Vauthier موضة البناطيل المستوحاة من إطلالة السبعينات

إطلالات عنوانها الأناقة... إليك طرق تنسيق بناطيل السبعينات في موسم ربيع وصيف 2024

لو كان أمامك خيار العودة إلى عصر ما، أيّفترة تحبين الإنتقال إليها؟ إن كانت فترة السبعينات من الفترات التي تعجبك فيها خيارات الموضة سنعيدك اليوم إليها من خلال تنسيق بناطيل السبعينات. حيث يمكن القول بأن فترة السبعينيات من أكثر الحقبات التي لعبت دوراً محورياً في إلهام الفتيات والسيدات، خاصة فيما يتعلق بالأزياء وتحديداً البناطيل. واحدة من أكثر الاتجاهات رواجاً من حقبة السبعينيات والتي لا تزال موجودة حتى اليوم هي البناطيل الواسعة للنساء اللاتي يرغبن في الظهور بمظهر غير تقليدي. إليك كيفية تنسيق بناطيل السبعينات بكل أناقة وتميز.

ما هي موديلات بناطيل السبعينات؟

Chet Lo البناطيل الواسعة عند القدمين من موضة السبعينات
البناطيل الواسعة عند القدمين من موضة السبعينات Chet Lo

لا يهم نوع جسمك فإن موديلات السراويل الواسعة تناسب جميع السيدات، ومع ذلك، قد ترغبين في اختيار ما يناسب جسمك تماماً. على سبيل المثال، قد تبدو السراويل الواسعة مناسبة لشخص لديه وزن أكبر على الفخذين والوركين. نقترح عليك ارتداء صورة ظلية مصممة خصيصاً لأنها ستبرز منحنياتك وتمنحك جاذبية الساعة الرملية. المفتاح هو العثور على البنطال الذي يناسب خصرك حتى منطقة الركبة.

هل البناطيل المزينة بالنقشات من ضمن أزياء السبعينات؟

Balmain البناطيل الملونة والمزينة بالرسوم من
البناطيل الملونة والمزينة بالرسوم من Balmain

لم تكن بناطيل السبعينات محصورة بلون واحد أو اثنين فقط، بل تنوعت موديلات الأقمشة من المزينة بالورود حتى الطبعات الغريبة والألوان الممزوجة بأسلوب غير تقليدي. لذا إن كنت من محبات هذا الأسلوب في تنسيق الأزياء، عليك أن تستوحي إطلالتك من موضة السبعينات وتختاري بناطيل مزينة بنقشات مختلفة لإطلالة مميزة.

ما هي أبرز موديلات بناطيل السبعينات؟

Aigner موضة بناطيل السبعينات من
موضة بناطيل السبعينات من Aigner

بعيداً عن الألوان والنقشات، إن كنت مهتمة باختيار البناطيل المستوحاة من حقبة السبعينات عليك أن تعرفي جيداً أن هذه الفترة حملت معها الكثير من التصاميم والموديلات المتعلقة بالناطيل. من التصاميم الضيقة عند الفخدين والواسعة عند أسفل القدمين إلى التصاميم الواسعة جداً. إن كنت قد جربت من قبل ارتداء البناطيل الضيقة يجب ان تجربي في ربيع وصيف 2024 إطلالة البناطيل الواسعة المستوحاة من السبعينات.

كيف تختارين إطلالة من بناطيل السبعينات؟

Annakiki تنسيق مضة بناطيل السبعينات من
تنسيق مضة بناطيل السبعينات من Annakiki

مع أن غالبية البناطيل التي كانت رائجة في السبعينات صممت بألوان قوية وطبعات ملفتة، إلا أن البناطيل السوداء تبقى متربعة على عرش الموضة في كل المواسم والحقبات. ومنها اخترنا لك إطلالة ببناطيل مستوحاة من السبعينات باللون الأسود، تصلح هذه الإطلالة للسهرات والمناسبات بما أن البناطيل مزينة بحبات براقة، يمكنك تنسيقها مع البلايزر أو البلوزة القصيرة. وللمسة مستوحاة من أناقة السبعينات اختاري القفازات الشفافة التي ستضيف المزيد من الأناقة إلى إطلالتك.

هل تصلح بناطيل السبعينات لإطلالة رسمية؟

Barbara Bui ارتداء البناطيل من
ارتداء البناطيل من Barbara Bui

لا غنى عن إطلالات العمل الرسمية أو القمصان ذات الياقة الكلاسيكية، لكن هل تعرفين ان بناطيل السبعينات تعتبر من أكثر البناطيل التي تلاءم إطلالتك الكلاسيكية والرسمية؟ من بناطيل السبعينات استوحي إطلالاتك في ربيع وصيف 2024، اختاري تصميماً بأي لون تفضلين للبناطيل الواسعة ونسقيها مع القمصان الرسمية وأضيفي حذاءً بالكعب العالي إلى إطلالتك.

ما رأيك بالإطلالات العملية ببناطيل السبعينات؟

Bevza تنسيق البناطيل الواسعة المستوحاة من السبعينات من
تنسيق البناطيل الواسعة المستوحاة من السبعينات من Bevza

تماماً كما الإطلالات الرسمية تعدّ الملابس العملية والمريحة خياراً لا بد منه في إطلالة السيدات وتناسب كل المواسم، وفي ربيع وصيف 2024 استوحي إطلالتك العملية اليومية من بناطيل السبعينات. ارتدي البناطيل الواسعة مع البلايز المريحة والمستوحاة من ألوان الصيف القوية والمنعشة.

ما هي النقشات والطبعات الخاصة ببناطيل السبعينات؟

Carolina Herrera موضة البناطيل الواسعة من السبعينات
موضة البناطيل الواسعة من السبعينات Carolina Herrera

كوني على الموضة واستوحي إطلالتك في ربيع وصيف 2024 من بناطيل السبعينات، أما بالنسبة للأقمشة فلا تفوتي فرصة الحصول على إطلالة أنيقة وعملية مزينة بالطبعات أو مطبعة بالنقاط. ركزي على اختيار موديلات بناطيل تليق بشكل جسمك وتعكس الراحة والأناقة في إطلالتك.

كيف تنسقين إطلالة على الموضة ببناطيل السبعينات؟

Vauthier موضة البناطيل المستوحاة من إطلالة السبعينات
موضة البناطيل المستوحاة من إطلالة السبعينات Vauthier

إطلالة محايدة خالية من الأخطاء من خلال ارتداء بناطيل السبعينات بأسلوب بسيط وجميل، وهي اختيار القصات الضيقة عند القدمين للبناطيل وتنسقيها مع البلايزر الطويلة ذات التصاميم غير المألوفة كتلك المزينة بكم واحد. هكذا تحصلين على إطلالة مناسبة لك وبعيدة قليلاً عن الجرأة.