Suzi De Givenchy

العدد العاشر مخصص للـ "الحب" في مجلة MYTHERESA..

15 يناير 2024

أطلق المتجر الالكتروني للأزياء الفاخرة Mytheresa إصدار العدد العاشر من المجلة المطبوعة  "The Album" تحت عنوان LOVE العدد الذي  ُيسلط الضوء على التصورات المختلفة للحب من قبل الجميع.

LOVE

في عالم مليء بوجهات النظر الفريدة، يأتي هذا العدد بمثابة تذكير للبحث عن الحب الأصيل والدائم الذي يحدث فرقا في الواقع.

يأخذنا الفصل الأول من هذا العدد،  في رحلة الى مراحل مختلفة من حياة عارضة الأزياء الباريسية المولودة في هونغ كونغ "سوزي دو جيفنشي" البداية كانت مع ذكريات الطفولة خلال هجرتها الى أمريكا حيث كانت تبلغ من العمر 4 سنوات، وصولا الى مسيرتها المهنية الناجحة في عروض الأزياء جنباً إلى جنب مع أشهر العارضات. رحلة مذهلة شكلت بعمق فكرتها الشخصية عن الحب: عائلة  محبة ومنزل مليء بالبهجة.

"سوزي دو جيفنشي"
"سوزي دو جيفنشي"
"سوزي دو جيفنشي"
"سوزي دو جيفنشي"

يكشف الفصل الثاني متجاوزاً العقبات والتحديات،عن قصيدة لـ Prada Miuccia وحبها للساعات الفينتاج، فالوقت هو الهدية الأثمن والأكثر عزة على القلوب.

يتضمن الفصل الأخير إفتتاحية مخصصة لمجموعة Mytheresa لربيع وصيف 2024 النسائية والرجالية. مع خلفية لمدينة الحب، يأخذنا هذا الفصل في رحلة الى عالم الأزياء الرومانسية حيث تأحذنا الشوارع الباريسية وعبر الدراجة النارية.

"سوزي دو جيفنشي"

 تمتلئ صفحات العدد الجديد بالقصص المبهرة والصور الملهمة التي تم إنشاؤها خصيصاً لمشجعي . Mytheresa العدد "LOVE" هو إستمرار لإلصدارين السابقين INTO THE WILD و LIFE وهو العدد العاشر من مجلة "The Album".