تألقي بإطلالة رمضانية مميزة.. إليك 7 وجهات تسوق لـ أزياء رمضان في الرياض 2024

تألقي بإطلالة رمضانية مميزة.. إليك 7 وجهات تسوق لـ أزياء رمضان في الرياض 2024

رهف القنيبط

خلال شهر الخير تدمج العلامات المحلية الأزياء التقليدية بالصحيات العصرية لتخلق عدد لا متناهي من الخيارات بطابع تراثي يجمع ما بين الفخامة والبساطة بمختلف القطع سواء بدل أم قفطان لتتزينين بها بالمناسبات المختلفة، ولتتوسع دائرة اختياراتك جمعنا لك عدد من المتاجر في مدينة الرياض لاقتناء أزياء ومجوهرات وهدايا رمضانية والعديد من الخيارات المدهشة.

في كل عام  يبدع المصممون في تقديم مجموعات رمضانية تتميز بالرقي والحشمة، مما يوسع دائرة اختياراتك، يتم عرض المجموعات غالبًا في متاجر العلامات أو في المتاجر ذات المفهوم الخاص أو مايطلق عليها بـ Concept store يمكنك من خلالها تسوق احتياجات إطلالاتك من أزياء ومجوهرات وحقائب وحتى اكسسوارات منزلية وعطور.

تسوقي أزياء رمضان من هذه الوجهات المميزة في مدينة الرياض 

MWAZ 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MWAZ (@mwaz.co)

من أبرز وجهات التسوق في الرياض Via Riyadh يأخذكم متجر MWAZ، في رحلة لا مثيل لها مع مجموعات منتقاة بعناية من علامات محلية وعالمية وإصدارات محدودة، وفي موسم رمضان والعيد يقدم المتجر مجموعة متميزة ومتنوعة من الأزياء والأكسسوار والحقائب والأحذية والعديد من الملبوسات الفريدة من نوعها من مختلف العلامات لكي تتميزي بها أثناء مناسباتك السعيدة.

Eclectic 

من قلب الرياض يأتيكم متجر Eclectic باختياراته الفريدة حيث يتم يحتضن المتجر عدد من العلامات المحلية والعالمية اللامعة التي تختص في مجال الملبوسات من العبايات والجلابيات والفساتين وصولًا إلى المجوهرات وحتى العطور، بعناية فائقة وضمن معايير عالية يتم اختيار القطع لكل موسم، وخلال شهر رمضان تجدون في المتجر عدد من القطع الفريدة لتناسب إطلالتك خلال شهر رمضان وحتى العيد.

Harvey Nichols Riyadh

بتصاميم المميزة ومثل كل عام تم إطلاق قافلة رمضان في متجر هارفي نيكلز الرياض، حيث تضم القافلة أو RAMADAN CARAVAN أحدث مجموعات رمضان والعيد من مجموعة مميزة من العلامات المحلية والعالمية بفئات المختلفة من الأزياء كالقفطان والعبايات والمجوهرات والحقائب والعطور وصولً إلي الاكسسورات المنزلية والمزيد من المفاجأت.

Mira Y Mano

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MIRA Y MANO (@miraymano)

بمجموعة متنوعة بكل تأكيد ستجدين ما تبحثين عنه لشهر رمضان! يضم متجر Mira Y Mano تشكيلات مميزة وفريدة من العبايات والقفاطين والجلابيات المتنوعة بتصاميمها وألوانها كما يضم المتجر المجوهرات البراقة والعطور الساحرة وحتى مجموعة من اكسسوارات المنزل وهدايا مختلفة تناسب شهر رمضان وحتى العيد من مختلف العلامات المحلية.

83 Store

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 83 Store (@83store)

يمزج المتجر الذي تأسس في عام 2009 الأزياء بالثقافة، كما يضم 83 علامة محلية وعالمية ويتفرد بكونه حاضن للمنتجات الحرفية من جميع أنحاء العالم، خلال رمضان يصم المتجر الملبوسات الفريدة كالفساتين والقفطان والعبايات للكبار وحتى للأطفال كما يضم مجموعة من الإكسسوار والمنتجات الجمالية، يكمن شغف متجر 83 Store بعرض القطع البسيطة والمميزة التي تجسد الأسلوب الفريد وتتبع أحدث صيحات الموضة.

Thursday’s Project

يضم متجر Thursday’s Project تشكيلة متنوعة من التصاميم العصرية سواء مجوهرات واكسسوار للمنزل أو حتى الملبوسات التي تتنوع ما بين عبايات وقفطان وفساتين من علامات محلية، المتجر متخصص باحتياجات المرأة المختلفة وفي رمضان يتفرد بتصاميم والمنتجات المميزة ذات الطابع الرمضاني، كما تتوفر مجموعة مختارة من الهدايا المناسبة لرمضان والعيد. 

By Stories

لأن الملبوسات تروي الحكايات يتبنى متجر By Stories مفهوم بأن الحكاية تبدأ من قطع الأزياء، حيث يحتضن المتجر عدد كبير من العلامات المحلية، وفي شهر الخير تنفرد الأزياء بكونها تمثل الموروث الاجتماعي ولهذا يقدم المتجر مجموعات مميزة وفريدة من الأزياء لتناسب رمضان والعيد لتتفردي بها في مناسباتك المختلفة، من القفطان والعبايات والفساتين، كما يوفر قطع المتطابقة للأطفال والأمهات.   

الصورة الرئيسية من صفحة MWAZ عبر الانستغرام