إبدئي عامك الجديد بفساتين تجعل إطلالتك استثنائية

إبدئي عامك الجديد بإطلالة ناصعة البياض.. فساتين تجعل إطلالتك استثنائية

نانسي شربل

موضة الفساتين البيضاء صيحة تجعل إطلالتك استثنائية مع بداية عام 2024 خصوصاً مع التألق بتدرجات الألوان المشرقة والتي تناسب اطلالاتك المقبلة. ففي ظل كثرة ألوان التصاميم الرائجة والتي تضمن أناقة ساحرة، اختاري فساتين بيضاء تجعل إطلالتك استثنائية مع موضة الأقمشة المتعددة التي تبرز أناقتك بأسلوب ملفت للنظر.

من خلال الصور التي اخترناها لك، إليك أجمل صيحات الفساتين البيضاء التي تضمن لك إطلالة منعشة وراقية في الوقت عينه. نسّقي هذه التصاميم بطرق عصرية مع بداية اطلالاتك عام 2024.

فساتين بيضاء صوفية وواسعة

فساتين بيضاء صوفية وواسعة
فساتين بيضاء صوفية وواسعة من دار Proenza Schouler

كما انتقي في بداية عام 2024 اجمل صيحات فساتين الصوف الواسعة باللون الابيض من دارProenza Schouler مع قصة الأكتاف الجامدة والعريضة المنسدلة مع الثنيات المفرغة من الأسفل، وذلك مع طبقات الاقمشة المتدرجة بطرق مثنية وجريئة. فاختاري التصميم الطويل والمنسق مع البوت الجلدي الابيض ذات الساق العالية بأسلوب بارز.

فساتين بيضاء فضفاضة بطبعات منقوشة

فساتين بيضاء فضفاضة بطبعات منقوشة
فساتين بيضاء فضفاضة بطبعات منقوشة من دار Stéphane Rolland

ومن أجمل صيحات الفساتين الواسعة والرائجة، موضة التصميم الهندسي والملفت بطبعات منقوشة ومتدرجة على الجوانب باللون الأبيض، مع قصة الاكمام الضيقة والمنسدلة بأسلوب هندسي لجعل الاكتاف جامدة بكثير من الانوثة من دار Stéphane Rolland.

فهذا التصميم يمكنك اختياره مع تفاصيل الاقمشة المترابطة بكثير من الانوثة ليتم تنسيقه مع طبقات الكشكش النافر وصيحة النقشات المتدرجة على الجوانب وطبقات الكاب المنسدلة بأسلوب ساحر.

فساتين بيضاء ساتان ومحتشمة

فساتين بيضاء ساتان ومحتشمة
فساتين بيضاء ساتان ومحتشمة من دار Menchen Tomas

 ولمحبات صيحة الفساتين المحتشمة باللون الأبيض، انتقي من دار Menchen Tomas قصة الفستان الطويلة والمتدرجة بثنيات غير مستقيمة مع قماش الساتان البارز على كامل الجهة العليا للتصميم، قبل أن تنسدل بخطوط ساحرة مع تفاصيل الأكمام الضيقة وتفاصيل الياقة العالية التي تضمن لك إطلالة ملفتة ومريحة في الوقت عينه.

فساتين بيضاء قصيرة ولماعة

فساتين بيضاء قصيرة ولماعة
فساتين بيضاء قصيرة ولماعة من دار Lili Blanc

ولا تتخلي عن موضة الفساتين القصيرة البيضاء من دار Lili Blanc مع القصة المستقيمة التي تنسدل بخطوط لماعة، إضافة الى الفراغات العليا التي تبرز مفاتن الجسم مع قصة الكتف العريضة وتفاصيل الاكمام الطويلة بطريقة فاخرة وخارجة عن المألوف.

فساتين بيضاء بقصة غير مستقيمة

فساتين بيضاء بقصة غير مستقيمة
فساتين بيضاء بقصة غير مستقيمة من دار Loewe

ولا تتخلي عن أجمل موديلات الفساتين البارزة بقصة غير مستقيمة ومتموجة من الجهة السفلى للتصميم بكثير من الانوثة. انتقي من دار Loewe التصميم الحيوي المنسدل الى الاسفل مع طبقات الأقمشة اللماعة الناعم والملفت مع الثنيات الجانبية الفاخرة.

فلا تترددي بانتقاء هذا التصميم وكوني أكثر جاذبية مع موضة البوت الأسود عالي الساق بكثير من الانوثة للحصول على اطلالة استثنائية.

فساتين بيضاء متدرجة مع الريش

فساتين بيضاء متدرجة مع الريش
فساتين بيضاء متدرجة مع الريش من وحي دار Christian Cowan

كما اختاري أجمل صيحات الفساتين الطويلة بأقمشة متدرجة تحتوي على تفاصيل هندسية نافرة. تألقي من وحي دار Christian Cowan بموضة الفستان الأبيض الواسع الذي لا يحدد مفاتن الجسم مع تفاصيل الريش الهندسية والمنسدلة من الجهة العليا للتصميم مع ثنيات الكشكش على الخصر.

فانتقي هذا التصميم مع قصة الياقة المفرغة وتفاصيل الاقمشة البراقة بكثير من الاناقة للحصول على أناقة كاجوال في بداية العام.

فساتين بيضاء مع الأحذية المسطحة

فساتين بيضاء مع الأحذية المسطحة
فساتين بيضاء مع الأحذية المسطحة من دار Tove

تبرز صيحة الفساتين العصرية باللون الابيض بمزيج بين أقمشة الحرير والثنيات العريضة لتتألقي بقصات واسعة ومريحة تضمن لك الراحة والتميّز. اختاري من دار Tove أجمل الفساتين الطويلة والمتدرجة الى الأسفل مع طبقات الأقمشة النافرة على الخصر، وقصة الصدر المستقيمة لضمان أناقة استثنائية ومناسبة مع الأحذية المسطحة.