جاكيتات الجلد البنية تسيطر على إطلالات شتاء 2024

جاكيتات الجلد البنية تسيطر على إطلالات شتاء 2024.. قطع تضفي جاذبية مطلقة على أناقتك

نانسي شربل

شكّلت جاكيتات الجلد البنية بقصاتها القصيرة أو الطويلة نقلة نوعية في عالم الموضة خصوصاً اذا أردت التخلي عن الألوان السوداء التي تمنحك إطلالة كلاسيكية. فامنحي أناقتك الدفء والشياكة وانتقي أجمل جاكيتات الجلد البنية في شتاء 2024 مع التموجات الهندسية والقطع التي تضفي جاذبية مطلقة على إطلالاتك.

واكبي بالصور أجدد صيحات جاكيتات الجلد البنية التي يمكن اعتمادها في شتاء 2024، لجعل اطلالاتك اليومية أكثر عصرية، مع هذه القطع الجديدة بتوقيع أبرز دور الأزياء العالمية.

جاكيتات الجلد البنية القصيرة

جاكيتات الجلد البنية القصيرة
جاكيتات الجلد البنية القصيرة بأسلوب دار Lili Blanc

من أجمل صيحات جاكيتات الجلد البنية في شتاء 2024، القصة القصيرة التي لا تصل الى حدود الخصر مع القماش الناعم والمتدرج بأسلوب ملفت. فتألقي بالقطع التي تأتي قصيرة مع الاكمام الطويلة بأسلوبLili Blanc وقومي بتنسيقه مع الفستان الجلدي البني البارز بقصته الطويلة والتي تتسع من أسفل الركبة بطريقة بارزة مع الحزام الجلدي الرفيع على أعلى الخصر.

هذا الستايل يمكنك اختياره بطريقة متألقة لاضفاء الكثير من الجاذبية على قامتك الممشوقة بعيداً عن الاطلالة الكلاسيكية

جاكيتات الجلد البنية الفضفاضة

جاكيتات الجلد البنية الفضفاضة
جاكيتات الجلد البنية الفضفاضة من وحي دار Luisa Spagnoli

والابرز في اطلالات شتاء 2024، تألقك بأجمل صيحات جاكيتات الجلد البنية والفضفاضة والمتناغمة مع اللون البني الداكن الذي ينسدل على كامل التصميم. فهذه القطعة البارزة مع تفاصيل الياقة الفرو البيج أتت ملفتة من وحي دار Luisa Spagnoli.

ننصحك بتنسيق الجاكيت البنية والداكنة من ناحية اللون مع الفستان المنقوش بزخرفات جلد النمر لاستكمال إطلالتك. فانتقي هذه القطعة اذا كان جسمك نحيفاً ونسّقيها مع البت البني عالي الساق للحصول على أناقة مطلقة.

جاكيتات الجلد البنية المرقطة

جاكيتات الجلد البنية المرقطة
جاكيتات الجلد البنية المرقطة من وحي دار Saint Laurent

كما تألقي في شتاء 2024 بأجمل صيحات جاكيتات الجلد البنية الضخمة والمتناغمة مع الأقمشة المرقطة بأسلوب هندسي. هذه القطعة البارزة باللون الداكن أتت ملفتة من وحي دار Saint Laurent وذلك من خلال تنسيقها مع التنورة السوداء الكلاسيكية وموضة السكارف العريض والمترابط بقصة معقودة من الجهة الامامية لضمان اطلالة خارجة عن المألوف.

جاكيتات الجلد البنية الكلاسيكية

جاكيتات الجلد البنية الكلاسيكية
جاكيتات الجلد البنية الكلاسيكية بأسلوب دار Sergio Hudson

ومن أجمل التصاميم الرائجة في اطلالاتك المقبلة صيحات جاكيتات الجلد البنية الكلاسيكية التي تصل الى حدود الخصر. فانتقي القطع التي لا تخف مفاتن الجسم بقصتها المستقيمة مع قصة الاكتاف الجامدة والاكمام الطويلة بأسلوب عصري، إضافة الى تفاصيل الأكتاف الجامدة بأسلوب دار Sergio Hudson.

ننصحك بتنسيق هذه الجاكيت المستقيمة مع البنطلون البني الواسع ذات الخصر العالي وموضة الكورسيه الضيقة بأسلوب بسيط ومناسب لساعات النهار.

جاكيتات الجلد البنية المترابطة

جاكيتات الجلد البنية المترابطة
جاكيتات الجلد البنية المترابطة من دار Talia Byre

كما تألقي بموضة صيحات جاكيتات الجلد البنية المترابطة بشكل كامل، وانتقي التصاميم الشبابية والمريحة التي تتسع من أعلى الخصر، اضافة الى الجيوب العريضة والياقة العالية بكثير من الانوثة والرقي.

هذا التصميم اختاريه من دار Talia Byre وقومي بتنسيقه في اطلالاتك الساحرة خلال النهار مع موضة التنورة القصيرة وغير المستقيمة بأسلوب الكشكش الناعم والمناسب لاختياراتك اليومية.

جاكيتات الجلد البنية مع السحاب

جاكيتات الجلد البنية مع السحاب
جاكيتات الجلد البنية مع السحاب من وحي دار Zimmermann

والابرز في اطلالات المقبلة، تألقك بأجمل صيحات جاكيتات الجلد البنية التي يمكنك تنسيقها مع فساتين السهرة الطويلة والنيود مع نقشات الدانتيل المتدرجة على الجوانب. هذه القطعة البارزة بالسحاب الذهبي أتت ملفتة من وحي دار Zimmermann.

فلا تترددي بتنسيقها مع موضة الفستان الواسع لاستكمال إطلالتك، واختاري الحذاء المسطح ذات الكعب العريض، ونسّقيه مع الجوارب الشفافة.