LACOSTEتطلق حملة "DO YOU SPEAK LACOSTE" لشهر رمضان المبارك بالتعاون مع أربع مواهب من الشرق الأوسط

LACOSTE تطلق حملة "DO YOU SPEAK LACOSTE" لشهر رمضان المبارك بالتعاون مع أربع مواهب من الشرق الأوسط

نادين منيّر

احتفاءً بمعايير الشمولية والتنوع والترابط التي تميز الشهر الفضيل، أطلقت علامة Lacoste حملتها الرمضانية لعام 2024. يجسد شهر رمضان المبارك مشاعر المحبة وقيم الرحمة والكرم، ويعد الوقت المثالي لتعزيز الروابط الوثيقة بين أفراد المجتمع في جميع أنحاء العالم.

LACOSTE تطلق حملة "DO YOU SPEAK LACOSTE"
LACOSTE تطلق حملة "DO YOU SPEAK LACOSTE" 

في الحملة الترويجية، تتعاون العلامة مع أربع مواهب محلية، وهي  Mohammed Habtoor، وهو شخصية بارزة في دبي؛ وAbdulla Al Kaabi، مخرج أفلام مقيم في دبي؛ وIbrahim Al Baker، فنان بصري ومدير إبداعي من قطر؛ وFarah Assaad، مديرة إبداعية من الكويت. وتتشارك المواهب الأربعة في إبداع موضوع الحملة الترويجية بمزيج من الأناقة والرقي، بما يحتفي بالانسجام المتناغم لثقافاتهم المختلفة، حيث يصور الفيديو قصة تعاونهم وإبداعهم المشترك ويعرض لقطات مذهلة تجمع عناصر الفن والأزياء مع جوهر الشهر الفضيل.

وتحتفي الحملة بتشكيلة "Do you Speak Lacoste"، التي يتم إطلاقها حصرياً في الشرق الأوسط خلال شهر رمضان المبارك لهذا العام، وتهدف إلى تكريم الثقافة وتعزيز الترابط والوحدة بين الأفراد. وتستمد التشكيلة إلهامها من تراث Lacoste الغني، وتتميز بالزخارف الخاصة بالعلامة مثل التمساح الشهير، وتجسد إبداعات مؤسس العلامة René Lacoste.

تتعاون العلامة مع أربع مواهب محلية هي Mohammed Habtoor، وAbdulla Al Kaabi، وIbrahim Al Baker، وFarah Assaad
تتعاون العلامة مع أربع مواهب محلية هي Mohammed Habtoor، وAbdulla Al Kaabi، وIbrahim Al Baker، وFarah Assaad  

وتعكس الحملة جوهر شهر رمضان المبارك ومبادئ علامة  Lacoste، وتجسد معايير الأناقة الداخلية والخارجية وأهمية التعبير عن الذات وتعزيز الجمال الفريد لكل شخص، كما تظهر الإبداع الاستثنائي الذي ينتج عن الاختلاف. وتستوحي التشكيلة تصاميمها من أربعة إبداعات للمصمم Rene Lacoste، وهي ياقة البولو الشهيرة ومضرب التنس وآلة كرات التنس ومضرب الجولف.

تعكس الحملة جوهر شهر رمضان ومبادئ علامة  Lacoste
تعكس الحملة جوهر شهر رمضان ومبادئ علامة  Lacoste

وينضم الفنانون الأربعة من مختلف أنحاء الشرق الأوسط إلى الحملة ليسلطوا الضوء على جمال الخلفيات الثقافية المتنوعة والتناغم والانسجام وأهمية الترابط خلال الشهر الفضيل. وانطلقت رسمياً الحملة الترويجية لشهر رمضان المبارك في جميع أنحاء الشرق الأوسط، وتتوفر التشكيلة الجديدة لموسم ربيع وصيف 2024 في جميع متاجر Lacoste في المنطقة وعلى موقعها الإلكتروني.