جرأة اللون الأصفر مع صيحات الجاكيتات الحيوية

جرأة اللون الأصفر في عزّ الشتاء.. تألقي بها بأجمل صيحات الجاكيتات الحيوية

نانسي شربل
26 ديسمبر 2023

بعيداً عن اللون الأسود الذي يشعرك بالملل والروتين، ها هي التدرجات الصفراء تبرز بشكل متقن من خلال صيحة الجاكيتات الحيوية التي تمنحك الجاذبية والجرأة في الوقت عينه. فلا بد من اختيار أجمل صيحات الجاكيتات البارزة باللون الأصفر بقصات متعددة تمنحك الاناقة في عزّ الشتاء.

إليك بالصور أجمل الأفكار لارتداء صيحات الجاكيتات الحيوية بتدرجات اللون الأصفر. فاختاري منها الاجمل مع التألق بالعديد من الافكار والقصات المنتظرة في الشتاء.

صيحات الجاكيتات الفضفاضة باللون الأصفر

صيحات الجاكيتات الفضفاضة باللون الأصفر
صيحات الجاكيتات الفضفاضة باللون الأصفر من دار Marni

انتقي من دار Marni صيحات الجاكيتات الحيوية والفضفاضة بقصتها الطويلة البارزة باللون الأصفر القوي مع قصة الاكمام الضيقة والخطوط الهندسية، اضافة الى موضة الياقة العريضة المتدرجة بكثير من الانوثة. يمكنك سحب هذا النوع من الجاكيتات على أكتافك لمنحك اطلالة شبابية ومناسبة لساعات النهار. ولا تترددي بتنسيق هذه الجاكيت مع الكنزة الصوفية والقميص الأصفر بأسلوب مميز ومتجدد في عالم الموضة.

صيحات الجاكيتات القصيرة باللون الأصفر

صيحات الجاكيتات القصيرة باللون الأصفر
صيحات الجاكيتات القصيرة باللون الأصفر بأسلوب دار Marc Cain

ومن أجمل صيحات الجاكيتات الرائجة في اطلالات الشتاء صيحة الجاكيت القصيرة البارزة بأسلوب البلايزر القصيرة جداً والتي لا تصل الى حدود الخصر. فانتقي القطع التي لا تخف مفاتن الجسم باللون الأصفر مع قصة الاكتاف الجامدة والاكمام الطويلة بأسلوب عصري، إضافة الى تفاصيل الزر الأسود الصغير بأسلوب دار Marc Cain.

لا تترددي بتنسيق هذه الجاكيت القصيرة مع البنطلون الأسود الجلدي المستقيم بقصة الخصر العالي وموضة القميص الأبيض الكلاسيكي بأسلوب بسيط ومناسب لساعات النهار.

صيحات جاكيتات البلايزر باللون الأصفر

صيحات جاكيتات البلايزر باللون الأصفر
صيحات جاكيتات البلايزر باللون الأصفر من دار Luisa Spagnoli

كما تألقي بموضة الجاكيت الطويلة باللون الأصفر، وانتقي التصاميم الشبابية والمريحة التي تتخطى حدود الخصر، اضافة الى الجيوب العريضة والازرار الداكنة من الجهة الامامية بكثير من الانوثة والرقي.

هذا التصميم اختاريه من دار Luisa Spagnoli وقومي بتنسيقه في الشتاء مع موضة البنطلون الأصفر الواسع والذي يتخطى حدود الكاحل، إضافة الى طبقات أقمشة مترابطة بأسلوب الكشكش بطريقة جريئة لاختياراتك اليومية.

صيحات الجاكيتات المترابطة باللون الأصفر

صيحات الجاكيتات المترابطة باللون الأصفر
صيحات الجاكيتات المترابطة باللون الأصفر من دار Global Fashion Collective

وتعتبر الجاكيتات الصفراء المترابطة من الصيحات الرائجة في اطلالات الشتاء. فتألقي بإطلالة جريئة وشبابية، وانتقي من دار Global Fashion Collective الجاكيت الصفراء المترابطة مع الحزام الامامي بطريقة تضمن لك الراحة أثناء التنقل. يمكنك تنسيق هذا اللوك مع البنطلون الأصفر الفضفاض ذات الثنيات العريضة من الاسفل بأسلوب ملفت.

صيحات الجاكيتات الكلاسيكية باللون الأصفر

صيحات الجاكيتات الكلاسيكية باللون الأصفر
صيحات الجاكيتات الكلاسيكية باللون الأصفر من وحي دار Tae Ashida.

واذا كنت من محبات الجاكيتات الواسعة والصفراء التي يمكنك تنسيقها مع الملابس الكلاسيكية السوداء، انتقي القطعة البارزة بالخطوط العريضة من وحي دار Tae Ashida.

فلا تترددي بتنسيقها مع موضة البنطلون الأسود الواسع لاستكمال إطلالتك، واختاري الحذاء الكلاسيكي ذات الكعب العالي، ونسّقيه مع الحقيبة العريضة والمنقوشة.