إطلالة من Armoni

أفكار يمكنك تنسيقها مع بداية عام 2024 لإطلالة رسمية مريحة تناسب العمل

ملاك صولي

مع بداية عام جديد، الإنطلاقة يجب أن تكون بحماس، ومشرقة، لإستقبال هذا العام، وما يخفيه من مفاجآت، لذا اليوم في هذا النص، إخترنا لكِ بعض الإطلالات التي يمكنك من خلالها إستيحاء إطلالاتك للأسبوع المقبل، للوك عصري، مريح، أنيق، مميّز، غير روتيني وممل. إخترنا لكِ مجموعة من الصور المميّزة، المرصودة من إطلالات Street style، ومن أبرز دور الأزياء العالمية، لتستوحي بعض الأفكار، حول التصاميم التي يمكنك إعتمادها، التنسيقات، الأكسسوارات وغيرها من التفاصيل. قومي معنا بهذه الجولة السريعة لنتعرف سوياً على أبرز صيحات الموضة، المعتمدة في إطلالات العمل أو الجامعة، ولكِ أن تختاري ما يناسبك وما يناسب ذوقك الخاص والمميّز.

الأطقم خيار مميّز

من الخيارات المميّزة، والتي يمكنك تنسيقها في العمل أو في أيامك العادية، فهذا الخيار يعتبر مريح، عصري، وأنيق. الأطقم من الممكن أن تكون عصرية، كلاسيكية، ويمكنك تنسيقها أيضاً بطرق مختلفة، مع حذاء رياضي كاجوال، مع بوت، مع حذاء كعب عالي، ذلك يقف عند رغبتك في جعل اللّوك كاجوال أو شيك. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Label Edition، نُسق فيها طقم لافت، بقماش مقلم، بألوان الأبيض، الرمادي، والبيج. إطلالة كاجوال شيك، يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق لوك لافت مع بداية هذا العام.

إطلالات العمل
إطلالة من Label Edition

البلايزر خيار ناجح 

من التصاميم التي نحتاجها دوماً في إطلالات العمل، البلايزر خيار لافت ومميّز، يمكنك إعتتماده في إطلالات العمل، والتي يمكنك تنسيقها في إطلالات مختلفة مع ملابس متعددة. البلايزر خيار رسمي أحياناً وفق التنسيق، وخيار كاجوال شيك أحياناً أخرى. إختاري البلايزر بألوان متعددة ونقشات مختلفة، ونسقيها في إطلالات العمل، مع سروال رسمي، سروال من الدنيم، تنورة مميّزة، طويلة قصيرة أو ميدي. هذا التصميم يمنحك لوك أنيق مهما كان بسيطاً، لذا إجعليه دوماً من خياراتك المميّزة.

إطلالات العمل
إطلالة من Rita row

القميص للوك رسمي كلاسيكي

القميص من التصاميم التي لا بد منها في إطلالات العمل، فمثلاً القميص خيار يمكنك تنسيقه بأوجه متعددة، مع سروال رسمي، أو سروال كاجوال شيك، مع تنورة، مع بدل رسمية، تحت بلايزر، تحت جيليه، والخيارات كثيرة. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Lanvin، نُسق فيها إطلالة كاملة باللّون الأسود، مؤلفة من قميص، معطف، وسروال. هذا اللّوك يمكنك الإستيحاء منه لإطلالة كلاسيكية، بلمسة وتنسيق عصري، من إختيار لون موحد، وتنسيق حذاء بوت لماّع.

إطلالات العمل
إطلالة من Lanvin

الكارديغان يناسب إطلالات العمل

من الخيارات المميّزة خصوصاً في هذا الطقس البارد، إختاري الكارديغان في إطلالات العمل، خيار مميّز، ولافت، يمكنك تنسيقها في إطلالات مختلفة، ومع تصاميم ملابس متنوعة. بعض الأطقم تكون مؤلفة من كارديغان مع سروال أو تنورة، كالصورة المرفقة من CHANEL، التي إعتمد فيها كارديعان تويد مع تنورة، من نفس اللّون والنقشة. يمكنك تنسيق الكارديغان مع تنورة، شورت، سروال رسمي، أو سروال من الدنيم، أو يمكنك تنسيقها أيضاً فوق فستان أو جمبسوت.

إطلالات العمل
إطلالة من CHANEL

إطلالات كاجوال شيك بالدنيم 

إختاري إطلالات منسقة مع السروال الدنيم للوك عصري لافت، ومميّز، إذا كنت من محبي الإطلالات الكاجوال شيك، فهذا خيارك الأمثل. هنا في هذه الإطلالة من Street style، نُسق بلايزر مع سروال من الدنيم، في لوك عصري، أنيق، ومريح في نفس الوقت. يمكنك تنسيق سروال الدنيم مع قميص، بلايز مميّزة، كارديغان، بلايزر، وغيرها من الخيارات. السروال الدنيم، قطعة مميّزة لا بد منها في إطلالات العمل المريحة، اليومية، لذا إعتمديه دوماً.

إطلالات العمل
إطلالة من Street style