مختارات أنيقة وعصرية على MYTHERESA لإطلالات ساحرة

الفضيّ من أبرز ألوان عام 2024... مختارات أنيقة وعصرية على MYTHERESA لإطلالات ساحرة

17 يناير 2024

إن كنتِ من عشاق الألوان الميتاليك، وتحديدًا اللون الفضيّ فستشعرين بالسعادة طبعًا عندما تكتشفين أن الفضيّ لن يكون مجرّد أي لون في عام 2024، بل من أبرز ألوان هذا السنة بعدما تابعناه على منصات عروض أبرز دور الأزياء العالمية.

يتيح لكِ موقع التسوق الالكتروني الفاخر MYTHERESA اختيار أجمل الصيحات باللون الفضيّ التي تحمل توقيع أشهر العلامات الفاخرة، ويمنحك خيارات عديدة لإطلالات عصرية وأنيقة.

MYTHERESA

شكّل اللون الفضي أحد أبرز الصيحات في المواسم القليلة الماضية، متفوّقًا على باقي الدرجات الميتاليك. بعد عودة أولية عبر المجوهرات، اقتحم اللون الفضيّ عالم الموضة، ليغطي كل قطع الملابس، بدءًا من السراويل (THE ATTICO) إلى الفساتين التي أصبحت قطعة أساسية في خزانة ملابسك (CHRISTOPHER ESBER، LA DOUBLEJ، RABANNE، TALLER MARMO)، التنانير (MAGDA BUTRYM)، حتى الجاكيت البومبر (THE ATTICO ) والحقائب والأحذية والإكسسوارات المختلفة (VALENTINO، SAINT LAURENT، RENE CAOVILLA، RABANNE، CELINE، AMINA MUADDI، ALAÏA، ALEXANDRE VAUTHIER، BOTTEGA VENETA وغيرها).

إذا كنتِ تحبيّن هذا اللون وتخططين لضمّه إلى مجموعة ملابسك وإكسسواراتك، فسوف يسعدك سماع أن الفضي لن تكون مجرد أي لون في عام 2024، بل IT color.

تسوقي كل ما تحتاجينه من صيحات هذ الموسم عبر موقع MYTHERESA للتسوّق الالكتروني الفاخر.