إطلالة من Rokh

قماش الجلد صيحة موسم شتاء 2024.. تفضلين تنسيقه مع المخمل أو مع الدنيم؟!

ملاك صولي
10 يناير 2024

يعتبر قماش الجلد من الأقمشة المميّزة لهذا الموسم من شتاء 2024، وهو صيحة لافتة، بتصاميم عصرية، وأنيقة، وتنسيقات لافتة ومميّزة. طبعاً هذا القماش الموسمي، من السهل تنسيقه في إطلالاتك الشتوية اليومية، أو حتى تلك الشيك المميّزة، وبعد متابعتنا لصيحات الموضة، وأبرز إصدارات دور الأزياء العالمية، لاحظنا أن قماش الجلد، من الجميل تنسيقه جداً مع قماش المخمل الموسمي، وحتى مع قماش الدنيم، لذا اليوم سوف نستعرض بعض التنسيقات، التي يمكنك من خلالها، إستيحاء بعض الأفكار لتطبقيها في إطلالاتك المميّزة القادمة. قومي معنا بهذه الجولة، وإختاري من هذه الصور، بعض التنسيقات، وإستوحي منها لوك قادم لافت وعلى الموضة.

تنسيق إطلالة كاملة بالجلد

كون قماش الجلد من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم من شتاء 2024، إعتماد إطلالة كاملة من الجلد خيار ناجح جداً، للوك عصري، شيك، وعلى الموضة. إذا كنت من محبي هذا القماش، إعتمديه في إطلالاتك الشتوية لهذا الموسم، بتنسيق كامل، للوك مميّز لا يقاوم. هنا نستعرض إطلالة من Hermes، نُسق فيها لوك كامل باللّون الأسود، بقماش الجلد المميّز. معطف، سروال مع حقيبة باللّون الأسود، إطلالة تتسم بالعصرية، والأناقة، والفخامة، رغم بساطة التصاميم المعتمدة، إلاّ أن توحيد اللّون والقماش في التنسيق أضفى رونقاً لافتاً لا يقاوم.

تنسيق قماش الجلد
إطلالة من Hermes

تنسيق الجلد مع المخمل

الأقمشة الموسمية، في هذا الموسم من شتاء 2024، صيحة لافتة، أبرزها المخمل، الجلد، الفرو، الصوف وغيرها طبعاً، وإعتمادها وتنسيقها مع بعضها البعض، خيار قائم ولافت. تنسيق قماش الجلد، مع قماش المخمل، خيار مميّز، يمنحك إطلالة مميّزة، مليئة بالغلامور. قماش المخمل، قماش دافىء، ملمسه ناعم، وفخم، وقماش الجلد قماش جريء عصري ومميّز، ودمج هذه الأقمشة بإطلالة واحدة، له سحر خاص لا يقاوم. هنا نستعرض إطلالة من Enaut، إعتمد فيها كورسيه مع سروال من الجلد الأسود، مع بلوزة بقماش المخمل الأسود. إطلالة مميّزة، مليئة بالأنوثة، والأناقة، يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق لوك شتوي لافت.

تنسيق الجلد
إطلالة من Enaut

تنسيق الجلد مع الدنيم

قماش الجلد قماش عصري، وقماش الدنيم قماش ستايلش لافت لا غنى عنه، ودمجهما مع بعضها بعض في إطلالة واحدة، يمنحك لوك على الموضة وعصري لا يقاوم. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Sergio Hudson، نُسق فيها قميص أبيض، مع جيليه دنيم زرقاء، وسروال أسود جلد، إطلالة لافتة، تتسم بالجرأة والعصرية، خصوصاً مع تنسيق ربطة عنق سوداء. إطلالة لافتة يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق لوك يناسب إطلالاتك اليومية، الكاجوال أو الكاجوال شيك في الشتاء.

تنسيق قماش الجلد
إطلالة من Sergio Hudson

تنسيق ملابس مع أكسسوارات

هنا نتكلم، عن إعتماد أو تنسيق ملابس بالكامل بقماش معين، مع أكسسوارات بقماش آخر، مثلاً يمكنك إعتماد لوك مؤلف من ملابس بقماش الدنيم مثلاً، مع أكسسوارات من حقيبة، حزام، قبعة، حذاء، بقماش الجبد مثلاً، أو بقماش المخمل، والعكس صحيح. الأكسسوارات مع الملابس تلعب دور أساسي في أي إطلالة، لذا هذا الإحتمال وهذا الخيار في التنسيق خيار رائج، ووارد، يمكنك إعتماده بأريحية كاملة. 

هنا نستعرض في الصورة الأولى إطلالة لافتة من Sergio Hudson، نُسق فيها outfit كامل بقماش الدنيم، مع حذاء بوت بساق عالية و قفازات من الجلد البني، بتدرجات مختلفة. هذا التنسيق بين قماشين مختلفين، منح الإطلالة رونقاً خاصاً مميّزاً ولافتاً.

في الصورة الثانية، إطلالة مميّزة من Street style، نُسق فيها أيضاً، قميص أزرق، مع تنورة قصيرة من الدنيم، مع بوت بساق عالية، بقماش الجلد باللّون الأخضر. الخلاصة هنا، أن تتجرئي وتعتمدي هذه الأقمشة مع بعضها البعض، فهي قابلة للتنسيق بأي طريقة، وبأي أسلوب، ولكن كوني جريئة، وإعتمدي ألوان مختلفة، وصارخة، للوك جريء، وعصري على الموضة.

تنسيق قماش الجلد
إطلالة من Sergio Hudson

 

تنسيق قماش الجلد
إطلالة من Street style