12 إطلالة مثالية ليوم الحبّ... تحمل توقيع علامات إماراتية

12 إطلالة مثالية ليوم الحبّ تحمل توقيع علامات إماراتية

نادين منيّر
13 فبراير 2024

تسيطر أجواء يوم الحب على عناوين الموضة في الفترة الأخيرة، كيف لا والإحتفال بهذه المناسبة لا يكتمل من دون الإطلالة الملائمة له. لا داعي لأن تغرقي باللون الأحمر أو تختاري طبعة القلوب، فإن علامات الأزياء تقدّم لك خيارات متنوّعة ستجعلك تقعين في حبّ القطعة التي تتناسب مع ذوقك الخاص.

وفي مناسبة يوم الحبّ اخترنا لك أجمل الإطلالات التي تحمل توقيع علامات أزياء عربية للاحتفال بالحب والرومانسية.

إليك بعض أفكار الموضة والإطلالات المناسبة التي تحمل توقيع علامات AQUILLORA، HASHIMI، MAUZAN، NOOR AL BAHRANI، SALFA، و SEKKA 38.

علامة  Aquillora

تُقدّم سُميحة محبوب قاسم، مؤسسة علامة Aquillora، للمرأة العربية تصاميم تتجاوز ما هو متاح بالفعل في الأسواق. اسم Aquillora مشتق من الكلمتين اللاتينيتين "Aquila" وتعني النسر وتمثل الحرية التي تأتي مع الشجاعة إضافة إلى القوة والصدق، و"Nora"  التي تعني النزاهة. تتميّز تصاميم العلامة بالألوان المتباينة والتفاصيل المعقدة، كما تقدّم اختيارات مذهلة من الملابس العصرية المحتشمة، والتي تحتضن جوهر الشجاعة.

ارتقي بإطلالتك في يوم الحب مع هذا الفستان الطويل باللون البنفسجي الآسر. يتميز هذا التصميم بالراحة الراقية والأناقة المفعمة بالحيوية. الحزام المصنوع من قماش سميك والخرز المتقن وتفاصيل التصميم الفريدة تترك انطباعًا قويًا. متعدد الاستخدامات وأنيق، يتحول بسهولة إلى فستان طويل فضفاض لإطلالة مميزة. ومع أكمام مزدانة بالثنيات المميّزة والقماش الناعم من كوريا الجنوبية، الإطلالة الثانية بمثابة تحفة من الرقي والأناقة.

من علامة علامة  Aquillora
من علامة  Aquillora
من علامة  Aquillora
من علامة  Aquillora

علامة Hashimi

تتميّز علامة Hashimi الإماراتية بتقديم تصاميم خالدة وأنيقة بلمسة عصرية. لعاشقات التصاميم الشرقية بلمسة عصرية ستجدين حتمًا إطلالتك المناسبة لعيد الحب، سواء العبايا مع التطريز الناعم، أو الفستان مع الأكمام القصيرة المزدانة بالتطريز والشراريب الناعمة والذي يحدد الخصر ليمنحك قوامًا مثاليًا.

علامة Hashimi
من علامة Hashimi
من علامة Hashimi
من علامة Hashimi

علامة MAUZAN

دار "موزان" هي علامة إماراتية رائدة في مجال الأزياء الفاخرة من تأسيس وتصميم السيدة رفيعة بن هلال الدري التي اتخذت الثقافة الإماراتية للباس النسائي المحتشم رسالة لها محاكيةً ببراعة مُطلقة المجتمع المحلي وجاذبةً في حرفتها وجمال مجموعاتها الاهتمام العالمي.

اخترنا لك من علامة MAUZAN تصميمين يحتفلان بالحب بأجمل صورة من خلال الدانتيل الراقي والتطريز الذي يُظهر براعة حرفية.

من علامة MAUZAN
من علامة MAUZAN
من علامة MAUZAN
من علامة MAUZAN

علامة NOOR AL BAHRANI

تعرّف المصممة "نور البحراني" علامتها التي تحمل اسمها بأنها مصممة لاستحضار الجمال الأنثوي... ألا يجعلها إذاً من العلامات العربية التي لا بدّ أن نختار منها إطلالتنا ليوم الحبّ. تشعّ تصاميم علامة Noor Al Bahrani بالأنوثة والرومانسية وطبعًا مع لمسة شرقية محتشمة. دعي اللون الزهري بدرجة باستيل أو الوردي القويّ Hot pink الذي يعيدنا إلى صيحة Barbicore يزيّن إطلالتك مع مجموعة من الفساتين والعبايات التي تقدّمها العلامة.

من علامة NOOR AL BAHRANI
من علامة NOOR AL BAHRANI
من علامة NOOR AL BAHRANI
من علامة NOOR AL BAHRANI

علامة Salfa

تقدّم علامة Salfa العبايات خالدة، وتشتهر هذه العلامة الإماراتية بتصميمها العبايات الراقية لتمنح النساء إطلالات استثنائية وأنيقة. تركز علامة Salfa على الأقمشة المختارة لجودتها وتهتم بالتفاصيل التي لا تشوبها شائبة، والخياطة الدقيقة، والقطع الأنيقة والنظيفة والصور الظلية الرائعة والمرنة. تحتفل مجموعات العلامة بالتميّز في الخياطة والتصاميم حيث تشمل لوحة الألوان مجموعة واسعة من الألوان الترابية والظلال الطبيعية، وهذه الخيارات ستكون مثالية للاحتفال بيوم الحب.

من علامة Salfa
من علامة Salfa
من علامة Salfa
من علامة Salfa

علامة Sekka 38

أطلقت الأخوات الإماراتيات غالية وماريا ودانا وعلياء جمعة علامة Sekka 38 عام 2016، وبرز تأثير الذكريات المشتركة للأخوات من اسم الدار والمشتقّة من كلمة سكّة والتي تعني طريق مع رقم الشارع الذي ترعرعن فيه. ومنذ إطلاقها، تقدّم العلامة تصاميم عصرية تلبّي احتياجات المرأة العربية، بأسلوب منسجم مع الطابع الكلاسيكي الراقي والأنيق باعتماد أفخم أنواع الأقمشة مع باقة منوّعة من الألوان. وليوم الحبّ اخترنا لك عبايا باللون الزهري الفاتح مزدانة بالتطريز الفضيّ الأنيق، ولوك ثاني بلون الزهريّ القويّ الذي تميّز بالياقة الكلاسيكية والقصة الـA line.

من علامة Salfa
من علامة Salfa
من علامة Salfa
من علامة Salfa