المصممة بشاير القنيبط تطلق مجموعة عزيمة لرمضان وعيد 2024

المصممة "بشاير القنيبط" تطلق مجموعة "عزيمة" لرمضان وعيد 2024

شروق هشام
31 يناير 2024

تستمر النساء في البحث عن الأناقة في كل المواسم والمناسبات، إلا أن قدوم موسمي شهر رمضان وعيد الفطر من بعده، يحتل مكانة خاصة في عالم الأزياء والموضة في أوساط المجتمع السعودي، حيث تبدأ السعوديات رحلة البحث عن الأزياء الرمضانية الأنيقة والتي تناسب كافة التجمعات العائلية خاصة في الولائم الرمضانية على الفطور أو السحور وكذلك السهرات الرمضانية المختلفة، بالإطلالات التي تتناسب مع أجواء شهر رمضان المبارك، وكذلك تبحثن عن الإطلالات الأنيقة التي تتناسب مع احتفالات عيد الفطر، لذا تتسابق الكثير من المصممات السعوديات على إطلاق تصاميم متنوعة تتناسب مع موسمي رمضان والعيد، مع تميز كل منهن بلمساتها الإبداعية الخاصة وفق أسلوبها وتفاصيلها ورؤيتها الخاصة بعالم الأزياء.. ومن ذلك فلقد أطلقت المصممة السعودية "بشاير القنيبط" مجموعتها الخاصة لرمضان وعيد 2024 والتي أطلقت عليها إسم "عزيمة".

"بشاير القنيبط" تطلق مجموعة "عزيمة" لرمضان وعيد 2024

مجموعة عزيمة من المصممة بشاير القنيبط
مجموعة عزيمة من المصممة بشاير القنيبط

تتميز مصممة الأزياء السعودية "بشاير القنيبط " التي اقتحمت مجال تصميم الأزياء منذ عام 2013 ، بتقديم تصاميم أنيقة متنوعة من خلال علامتها BSHAYER ALQUNAIBT كخط أزياء نسائية أنيقة مختلفة ومستدامة.

ومع إقتراب موسمي رمضان والعيد أطلقت المصممة بشاير القنيبط مجموعتها الجديدة بإسم "عزيمة" وهي المجموعة التي اشتملت على تصاميم ساحرة وجاذبة تميزت بلمساتها الإبداعية الراقية، والتي تلبي شغف الباحثات عن الأناقة العصرية خلال موسمي رمضان والعيد. 

وكشفت المصممة بشاير القنيبط عن عرضها لمجموعتها الجديدة "عزيمة" من خلال مشاركتها في عدد من المعارض خلال الفترة القادمة، حيث يحتضن معرض الدوحة الذي يستمر حتى تاريخ 1 فبراير 2024، عرض مجموعة بشاير القنيبط رمضان /عيد 2024 "عزيمة"، كما سيتم عرض المجموعة في فعالية الرياض روزي براون من 5 إلى 7 فبراير القادم، وكذلك معرض "جاك رمضان" الذي سيقام خلال الفترة من 14 وحتى 17 فبراير.

أبرز التصاميم في مجموعة "عزيمة" للمصممة بشاير القنيبط لرمضان وعيد 2024

فستان التسعينات

فستان التسعينات
فستان التسعينات

جاء فستان التسعينات كإحدى أجمل القطع في مجموعة بشاير القنيبط رمضان /عيد 2024 "عزيمة"، حيث تميز بستايل كلاسيكي أنيق، وهو عبارة عن ثوب من الكريب الأسود الفاخر مزين بياقة وأكمام من الحرير السكري، وتزين الثوب بالأزرار الذهبية بكريستال بأشكال القمر والنجوم عند منطقة الظهر.

ثوب الشك النجدي

فستان التسعينات من الخلف

تضمنت المجموعة تصميم حمل إسم "ثوب الشك النجدي" طرحته المصممة بلونين فاخرين، وهما اللون الأخضر واللون الفضي، ولقد جاء ثوب الشك النجدي باللون الأخضر بقماش تل شك ورق شجر ملون ورقبة شك بخرز ثقيل، مع بطانة تفته أخضر داخلية .

أما ثوب الشك النجدي باللون الفضي فلقد تزين بشك الورود بدرجات الفضي برقبة شك هدب فضي، وكذلك تزينت الأكمام بشك اللؤلؤ مع الكريستال الإضافي، مع ثوب تفتة سكري داخلي .

ثوب الأصداف

ثوب الأصداف الأبيض
ثوب الأصداف الأبيض

يتوفر تصميم "ثوب الأصداف" باللوني الأبيض والأسود، ويتميز بالأناقة ورقي التفاصيل وفخامة قماشه، حيث أنه مصنوع من الكريب الفاخر وجوبير مزخرف بالأصداف على الصدر والاكمام والظهر، كما أضافت المصممة له لمسة خاصة بتزيينه بأزرار اللؤلؤ من الظهر.

ثوب الشيفون الزيتي

ثوب الشيفون الزيتي
ثوب الشيفون الزيتي

وجاء من ضمن تصاميم بشاير القنيبط لمجموعة رمضان /عيد 2024 "عزيمة" الأنيقة "ثوب الشيفون الزيتي" بقماشه الفاخر من قماش الكريب وبإضافة قطع من قماش الشيفون على كامل الثوب، كما يمكن ارتداؤه على الوجهين.

ثوب العيد الأبيض

ثوب العيد الأبيض
ثوب العيد الأبيض

جاء الثوب الذي أطلقت عليه المصممة "بشاير القنيبط" إسم "ثوب العيد الأبيض" غاية في الفخامة والتميز، فهو مصنوع من قماش الكريب الفاخر وبطبقة تل وجوبير الورود المطرزة المتباينة، كما أنه مزين بأزرار اللؤلؤ وبفتحة من الظهر .

حساب المصممة "بشاير القنيبط" على الانستجرام.

https://www.instagram.com/bshayeralqunaibet/

الصور من مواقع وحسابات المصممة "بشاير القنيبط".