الشياكة في مناسبات نهاية العام عنوانها البنطلون الأبيض

سر شياكتك في نهاية العام عنوانه البنطلون الأبيض.. إليك أجمل الصيحات

نانسي شربل
14 ديسمبر 2023

البنطلون الأبيض يعتبر من الصيحات الاساسي التي تبرز شياكتك في مناسبات نهاية العام خصوصاً اذا أردت الابتعاد عن الالوان الداكنة والبناطيل الكلاسيكية التي باتت تشعرك بالملل. فانتقي بشكل متجدد صيحة البنطلون الأبيض وتألقي بقصات متنوعة وغير مسبوقة لكي تشعري بالأناقة العصرية والراقية.

من خلال الصيحات المتجددة في عالم الموضة، إليك أبرز الطرق لتنسيق موضة البنطلون الأبيض مع اختيار الصيحات الفريدة من نوعها لمناسبات نهاية العام.

موضة البنطلون الأبيض مع الجاكيت المطرزة

موضة البنطلون الأبيض مع الجاكيت المطرزة
موضة البنطلون الأبيض مع الجاكيت المطرزة من دار Angelika

اختاري موضة البنطلون الأبيض المستقيم مع الاقمشة الناعمة والبارزة من خلال تفاصيل الارجل الطويلة التي تصل الى حدود الكاحل. هذه القطع تعتبر الاكثر تميزاً في ساعات النهار مع انتقاء من دار Angelika القصة المستقيمة ذات الخصر العالي.

لا تترددي بتنسيق هذا النوع من البناطيل مع صيحة الجاكيت الطويلة المنسدلة الى أسفل الخصر بطريقة كلاسيكية وملفتة تمزج بين الراحة والعصرية في الوقت عينه خصوصاً عند اختيار القطع البارزة بالنقشات والتطريزات النافرة على جهة واحدة من الجاكيت.

موضة البنطلون الأبيض والساتان

موضة البنطلون الأبيض والساتان
موضة البنطلون الأبيض والساتان من دار Claro Couture

كما انتقي موضة البنطلون الأبيض الواسع مع الاقمشة الساتان اللماعة من خلال تفاصيل الارجل الطويلة التي تتخطى حدود الكاحل. هذه القطع تعتبر الاكثر تميزاً في ساعات النهار مع انتقاء من دار Claro Couture القصة العالية مع الخصر الضيق.

لا تترددي بتنسيق هذا النوع من البناطيل مع صيحة القميص الساتان المنسدلة الى أسفل الخصر بطريقة كلاسيكية وملفتة تمزج بين الراحة والعصرية في الوقت عينه خصوصاً عند اختيار القطع البارزة بالنقشات الذهبية العريضة من الجهة الامامية.

موضة البنطلون الأبيض الواسع من الاسفل

موضة البنطلون الأبيض الواسع من الاسفل
موضة البنطلون الأبيض الواسع من الاسفل من دار ArdAzAei

وكوني مميزة في اختياراتك، وانتقي من دار ArdAzAei موضة السروال الأبيض الضيق الذي يتسع من أسفل الارجل بكثير من الجرأة والبساطة.

قومي بتنسيق هذا التصميم مع الجاكيت الطويلة ذات الاكتاف الجامدة وثنيات الكشكش النافرة من الجهة الامامية مع الحزام الفضي العريض على أعلى الخصر بطريقة أنيقة وتظهر ستايلك العصري والراقي في الوقت عينه.

موضة البنطلون الأبيض مع البلايزر المغلقة

موضة البنطلون الأبيض مع البلايزر المغلقة
موضة البنطلون الأبيض مع البلايزر المغلقة من دار Dundas

كما انتقي صيحة البنطلون الابيض الفضفاض مع قصة الاكمام الطويلة العصرية البارزة من خلال البنطلون الواسع الذي لا يحدد مفاتن الجسم بكثير من الانوثة.

هذا التصميم اختاريه من دار Dundas مع اغلاق البلايزر بطريقة عصرية وبارزة من خلال الأزرار النافرة من الجهة الامامية وتفاصيل الجيوب الجانبية العريضة، لمنحك اطلالة كاجوال ومناسبة لساعات النهار.

موضة البنطلون الأبيض مع الفتحات الجانبية

موضة البنطلون الأبيض مع الفتحات الجانبية
موضة البنطلون الأبيض مع الفتحات الجانبية من دار Pedro Del Hierro

وانتقي من دار Pedro Del Hierro موضة البنطلون الأبيض والساحر مع القصة الفضفاضة الواسعة ذات الفتحات الجانبية، والقصة التي تأتي عالية من ناحية الخصر.

قومي بتنسيق هذا التصميم مع الجاكيت القصيرة ذات الاكتاف الجامدة والياقة العريضة المنسدلة على الجوانب بطريقة أنيقة وتظهر ستايلك العصري والراقي في الوقت عينه.

موضة البنطلون الأبيض المفرغ على الجوانب

موضة البنطلون الأبيض المفرغ على الجوانب
موضة البنطلون الأبيض المفرغ على الجوانب من دار Genny

واذا كنت من محبات موضة السراويل البيضاء الواسعة والمستقيمة في الوقت عينه، اختاري الصيحات الملفتة مع الاقمشة المفرغة على الجوانب. فهذه القطع تعتبر الاكثر تميزاً في المواسم المقبلة مع انتقاء من دار Genny القصات الواسعة مع نقشات الاقمشة البراقة والهندسية بتفاصيل متعددة.

لا تترددي بتنسيق هذا النوع من البناطيل مع صيحة البلايزر الطويلة والمستقيمة بطريقة تمزج بين الاناقة والعصرية في الوقت عينه من خلال البروش الكريستالي من الجهة الامامية وتفاصيل السحاب المتنوع والبارز على الجوانب بدقة وتجدد.

موضة البنطلون الأبيض مع الشراريب

موضة البنطلون الأبيض مع الشراريب
موضة البنطلون الأبيض مع الشراريب من دار Giambattista Valli

ولاطلالة كاجوال وجريئة باللون الابيض ننصحك باختيار البنطلون الفاخر الذي يبرز بتدرجات الشراريب النافرة باللون الزهري من الجهة السفلى. فتألقي على طريقة Giambattista Valli بموضة البنطلون الابيض المتدرج من ناحية الاقمشة الجامدة، وانتقي مع هذا التصميم موضة التوب البيضاء الجامدة مع الاكتاف العريضة لضمان اطلالة أنيقة وساحرة بطريقة تظهر مفاتنك.