المصممة نورة الهديب تطلق مجموعتها الجديدة من علامة N A K H L A H

المصممة "نورة الهديب" تطلق مجموعتها الجديدة من علامة N A K H L A H  لموسم شتاء 2023/ 2024

شروق هشام

تتسابق العلامات السعودية المميزة على طرح مجموعاتها الجديدة في كل موسم، ولأن العبايات تعد قطعة أساسية في خزانة المرأة، وجزء لا يتجزأ من أناقة المرأة السعودية خصوصا والخليجية عموما في كل المواسم، نجد الكثير من الاهتمام بتفاصيل وتميز تصاميم العبايات التي تطرحها المصممات السعوديات بإبداع استثنائي فريد من نوعه في كل موسم .. ومن هذه التصاميم الإبداعية والتي أطلقتها واحدة من المصممات السعوديات المتميزات بأناملهن الاستثنائية، أطلقت المصممة السعودية "نورة الهديب" مجموعتها الجديدة من علامة N A K H L A H  لموسم شتاء 2023/ 2024 .

المصممة "نورة الهديب" تطلق مجموعتها الجديدة من علامة  N A K H L A H

من تصاميم المجموعة الجديدة من علامة N A K H L A H
من تصاميم المجموعة الجديدة من علامة N A K H L A H

مثلت تصاميم المجموعة الجديدة من علامة N A K H L A H  لموسم شتاء 2023/ 2024 التي أطلقتها المصممة السعودية المبدعة "نورة الهديب" هوية العباية السعودية بشكل استثنائي، في إطار استمرار العلامة بتميزها في التصاميم المستوحاة من مختلف الثقافات والطبيعة الجاذبة في كل موسم، وارتباط كافة تصاميمها بالفن والثقافة والألوان، وكذلك بتميز كونها إحدى المصممات السعوديات المهتمات بالأزياء المستدامة.

وتميزت المجموعة الجديدة لموسم شتاء 2023/ 2024 بقصات وتصاميم عبايات متنوعة، باستخدام أفضل الخامات وأجود أنواع الأقمشة التي تتناسب مع فصل الشتاء، وبإحتضانها لتصاميم متنوعة الألوان والموديلات والتي مزجت بين الماضي الجميل والزمن الحاضر وفق خطوط الموضة العالمية، بمجموعة من الخيارات الجاذبة التي تلبي مختلف الأذواق والتفضيلات.

إلهام المجموعة الجديدة من علامة  N A K H L A H

من تصاميم المجموعة الجديدة من علامة نخلة
من تصاميم المجموعة الجديدة من علامة نخلة

استلهمت المصممة "نورة الهديب" تصاميم عبايات مجموعتها الجديدة من علامة N A K H L A H  لموسم شتاء 2023/ 2024 ، من خلال الجمع بين أنواع مختلفة من الزهور مع لمسات إبداعية في التطريز، بتصاميم مختلفة أرادت من خلالها المصممة نورة الهديب إلى طرح تصاميم مذهلة بصريا، وتسهم في الوعي البيئي في ذات الوقت.

أبرز ملامح المجموعة الجديدة من علامة  N A K H L A H

من تصاميم المجموعة الجديدة من علامه N A K H L A H

أكدت التصاميم المطروحة في المجموعة الجديدة لموسم شتاء 2023/ 2024 شغف المصممة "نورة الهديب" بتصميم قطع فنية مستوحاة من تراث وثقافة المملكة، حيث تم مزج معظم التصاميم بالطابع السعودي الأصيل، بينما تميزت في اختيار ودمج الألوان بطريقة إبداعية، وفق منهج المصممة الخاص بالتفرد والخروج عن المألوف.

وكعادة المصممة "نورة الهديب" المتميزة بإبداعاتها المعتادة، تضمنت المجموعة تصاميم جاذبة بأسلوب ساحر ولافت بجرأة الألوان والنقشات والتطريزات، والتي تلبي شغف الباحثات عن الأناقة وعن تجربة إستثنائية متميزة بالأناقة والرقي وفق أحدث خطوط الموضة.

من تصاميم المجموعة الجديده من علامة N A K H L A H
من تصاميم المجموعة الجديده من علامة N A K H L A H

ومن أبرز الأقمشة التي استخدمتها المصممة نورة الهديب في هذه المجموعة قماش المخمل الإيطالي، والصوف الفاخر، بينما جاءت الألوان الجاذبة بدرجات جميلة متنوعة ومنها الأرجواني والأخضر والمارون والأزرق والأصفر، كما تضمنت التصاميم لمسات استثنائية ساحرة مثل التطريزات على الأكمام، والنقوشات والتطريزات المختلفة عند منطقة الظهر، وكذلك جاءت تصاميم العبايات المتصلة بغطاء الرأس كإحدى الخيارات الجميلة اللافتة في المجموعة.

المصممة السعودية "نورة الهديب"

من تصاميم نورة الهديب لعبايات المجموعة الجديدة من علامة نخلة
من تصاميم نورة الهديب لعبايات المجموعة الجديدة من علامة نخلة

يُذكر بأن المصممة السعودية "نورة الهديب" التي أسست علامتها عام 2018 وأطلقت عليها إسم "نخلة" N A K H L A H  ، كانت ضمن المصممات المشاركات في الدفعة الأولى من برنامج "100 براند سعودي"، ولقد تميزت بأنها مصممة عاشقة للفن والجمال، وتفردت بتجاربها العميقة في عالم الأزياء.

من عبايات المجموعه الجديدة من علامة نخلة
من عبايات المجموعه الجديدة من علامة نخلة

وتتميز تصاميمها بأنها تلبي شغف عاشقات الفن ومن يقدرنه، وتستهدف المرأة الخارجة عن إطار المحدود، للمرأة القوية الملمة المتحكمة في حياتها، ومن ذلك جاءت لمساتها الإبداعية المتنوعة على تصاميمها المتفردة وجرأة الألوان والنقوش فيها، كما تحرص المصممة "نورة الهديب" على استخدام أجود أنواع الأقمشة والأكثر ملائمة لطبيعة مناخ المناطق العربية عموما والسعودية خصوصا، كما أنها إحدى المصممات المهتمات بالأزياء المستدامة.

من علامة N A K H L A H  لموسم شتاء 2023 2024
من علامة N A K H L A H  لموسم شتاء 2023 2024

الصور تم استلامها من قِبل المصممة " نورة الهديب ".