موضة الريش على الأكمام عنوان أناقتك المقبلة

موضة الريش على الأكمام عنوان أناقتك المقبلة... أي فساتين وبدلات ستختارين

نانسي شربل
21 يناير 2024

بعيداً عن التصاميم الموحدة التي اعتدنا لها في إطلالاتك المقبلة، تبرز موضة الريش على الاكمام بتفاصيل هندسية وقطع فريدة من نوعها بتفاصيل النقشات الناعمة التي ستضفي جاذبية مطلقة على اختياراتك المقبلة. فانتقي فساتين وبدلات ملفتة بأساليب مميزة وراقية للحصول على اطلالة ساحرة واستثنائية.

من خلال الصور التي اخترناها لك، لا بد أن تختاري أجمل الصيحات العصرية البارزة مع تفاصيل الريش على الاكمام كعنوان أساسي لأناقتك المميزة.

فساتين سهرة ترتر مع الريش على الاكمام

فساتين سهرة ترتر مع الريش على الاكمام
فساتين سهرة ترتر مع الريش على الاكمام من وحي دار Christian Cowan

كما اختاري أجمل الافكار لتتألقي بموضة الريش المدموج مع اللون الفضي البراق. فانتقي القطع المميزة التي تبرز بأقمشة الترتر والتي تحتوي على تفاصيل هندسية نافرة وتألقي من وحي دار Christian Cowan بموضة الفستان المستقيم الذي لا يحدد مفاتن الجسم مع تفاصيل الريش الهندسية والمنسدلة على الاكمام ومن الجهة السفلى للتصميم مع ثنيات الاقمشة الزرقاء.

لا تتخلي عن هذا التصميم مع قصة الياقة الدائرية وتفاصيل الاقمشة البراقة والباييت على الجوانب بكثير من الاناقة للحصول على أناقة كاجوال في مناسبات نهاية العام.

موضة البدلات البترولية مع الريش على الاكمام

موضة البدلات البترولية مع الريش على الاكمام
موضة البدلات البترولية مع الريش على الاكمام من دار Ungaro

ولمحبات موضة البدلات البترولية البارزة بأقمشتها المخملية اللماعة والتي تغمر القطعة بالكامل بكثير من الانوثة، اختاري التصميم من دار Ungaro مع إغلاق البلايزر وتنسيقها مع تفاصيل الريش النافرة على الاكمام. فامنحي إطلالتك المزيد من الجاذبية مع موضة البنطلون الفضفاض والمنسدل الى أسفل الكاحل بقصته المستقيمة.

فساتين طويلة وزهرية مع الريش النافر على الاكمام

فساتين طويلة وزهرية مع الريش النافر على الاكمام
فساتين طويلة وزهرية مع الريش النافر على الاكمام من وحي اطلالات دار Valentino

ومن الفساتين الطويلة التي يمكنك أن تختاريها في إطلالاتك المقبلة، موضة التصميم الزهري الطويل مع تفاصيل أقمشة الريش النافرة بأسلوب الكاب الهندسي والمتدرج من الأعلى وعلى جزء من اليدين بأسلوب عصري.

هذا التصميم يبرز مع القصة المكشوفة من ناحية الارجل الامامية، مع الشق الجانبي العالي الذي يحدد مفاتن الجسم من وحي اطلالات دار Valentino.

فساتين بيضاء مع الريش النافر على الاكمام

فساتين بيضاء مع الريش النافر على الاكمام
فساتين بيضاء مع الريش النافر على الاكمام من دار Celia Kritharioti

واذا كنت من محبات الفساتين البيضاء القصيرة والمدموجة بلوني التول والريش، اجعلي اطلالاتك خارجة عن المألوف مع التألق باجمل التصاميم الطويلة مع قصة الصدر الاكتاف المكشوفة وصيحة الاكمام الطويلة والمدموجة مع الريش بأسلوب حيوي من دار Celia Kritharioti.

يمكنك أن تتألقي بهذا التصميم للحصول على أناقة استثنائية لجعل اطلالتك في غاية الجاذبية مع طبقات الاقمشة الفاتحة والمتدرجة مع طبعات الشك البراقة.

موضة الجاكيت القصيرة مع أكمام الريش

من دار Celia Kritharioti.
موضة الجاكيت القصيرة مع أكمام الريش من دار Germanier

واذا أردت دمج الريش بأسلوب شبابي مع البلايزر، انتقي من دار Germanier موضة الجاكيت القصيرة مع تفاصيل الريش الملون والمتدرج على كامل الاكمام بأسلوب هندسي، لتتخطى هذه القصة المتدرجة التصميم الفاخر، قبل أن تنسدل الأقمشة النافرة بخطوط عريضة.

اعتمدي هذا اللوك في المناسبات المقبلة وقومي بتنسيقها مع البنطلون الضيق ذات الرباط الهندسي من الجهة الامامية والمفرغة. وأكملي أناقتك مع الحذاء الناعم بطريقة تضمن لك اطلالة عصرية.