إطلالة من Street style

السكارف الحرير صيحة لافتة وأنيقة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024

ملاك صولي
14 ديسمبر 2023

في إطلالاتك اليومية، تحتاجين أحياناً بعض التغييرات، التي تعد كفيلة بتغيير إطلالتك بالكامل. اليوم في هذا النص، سوف نستعرض أبرز تصاميم السكارف المميّزة، المصنوعة من قماش الحرير المميّز والأنيق. طبعاً الأكسسوارات تلعب دور أساسي في إطلالاتك، وهي تلعب دور جزري في تغيير وهج الإطلالة أيضاً. السكارف الحرير، قد  يكون له دور تزييني فقط، لا يحميكي من برودة الطقس، ولكنه كفيل في تغيير وجه الإطلالة، زيادة رونقها، وبالطبع زيادة أناقتك. اليوم في هذا النص، سوف نستعرض أبرز تصاميم السكارف الحرير، مع كيفية تنسيقها للوك مميّز، أنيق ولافت، يناسب إطلالات خريف وشتاء 2024.

السكارف الحرير الطويل

من التصاميم المميّز لسكارف الحرير، الذي يكون بقصة طويلة لافتة. السكارف الحرير صيحة لافتة لهذا الموسم، بتصاميم متنوعة، منها الطويل، والرفيع، الذي يناسب إطلالاتك الأنيقة، والشيك، خصوصاً في السهرات والمناسبات المميّزة. هنا نستعرض إطلالة لافتة من cos، نُسق فيها السكارف الحرير، بقصته الطويلة، والرفيعة، مع بلوزة مكشوفة من الأعلى، وتنورة شيك. إضافة هذا الأكسسوار زاد من أناقة اللّوك بالمجمل، وشياكته، لذا لكِ أن تستوحي من هذا التنسيق، وتعتمديه في إطلالاتك القادمة.

السكارف الحرير
إطلالة من Cos

السكارف الحرير الملون

من صيحات الموضة البارزة لهذا الموسم، السكارف الحرير الملون، بعيداً عن الألوان الروتينية الأساسية، كالأبيض والأسود، إختاري لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024، تصاميم بألوان قوية لافتة. السكارف الحرير  الملون، صيحة عصرية لافتة يمكنك إعتمادها في إطلالات شيك، أو كاجوال شيك. هنا نستعرض إطلالة عصرية، وستايلش، يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق لوك لافت لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024. إطلالة من Marc Jacobs، نُسق فيها سكارف حرير باللّون الأحمر، مع فستان أسود قصير. هذا التنسيق غير وجه الإطلالة بالكامل، وزادها جمال وتميّز.

السكارف الحرير
إطلالة من Marc Jacobs

السكارف الحرير بنقشات متنوعة 

طبعاً كما بتنا نعلم أن النقشات صيحة لافتة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024، لذا السكارف الحرير بالنقشات المتنوعة، صيحة مميّز، يمكنك إعتمادها للوك لافت لا يقاوم. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Saint Laurent، نُسق فيها سكارف بنقشات ورسمات مختلفة، بألوان ترابية. طبعاً عندما نقول نقشات نقصد، النقشات بأكملها، من النقشات الحيوانية، الورورد، الكارو، النقشات المقلمة، الرسومات والتعريقات المختلفة. إختاري السكارف الحرير بنقشات مختلفة، ونسقيه في إطلالات هذا الموسم، للوك مميّز ولافت لا يقاوم.

السكارف الحرير
إطلالة من Saint Laurent

السكارف الحرير القصير 

هذا التصميم المميّز من السكارف الحرير، يعتبر الأكثر إعتماداً، خصوصاً في الإطلالات الرسمية والعملية. السكارف الحرير القصير، هو صيحة لافتة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024، بتصاميم مميّزة، وألوان متنوعة، وحتى نقشات مختلفة. إعتمديه مع البدل الرسمية، الفساتين الأنيقة، القميص، وغيرها من الخيارات،  للوك رسمي، مميّز وأنيق. هنا نستعرض إطلالة لافتة أنيقة، ورسمية، من Officine Generale، نُسق فيها السكارف الحرير القصير، مع بلايزر وسروال رسمي، باللّون الكحلي.

السكارف الحرير
تصميم من Officine Generale