صيحة اللّون الأصفر متصدرة موسم شتاء 2024

صيحة اللّون الأصفر متصدرة موسم شتاء 2024.. تصاميم وتنسيقات مشرقة ولافتة

ملاك صولي
24 يناير 2024

الألوان النارية، صيحة لافتة لهذا الموسم من شتاء 2024، بتصاميم متنوعة، وتنسيقات مختلفة، ويعتبر اللّون الأصفر من الألوان المميّزة، المعتمدة بتصاميم كثيرة، ومختلفة، وبتنسيقات مميّزة وجريئة. اليوم في هذا النص، سوف نتعرف أكثر على هذه الصيحة المميّزة، عبر إستعراض بعض الصور المميّزة، المرصودة من أبرز دور الأزياء العالمية، والتي من خلالها يمكنك إستيحاء إطلالاتك المستقبلية لهذا الموسم. إذا كنت من محبي الإطلالات الجريئة، والمميّزة، والتي فيها لمسة من العصرية، إختاري اللّون الأصفر، ونسقيه دون تردد، مع ألوان أساسية، أو مع ألوان متضاربة، للوك لافت، مميّز وعلى الموضة. اللّون الأصفر من الألوان الحيوية، المشرقة، والتي تعكس طاقة إيجابية لا تقاوم، لذا إعتمديه دون تردد. 

المعطف الأصفر للوك جريء لافت

يعتبر المعطف الأسفر من أحدث صيحات الموضة الرائجة لهذا الموسم، وطبعاً هو من التصاميم الجريئة، والتي تناسب السيدات الجريئات والمغامرات في عالم الموضة والأزياء. هنا في هذه الإطلالة من Valentino، نستعرف معطف لافت باللّون الأصفر، نُسق بأسلوب أنيق ولافت، مع قميص باللّون الأبيض، ربطة عنق باللّون الأسود، تنورة لافتة باللّونين الأسود والأبيض، حذاء وحقيبة يد باللّون الاسود. إطلالة لافتة، بتنسيق أنيق، يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق لوك قريب، أو إستبدال هذه التصاميم والقطع الشيك، بتصاميم كاجوال مثل سروال الدنيم وغيره. ما هو مميّز في هذا التصميم، أنه من السهل تنسيقه مع سائر الألوان، وسائر والإطلالات.

اللّون الأصفر
إطلالة من Valentino

البلايزر الأصفر خيار عصري

من التصاميم البارزة لهذا الموسم من شتاء 2024، البلايزر المميّزة طبعاً، بتصاميمها المختلفة، وتنسيقاتها المتنوعة. طبعاً كون الأصفر من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم، البلايزر باللّون الأشفر، صيحة لافتة، بتصاميم مميّزة، وتنسيقات مختلفة، منها الجريء، ومنها الكلاسيكي. هنا في هذه الإطلالة من Tae ashida، نستعرض تنسيق لافت لبلايزر مميّزة باللّون الأصفر، مع سروال باللّون الأسود، وبلوزة باللّونين الأبيض والأسود معاً. تنسيق كلاسيكي بلمسة عصرية جريئة، يمكنك الإستيحاء من هذا التنسيق، أو إعتماد هذا التصميم من البلايزر مع ملابس رياضية، أو سروال من الدنيم، وكروب توب، لإطلالة كاجوال ستايلش.

اللّون الأصفر
إطلالة من Tae Ashida

في السهرات الأصفر خيار ناجح 

من الخيارات التي لا تعتمد كثيراً في السهرات والحفلات، الأصفر من الألوان الجريئة، التي تبتعد عنها السيدات في المناسبات الكبيرة، لذا نحن اليوم ننصحك بإعتماد تصاميم شيك باللّون الأسفر، مثل الفساتين، الجمبسوت وغيرها من الخيارات، لإطلالة أنيقة ومميّزة. هنا نستعرض إطلالة مميّزة من Dundas، إعتمد فيها فستان لافت باللّون الأصفر الجذاب. إذا كنت من محبي هذا اللّون، ولا تعتمديه في المناسبات الكبيرة، هذه فرصتكِ لهذا الموسم، إعتمديه دون تردد، وكوني جريئة، بعيداً عن الإختيارات الكلاسيكية، وتفادياً لدوامة التكرار. 

اللّون الأصفر
إطلالة من Dundas

عن تنسيق اللّون الأصفر 

اللّون الأصفر، من الألوان النارية المميّزة، ويعتبر تنسيقها من الخيارات المميّزة، إذ يمكنك تنسيق اللّون الأصفر، مع ألوان متضاربة، كالأحمر، البرتقالي، الأخضر، الأزرق، أو يمكنك تنسيقه مع ألوان أساسية، كالأبيض أو الأسود، والخيارات كثيرة ومتنوعة. يتميّز هذا اللّون، بأنه لون ناري، حيوي، مشرق، يمنحك طاقة إيجابية عالية، وهو من الألوان المميّزة، والتي تشعرك بالسعادة، كذلك الأمر بالنسبة للمحيطين بك. 

هنا في الصورة الأولى، نستعرض إطلالة لافتة من Isabel MArant، إعتمد فيها فستان قصير باللّون الأصفر، ونُسق مع بوت بساق عالية، باللّون البني الهافان. إطلالة مميّزة، كاجوال شيك، يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق لوك لافت لهذا الموسم من شتاء 2024. الجدير بالذكر، أن اللّون البني، أو الألوان الترابية بالمجمل من الألوان التي تليق جداً باللّون الأصفر، وتمنحك إطلالة دافئة لا تقاوم. 

في الصورة الثانية، إطلالة مميّزة، إعتمد فيها بلوزة باللّون الأسفر، مع تنورة باللّون الأسود، وحذاء أسود. إطلالة شيك، أنيقة، من Christopher KAne، نُسق فيها اللّون الأصفر، مع لون أساسي مميّز. الأصفر مع الأسود، أو الأبيض، يطفىء من وهج الإطلالة، ويمنحك لوك أنيق غير قوي على العين، وهذا التنسيق يناسب جداً السيدات اللّواتي، لا يرغبنَّ الإطلالات القوية والجريئة جداً.

اللّون الأصفر
إطلالة من Isabel Marant

 

اللّون الأصفر
إطلالة من Christopher Kane