر موقع Leem.com وضمن مختلف متاجر التجزئة المعتمدة حول العالم اعتباراً من يوم 13 مارس 2024. تضم القطع مجموعة مختارة من التصاميم المميزة والتنسيقات المتناغمة التي تليق بعشاق الموضة من مختلف الأذواق.

تصاميم تجمع بين الراحة والأناقة وتوفر انسجاماً مثالياً بين التدرجات الّلونية والأقمشة الفريدة من نوعها. وترسم التشكيلة ملامح جديدة للأزياء المريحة من خلال قمصان الجيرسي والأزياء المُحاكة والأطقم المتناسقة المصممة بلمسة عصرية لا مثيل لها. كما تبرز الفساتين والقفطانات المشرقة بألوانها الزاهية لتقدم تحفةً فنيةً تمزج بين الأناقة والحيوية. وتشمل المواد الرئيسية المستخدمة في التشكيلة أقمشة الجيرسي والأقمشة المحاكة الناعمة، إضافة إلى مزيج الفيسكوز والشيفون الرقيق ومزيج اللايوسل، مما يضمن الاستمتاع بإطلالات راقية تعزز الشعور بالراحة والأناقة.

تتوفر تشكيلة عيد الفطر السعيد لدى جميع متاجر ليم في المملكة السعودية ودولة الإمارات، وعلى موقع leem.com الإلكتروني وتطبيق ليم بدءاً من يوم 13 مارس 2024.

تصاميم مختارة من Hia
مجموعة ليم الرمضانية 2024

 

تصاميم حصرية لرمضان 2024
مجموعة ليم الرمضانية المميّزة

مصممة الأزياء وعد أسمر تطلق مجموعة رمضان والعيد الساحرة: قصيدة ملكية للطبيعة الأم

"وعد أسمر"، دار الأزياء المرموقة في دبي والرائدة في عالم الأزياء الفاخرة المحتشمة، رفعت الستار عن مجموعاتها المخصصة للإحتفال بأجواء شهر رمضان المبارك وعيد الفطر السعيد. صممت هذه المجموعة الحصرية، وهي مزيج متناغم من التصاميم الكلاسيكية والمعاصرة، للأمهات وبناتهن، في رموز تجسد جوهر الطبيعة الأم وتعزز حيويته.

تتميز هذه المجموعة الآسرة بخيوط ذات تفاصيل معقدة تثير إحساساً بالفخامة والإتزان حيث تزين كل ثوب من أثواب المجموعة بتفاصيل زهرية ريشية مع قواطع فنية وبتلات الأورجانزا الشفافة، بالإضافة إلى زخارف بتصميم الأزهار ثلاثية الأبعاد 3D وباستخدام تقنية Zardozi Pittan الكلاسيكية. وتتميز فساتين السهرة بألوان الجواهر، المصممة مع مسارات جانبية وأكمام واسعة تتدفق بسلاسة عبر الرداءات الملكية، ما يوفر طلة رائعة بتصاميم غاية في الانسيابية.

تعتبر مجموعة وعد أسمر لشهر رمضان والعيد غنية بالأزياء في لوحة تستعرض النسيج الغني للثقافة العربية وصناعة الأزياء. استلهمت تصاوير المجموعة وجلابياتها من سماء الصحراء الشاسعة وتضاريسها المهيبة، في تناغم استثنائي مع الأنماط الكلاسيكية، ما يساهم في توفير مزيج مثالي يجمع بين التراث والحداثة.

تصاميم مختارة من Hia
مجموعة رمضان والعيد الساحرة من وعد أسمر

 

تصاميم مختارة من Hia
مجموعة لافتة بتصاميم مميّزة 

علامة "ECCO" تطلق الإصدار الثاني من تشكيلتها المميزة "DROP" بالتعاون مع ناتاشا رامزي

أعلنت علامة "ECCO" للأحذية الشهيرة عالمياً عن إطلاق الإصدار الثاني من تشكيلة "DROP" من إبداع المصممة ناتاشا رامزي ليفي. تجمع التشكيلة بين الرؤية الفنية للمصممة واللّمسات المبتكرة والحرفية العالية للعلامة، لترتقي بالطابع الحيوي والمتباين الذي حمله الإصدار الأول. تركز التصاميم على جوانب الإبداع والراحة بالدرجة الأولى، كما تكشف عن تداخل سلس بين التفاصيل الرياضية والعصرية، وبين اللّمسات الأنثوية الخجولة والمرحة البارزة.

وتركز ناتاشا في تشكيلة "Drop II" على السيدة الواثقة من نفسها التي تتحدى الخطوط التقليدية لفئات الأزياء، من خلال توسيع المزايا التي حملها الإصدار الأول سابقاً. فيتنوع استخدام الجلد الفاخر بحيث يضفي على التصاميم تأثيراً مبتكراً أو لمسة رياضية، كما يتألق في بعض القطع بالألوان الزاهية التي تشتهر بها المصممة مثل الأزرق، الوردي، الأحمر الكرزي، والتدرجات الحيادية مثل الأسود، الأبيض والرمادي. كذلك تضمن جميع قطع التشكيلة أعلى مستويات الراحة بفضل اعتمادها على تقنية "BIOM" الخاصة بعلامة "ECCO" لتحسين الميكانيكا الحيوية.

تصاميم مختارة من Hia
تشكيلة "DROP" المميّزة 

 

تصاميم مختارة من Hia
تشكيلة "DROP" المميّزة