نصائح للجسم النحيل

نصائح بسيطة لإختيار الملابس المناسبة للجسم النحيف

14 ديسمبر 2023

في البداية، الراحة النفسية لكل سيدة، تعكس جمالها، والرضى الذاتي عن النفس، يعكس أيضاً راحة لا متناهية، لذا على جميع السيدات، أن يعشقنَّ جسدهنَّ ونفسهنَّ، وعليه يمكنك إختيار أو التلاعب قليلاً في تنسيق إطلالاتك، معتمدةً بعض الحيل، التي قد تظهرك بشكلٍ أسمن، أو أنحف. اليوم في هذا النص، سوف نستعرض بعض النصائح، التي تخص المرأة النحيلة، حول عملية إختيار إطلالاتها، الملابس التي تناسبها أكثر، التنسيقات الأنسب لها، الألوان التي عليها أن تعتمدها بشكلٍ متكرر، وتفاصيل أخرى. إذا كنت من السيدات النحيلات، وتشعرين دائماً بالقلق حيال ما ترتدينه، تابعي معنا اليوم هذا النص، وإعتمدي بعض النصائح المذكورة، لإطلالة لافتة، مناسبة، تظهرك بالصورة التي ترغبين بها. تفاصيل ونصائح، دونيها في دفترك الخاص، أو في عقلك، وإلتزمي بها، لرضى نفسي وذاتي على الدوام.

نصائح للجسم النحيل
نصائح للجسم النحيل إعتمديها

إختيار اللّون المناسب

في عملية تنسيق الألوان، على المرأة النحيفة، أن تكون حذرة، فإختيارها لألوان داكنة، سيظهرها بشكل نحيف، لذا عليها الإبتعاد كلياً عن هذه الألوان، وللجوء إلى الألوان الزاهية، المنعشة، كالألوان النارية الأصفر، البرتقالي، بالإضافة طبعاً إلى اللّون الأبيض والبيج. الألوان الفاتحة هي الألوان المثالية، والتي من خلالها يمكنك الظهور بالمظهر الذي ترغبين به. إختاري الألوان الفاتحة، ونسقيها في إطلالاتك اليومية، والإطلالات الشيك، وإبتعدي كل البعد عن الألوان الداكنة وخصوصاً الأسود، فهذا الّلون يمنحك مظهر نحيل جداً. إختاري الألوان وتنسيقها بأسلوب المونوكروم، أيضاً لا يناسبك، لا تعتمدي اللّون الموحد في أي إطلالة، ونسقي دائماً إطلالة مؤلفة من أكثر من لون. 

نصائح للجسم النحيل
إطلالة بالأبيض من Menchen Tomas لخريف 2023

الإبتعاد عن الملابس الضيقة

السيدة النحيلة، عليها أن تحسن إختيارها لملابسها، أن تبتعد عن الملابس الضيقة جداً، التي تظهرها بشكلٍ نحيف، وعليها أيضاً أن تبتعد عن الملابس الواسعة جداً، الملابس المعتدلة هي الخيار الأنسب. لا تختاري الدنيم الضيق جدًا، إختاريه متوسط ما بين الواسع والضيق. الملابس الضيقة ممنوعة، وكذلك الأمر الملابس الواسعة، فهي تظهرك وكأنك عصفور صغير بقفص واسع. إختاري الملابس الأنيقة، المعتدلة، وإبتعدي كلياً عن الملابس الضيقة، فهي حتماً ستظهرك بصورة أنحف، ولا تناسبك بتاتاً.

نصائح للجسم النحيل
إطلالة من Sergio Hudson لخريف 2023

إختاري الأقمشة المناسبة

بعض الأقمشة تناسب المرأة النحيلة وبعضها الآخر لا يناسبك بتاتاً. إختاري القماش السميك، الذي لا يلتصق بالجسم بتاتاً، وإعتمديه في إطلالاتك اليومية وإطلالاتك الشيك. مثلاً في الشتاء إختاري قماش الكاشمير السميك، أو الأقمشة المبطنة من الداخل، وفي الصيف، إختاري القماش الفضفاض الواسع، والذي لا يبرز منحنيات الجسد، أو يلتصق به. 

