إطلالة من Alexander McQueen

هذه الصيحة الرائجة لموسم ربيع وصيف 2024 ستزيد من جمال إطلالاتك القادمة.. إعتمديها دون تردد

ملاك صولي
21 فبراير 2024

من موسم إلى آخر، تتبدل صيحات الموضة وتتغير، ولهذا الموسم من ربيع وصيف 2024، الشراريب المنسدلة، بأنواعها، صيحة لافتة، ومميّزة، معتمدة من قبل معظم دور الأزياء العالمية، بتصاميم مختلفة، منها العصري الجريء، ومنها الكلاسيكي الأنيق. اليوم في هذا النص، سوف نستعرض هذه الصيحة، بتفاصيلها، مع عرض الصور المرصودة من أبرز دور أزياء عالمية، ومن إطلالات Street style، ولكِ أن تختاري من هذه الإطلالات، التصميم الأقرب إلى ستايلك لتعتمديه ضمن إطلالاتك القادمة، بتنسيقك الخاص والمميّز. قومي معنا بهذه الجولة السريعة لنتعرف سوياً على هذه الصيحة، وعلى أجمل التصاميم العالمية، التي برزت فيها، بألوان وأقمشة مختلفة، وإختاري منها ما ينسبك لإعتماده دون تردد. 

الجيليه بالشراريب المنسدلة البراقة

تعتبر الجيلية من التصاميم المميّزة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024، بتصاميم متنوعة، ومختلفة، فبعضها يناسب الإطلالات اليومية، وبعضها الآخر يناسب الإطلالات الشيك. هنا نستعرض إطلالة لافة من giorgio Armani، نُسق فيها جيلية بشراريب لافتة، منها القماشي ومنها المرصع بالكريستال. إطلالة تتسم بالعصرية، ميتاليكية لافتة، كما أنها تجمع ألوان متضاربة، وهما الأزرق مع الأخضر. إذا كنت من محبي الإطلالات الأنيقة، الشيك، والعصرية الجريئة في نفس الوقت، هذا التصميم والتنسيق، سينال إعجابك بالتأكيد. 

صيحات ربيع وصيف 2024
إطلالة من Giorgio Armani

الفساتين الميتاليكية بالشراريب المنسدلة

من أكثر التصاميم رواجاً لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024، الفساتين الطويلة، الميدي، والقصيرة، التي ينسدل منها الشراريب من عدة أطراف، أحياناً من عند الأكمام، وأحياناً من عند الخصر، وأحياناً أخرى من الأسفل. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Alexander McQueen، نُسق فيها فستان باللّون الذهبي الميتاليكي، مع شراريب منسدلة منه في قسمه السفلي، مع حذاء أسود، حزام عند الخصر عريض، وحقيبة يد سوداء أيضاً. إطلالة أنيقة ولافتة، تتسم بالعصرية والجرأة من ناخية التصميم، اللّون المعتمد والتنسيق أيضاً. 

صيحات ربيع وصيف 2024
إطلالة من Alexander McQueen

التنورة بالشراريب صيحة لافتة 

من الصيحات الرائجة لهذا الموسم أيضاً، التنانير بكافة أنواعها، القصيرة، الطويلة، وطبعاً الميدي، وإذا كانت بشراريب، فالإختيار مميّز وناجح. إذا كنت من محبي الإطلالات العصرية الجريئة، إختاري التنورة بالشراريب، وإعتمديها في مختلف الإطلالات، مع تنسيق مناسب ومميّز. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Alexander McQueen، إعتمد فيها تنورة من الجلد الأسود بشراريب لافتة، نُسقت مع بلوزة كروشيه باللّون الأبيض، وحذاء لافت بالّلّون الأسود. إطلالة لافتة، لكِ أن تستوحي منها إطلالاتك القادمة لربيع وصيف 2024.

صيحات ربيع وصيف 2024
إطلالة من Alexander McQueen

إطلالة كاملة بالشراريب..لوك عصري جريء

طبعاً هذا الجزء مخصص للنساء العاشقات لصيحات الموضة العالمية، مهما كانت جريئة وستايلش، البدل الرسمية أو الأطقم التي تكون بالأكمل مؤلفة من شراريب، هي تصاميم بالتأكيد عصرية ستايلش لا تقاوم. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Mugler، نُسق فيها بدلة رسمية باللّون الأسود، مع شراريب من الأعلى إلى الأسفل، بألوان مختلفة، تبدأ باللّون الأسود، لتنتهي بالّلونين الأزرق، والفوشيا. البدلة هنا مؤلفة من جاكيت مع شورت، ولكن حتى الأكسسوارات مؤلفة من شراريب، إن كان الحذاء البوت العالي، أو حتى الحقيبة. إطلالة عصرية، جريئة، يمكننا القول أيضاً أنها إطلالة إستعراضية، تخطف الأنظار، والأضواء بجدارة. 

صيحات ربيع وصيف 2024
إطلالة من Mugler

أكسسوارات بالشراريب.. للوك عصري لافت 

بالإضافة إلى الملابس هذه الصيحة، إجتاحت عالم الأكسسوارات، فنجد الحقائب بالشراريب، الأحزمة، الأحذية وغيرها طبعاً. هنا نستعرض في الإطلالة الأولى، من Street style، تنسيق لافت لحزام عريض عند الخصر، بقماش الجلد، مع شراريب منسدلة منه إلى الأسفل. هذا الحزام، هو القطعة الأساسية في الإطلالة دون أي منازع، وإعتماده يغير وجه الإطلالة بالكامل. 

في الصورة الثانية إطلالة من Street style، إعتمد فيها حقيبة يد باللّون الأسود، مع شراريب منسدلة من نفس اللّون. هذا النوع من الحقائب يعتبر تصميم عصري، لافت، يمكنك تنسيقه في إطلالات مختلفة، بين كاجوال يومية، كاجوال شيك، وحتى إطلالات شيك. 

صيحات ربيع وصيف 2024
إطلالة من street style

 

صيحات ربيع وصيف 2024
حقيبة من إطلالة Street style