PUCCI x FUSALP مجموعة الكابسول لأزياء التزلج حصرياً على Mytheresa

PUCCI x FUSALP مجموعة الكابسول لأزياء التزلج حصرياً على Mytheresa

26 ديسمبر 2023

تشترك كل من Pucci و Fusalp مرة أخرى في تعاون هو الثاني من نوعه مع "كاميلي ميتشلي Camille Miceli " من Pucci و "ماتيلد لاكوست"  Mathilde Lacoste من .Fusalp وبالإعتماد على صدى مجموعتهم الكابسول لعام 2022، تأتي هذه الباقة الأحدث من القصات الإنسيابية بلمسة متجددة من الألوان فتنضح بسحر إطلالات الهواء الطلق.

 

تلتقي الخبرة في صناعة ملابس النشاطات الترفيهية بأناقة الشتاء. تجعل طبعات "بوتشي Pucci "المميّزة مثل Marmo و Iride و Girandole من القطع التقنية واللايرز الثيرمال الحرارية أكثر حيوية. أما بدلة التزلج Clarisse المصنوعة من غلاف ناعم سوفت شيل فتأتي بطبقتين من الفليس لمزيد من العزل، بينما تأتي جاكيت البافر Barsy مضادة للماء ويمكنها الصمود في وجه البرد الشديد.

PUCCI x FUSALP مجموعة الكابسول لأزياء التزلج حصرياً على Mytheresa

يوجد بنطلونان بقصة سليم، كلاهما مصنوعان من غلاف ناعم سوفت شيل بطبقتين من الفليس المقاوم للرياح.Elancia   وهو تصميم كلاسيكي لعلامة Fusalp معروف بقصته التيبرد التي تعزز من أناقة القالب. أما بنطلون التزلج الأوسع قليلاً بقصته Marina فيتميّز بتداخل اللون الأسود مع أجزاء مزيّنة بالطبعات. تساهم البلوفرات الرياضية الأنيقة والقطع المحبوكة الستريتش والملابس الداخلية التي تحافظ على الحرارة في الحصول على مظهر متكامل، طبقة بعد طبقة. تُكمل كل من القفازات والجوارب التقنية المزيّنة بطبعة Marmo خزانة ملابس الأنشطة الرياضية هذه. تمَ تحديدها من خلال لوحة ألوان جريئة من ألوان جبال الألب مع الأخضر النعناعي المدمج مع الأزرق الجليدي، الفوشيا مع البنفسجي الغني، كما تظهر النقشات أيضاً في تدرجات فاخرة من اللون الرمادي. تتميّز القطع بتفاصيل فريدة مثل سحابات Pesce الفضية وشارة رياضية مطرّزة تدمج شعاري كل من Pucci وFusalp .

سواء كان ارتداء الملابس مناسباً للهروب في رحلة إلى جبال الألب أو للحفاظ على الدفء طوال الموسم، فإن المجموعة تشير إلى علامتين تجاريتين عريقتين تعبّران عن قوتهما في الأداء والأناقة. التعاون متوفر اعتباراً من 22 نوفمبر، عبر الإنترنت وفي مجموعة مختارة من متاجر Pucci وFusalp، وكذلك على موقع Mytheresa.com.