إطلالة من street style

الحقائب الصغيرة لإطلالة مميّزة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024

ملاك صولي
20 ديسمبر 2023

تعتبر الحقيبة الصغيرة من صيحات الموضة البارزة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024، بتصاميم مميّزة، ومتنوعة، تناسب جميع المناسبات والإطلالات. اليوم في هذا النص سوف نستعرض أبرز التصاميم الرائجة لهذا الموسم، والتي يمكنك إعتمادها في إطلالات نهارية، أو إطلالات ليلية شيك وأنيقة. قومي معنا بهذه الجولة السريعة ولكِ أن تستوحي من الصور المرفقة في هذا النص، والمرصودة من أبرز إصدارات دور الأزياء العالمية، إطلالاتك القادمة، وأفكار يمكنك تنسيقها في هذا الموسم المميّز. تصاميم لافتة، أقمشة مميّزة، وألوان متنوعة، للحقائب الصغيرة، لا تفوتيها، وإعتمديها في إطلالات الشتاء، للوك عصري لافت وعلى الموضة.

الحقائب الصغيرة الميتاليكية صيحة لافتة

تعتبر الحقيبة الصغيرة الميتاليكية من أبرز صيحات الموضة البارزة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024، بتصاميم متنوعة، أبرزها تلك الملونة بلمسة ميتاليكية بارزة. هنا نستعرض إطلالة من Street style، نُسيق فيها حقيبة لافتة باللّون الأصفر الميتاليكي، مع Outfit كامل باللّون الأسود. إطلالة عصرية، لافتة، قامت بها الحقيبة الصغيرة بالدور الأبرز، فغيرت من وجه الإطلالة، وزادت من جمالها وأناقتها. إذا كنت من محبي الإطلالات بلون موحد، إختاري الحقيبة الميتاليكية الصغيرة، فهي كفيلة بتغيير الإطلالة بالكامل.

صيحات موسم خريف وشتاء 2024
إطلالة من Street style

الحقيبة الصغيرة البيضاء صيحة مميّزة 

من الحقائب المميّزة والتي يمكنك تنسيقها في إطلالات هذا الموسم كون الحقائب الصغيرة، واللّون الأبيض، من أبرز صيحات الموسم. إختاري الحقيبة البيضاء الصغيرة، ونسقيها في إطلالاتك القادمة، مع سائر الألوان، وسائر الإطلالات للوك مميّز وعلى الموضة. هنا نستعرض إطلالة من Street style، نُسق فيها كارديغان باللّون الزيتي، مع بلوزة رمادية، تنورة وحذاء أسود، وحقيبة يد باللّون الأبيض. رغم صغير حجم هذه الحقيبة إلا أنها تمكنت من تغيير الإطلالة، وزيادة إشراقها.

صيحات موسم خريف وشتاء 2024
إطلالة من Street style

الحقيبة الصغيرة الملونة 

من صيحات الموضة البارزة أيضاً لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024، الحقائب الصغيرة الملونة، بألوان قوية، زاهية، لافتة وعلى الموضة. هنا نستعرض إطلالة مميّزة من street style، نُسق فيها outfit كامل بقماش الدنيم، مع حقيبة صغيرة باللّون الأحمر. رغم صغر حجم هذه الحقيبة، إلاّ أنها زادت من عصرية الإطلالة، وأضافت رونقاً جميلاً ولافتاً. الحقيبة الصغيرة من الأكسسوارات التي تعتبر زينة الإطلالة، ورغم صغر حجمها، إلاّ أنها مفعولها كبير ولافت.

صيحات موسم خريف وشتاء 2024
إطلالة من street style

أجمل التنسيقات ببعض الصور 

من الجيد أن تطلع أحياناً على بعض الإطلالات والتنسيقات، لتكون بعض الأفكار المميّزة، وتطبقها في إطلالات مميّزة وعلى الموضة. أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم، هو الoutfit الدنيم، ويمكننا القول اليوم، أن تنسيق إطلالة بقماش الدنيم، مع حقيبة صغيرة، يمنحك إطلالة بقمة العصرية. هنا نستعرض في الصورة الأولى إطلالة مميّزة، نُسق فيها جاكيت مع تنورة دنيم، مع حقيبة يد خضراء صغيرة. إطلالة مميّزة تتسم بالعصرية، ولائقة جداً، تناسب الإطلالات الكاجوال شيك. 

في الصورة الثانية، إطلالة مميّزة من Street style، نُسق فيها حقيبة صغيرة باللّون البرونزي، مع outfit متعدد الألوان. هذا التنسيق يناسب السيدة الجريئة، التي لا تنحصر بلون واحد، والتي تغامر في تنسيق الألوان. أسود، أحمر، وبني لماع في إطلالة واحدة. إذا كنت من محبي الإطلالات المميّزة، فلكِ أن تستوحي من هذا التنسيق، إطلالاتك القادمة.

صيحات موسم خريف وشتاء 2024
إطلالة من Street style

 

صيحات موسم خريف وشتاء 2024
إطلالة من Street style