فساتين سهرة لصاحبات القوام النحيف

نصائح هامة في اختيار فساتين السهرة لصاحبات القوام النحيف

نانسي شربل
3 فبراير 2024

بالطبع ترغبين بإبراز مفاتن جسمك بشكل ملفت مع انتقاء تصاميم وموديلات فساتين سهرة تناسب صاحبات القوام النحيف. فكوني أكثر جاذبية وانتقي هذه الفساتين المتنوعة والبارزة بقصات جريئة وأخرى براقة لتقومي بتنسيقها بطرق متعددة تضفي أناقة لا مثيل لها على اختياراتك.

اليك أجمل الأفكار التي يمكنك من خلالها التألق بموديلات فساتين سهرة لصاحبات القوام النحيف. فاطلعي على هذه الصيحات وكوني السباقة في مواكبة أجمل النصائح الهامة لاختيارها.

فساتين سهرة لصاحبات القوام النحيف مع الشراريب

فساتين سهرة لصاحبات القوام النحيف مع الشراريب
فساتين سهرة لصاحبات القوام النحيف مع الشراريب

تألقي بأجمل صيحات فساتين سهرة لصاحبات القوام النحيف والبارزة بموضة الشراريب الطويلة والمتدرجة بطرق مختلفة. ننصحك عند اختيار هذه الصيحة بانتقاء التصاميم القصيرة والتي لا تصل الى حدود الركبة لابراز مفاتن جسمك بطريقة ملفتة. فانتقي هذا التصميم من دار Elisabetta Franchiمع تدرجات الشراريب الطويلة من جهة والقصيرة من جهة أخرى لضمان اطلالة راقية وخارجة عن المألوف بأسلوب عصري.

وتبرز موضة الشراريب مع تألقك بأجمل فساتين سهرة لصاحبات القوام النحيف والبارزة بتدرجات اللون الأسود. فانتقي القطعة المستقيمة القصيرة التي تأتي ملفتة خصوصاً عند تنسيقها مع الشراريب الطويلة التي تتخطى حدود الفستان بأسلوب محتشم وراقي من دار Michael Kors.

وللشراريب البراقة حصة في اختياراتك إذا كنت من صاحبات القوام النحيف. فانتقي موديلات فساتين سهرة قصيرة وسوداء من دار Philipp Plein مع القصة الضيقة التي تظهر مفاتن الجسم. واللافت في هذا الفستان موضة الشراريب الطويلة والمتدرجة من جهة الاكتاف نزولاً الى الأسفل بطريقة تغطي كامل التصميم لضمان أناقة راقية ومناسبة للسهرات.

فساتين سهرة لصاحبات القوام النحيف مع الترتر

فساتين سهرة لصاحبات القوام النحيف مع الترتر
فساتين سهرة لصاحبات القوام النحيف مع الترتر

كما اعتمدي فساتين سهرة لصاحبات القوام النحيف بأقمشة الترتر خصوصاً مع انتقاء القطع التي لا تحدد مفاتن الجسم. فانتقي القطع الطويلة بتدرجات اللون الأزرق الكحلي مع قصة الصدر المحددة بطريقة عصرية، إضافة الى حبيبات الخرز والخطوط المترابطة على الجوانب بطريقة هندسية وملفتة مع قصة الاكمام الطويلة من دار Naeem Khan.

ولتكوني متألقة، اختاري أحدث موديلات فساتين برونزية مع أقمشة الترتر المنسدلة باللون اللماع لمنحك اطلالة مريحة. فيمكنك التألق بقصات طويلة مع النقشات الناعمة وقصة الاكمام العريضة من دار Philosophy، اضافة الى تفاصيل الشق الجانبي العالي.

أما فساتين السهرة الفضية بأقمشة الترتر البراقة والقصة الملفتة التي تتسع من أسفل الخصر فتبرز بشكل لافت لصاحبات القوام النحيف. انتقيها من دار Valentino مع أقمشة التول والزخرفات المتطايرة بحبيبات الخرز البراقة، دون تحديد الخصر.

فساتين سهرة لصاحبات القوام النحيف بقصة الكتف الواحد

فساتين سهرة لصاحبات القوام النحيف بقصة الكتف الواحد
فساتين سهرة لصاحبات القوام النحيف بقصة الكتف الواحد

وتبرز موضة فساتين السهرة المناسبة لصاحبات القوام النحيف بقصة الكتف الواحد، بكثير من الانوثة والجاذبية. فاحصلي على أناقة مميزة وانتقي من دار  Stéphane Rolland الفستان الطويل مع طبقات الاقمشة المتدرجة من الجهة الامامية، واحرصي على تحديد الياقة بالزخرفات الكريستالية النافرة بطريقة تضمن لك أنوثة ملفتة خلال السهرات.

ويمكنك أن تتألقي من وحي دار Ulla Johnson موضة فساتين السهرة الساحرة بقصة الكتف الواحد مع طبقات الكشكش الهندسية المتدرجة من جهة واحدة. واللافت في هذا التصميم موضة الكم المنفوخ وطبعات الخطوط الهندسية بأسلوب متجدد على كامل الفستان.

كما اختاري فساتين سهرة فاخرة باللون الأصفر القوي من وحي اطلالات دار Elie Saab. فتتميز هذه القطعة بالقصة الواسعة والرائجة بالتصميم الهندسي وطبقات الاقمشة المتدرجة مع الشق الجانبي، لترافق اطلالاتك مع قصة الكتف الواحد المكشوف والعريض بأسلوب ملفت.

فساتين سهرة لصاحبات القوام النحيف بأسلوب البلايزر

فساتين سهرة لصاحبات القوام النحيف بأسلوب البلايزر
فساتين سهرة لصاحبات القوام النحيف بأسلوب البلايزر

ومن أجمل صيحات فساتين السهرة المناسبة لصاحبات القوام النحيف، اختيار موضة البلايزر الساحرة والبارزة بمزيج بين الكلاسيكية والرقي.

فتألقي من خلالها بأسلوب دار Helen Anthony بالتصميم الرمادي الفاتح والمكشوف من ناحية الصدر، مع قصة الاكتاف الجامدة والاكمام الطويلة بأسلوب عصري، إضافة الى تفاصيل الجيوب الجانبية النافرة.

وتعود موضة البلايزر المستقيمة بقصتها الكلاسيكية لتكون من أجدد صيحات الموضة اليومية والتي لا غنى عنها في اطلالاتك المقبلة. فانتقي من دار Emilia Wickstead القصة القصيرة التي تصل الى حدود الكاحل مع اللون الأخضر الفاتح، وقومي بتنسيقها مع الجيوب الجانبية النافرة.

ولاطلالة ملفتة وراقية في الوقت عينه، تألقي بموضة البلايزر الفضفاضة من الأعلى والضيقة من الاسفل بقصة مستقيمة يمكنك اختيارها من دار Victoria Beckham بأسلوب كلاسيكي وقصير. نسّقي القصة التي تأتي مريحة مع الخطوط المقلمة البارزة على الياقة العريضة بأسلوب ملفت. كما أكملي أناقتك بموضة الجوارب الشبكية لجعل إطلالاتك متناسقة وخارجة عن المألوف.