نصائح للجسم النحيل
إطلالة من Mmam لخريف 2023

إعتمدي هذه النقشة

وهنا بالتحديد عليكِ أن تكوني حذرة، إبتعدي عن القماش المقلم العامودي، فهذا القلم العامودي، لا يناسبك بتاتاً. إختاري القلم الأفقي، فهو يلعب دور عملي نظرياً، ويظهرك بصورة مميّزة. القماش المقلم العامودي، غير مناسب بتاتاً، إستبدليه بالأفقي، وإختاري الألوان الزاهية والفاتحة، للوك مميّز ومناسب لكِ، يشعرك بالراحة مع نفسك ومع جسدك.

نصائح للجسم النحيل
بلوزة من Philippe Model لخريف وشتاء 2023

إعتماد الطبقات في التنسيق

في التنسيق هنا يمكنك أن تكوني سباقة، وتعتمدي أسلوب الطبقات، مثلاً في المناطق النحيلة جداً مثل الصدر، أو الأرداف، إختاري ملابس درابيه، أو بطبقات فوق بعضها، ليظهر جسدك بمنحنيات لافتة. فكرة الطبقات إن كان في إختيار الملابس، أو تنسيقها، خيار مميّز وذكي، يمكنك التلاعب به، للوك مميّز ومناسب لكِ ولجسمك.

نصائح للجسم النحيل
إطلالة من Simorra لخريف 2023

التعريقات الكبيرة خيار لافت

من الأفكار والنقشات التي يمكنك إعتمادها، هي التعريقات الكبيرة والواسعة. إختاري مثلاً نقشة الورود الواسعة، الpolka dots، الرسومات الكبيرة، النقشات الملونة، فهذه النقشات تساعدك في أن تظهري بشكلٍ أسمن. إبتعدي عن اللّون الموحد، كوني جريئة، وإختاري التعريقات الكبيرة والضخمة، والتي طبعاً مؤلفة من ألوان زاهية وقوية خاصفة للأنظار.

نصائح للجسم النحيل
إطلالة من Etro خريف 2022

للأكسسوارت دور بارز

أولاً عليكِ في إطلالاتك اليومية أن تختاري الحذاء بالكعب المسطح، فالكعب العالي لا يناسبك بتاتاً، وسيظهرك نحيلة أكثر. لذا عليكِ إعتماد الموكاسان، البالورينا، السنيكرز، وغيرها من التصاميم التي تناسب إطلالاتك اليومية والشيك، وطبعاً هناك بعض الإستثناءات، عندها إختاري الكعب المتوسط أو الصغير. 

في الحقائب، إختاري الحقيبة المتوسطة الحجم، لا الصغيرة، فستجعلك تظهرين نحيلة وصغيرة مثلها، ولا الكبيرة، التي لا تناسب حجم جسدك بتاتاً. الحقيبة المتوسطة هي الخيار الأمثل للفتاة النحيلة، وهي صيحة دائمة، لذا فأنت محظوظة جداً.

أما في عالم الأوشحة، فيمكنك تنسيق الوشاح في إطلالاتك اليومية، فهو أكسسوار، يناسب جداً السيدة النحيلة، خصوصاً إذا كان حجمة متوسط، يوضع على الأكتف لينسدل من الأمام، فيجعلكِ تبدين بصورة أفضل. نسقي الوشاح في إطلالاتك اليومية، فهو يزيد من طبقات التنسيق المعتمدة، ويشكل فارقاً ملحوظاً. 

نصائح للجسم النحيل
حذاء من Longchamp خريف 2022

 

نصائح للجسم النحيل
حقيبة متوسطة الحجم من CHANEL لربيع وصيف 2022

 

نصائح للجسم النحيل
وشاح من Etro لخريف 2023