الوردي بمختلف تدرجاته نسقيه بهذا الأسلوب في موسم الشتاء

الوردي بمختلف تدرجاته نسقيه بهذا الأسلوب في موسم الشتاء

ملاك صولي
11 ديسمبر 2023

من أبرز الألوان الرائجة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024، هو اللّون الوردي، بتدرجاته المتنوعة، والرائعة. اللّون الوردي الفاتح صيحة لافتة، يمنحك لوك أنثوي جذاب، واللّون الوردي القوي، من الألوان التي تمنحك إطلالة عصرية، وجريئة، مليئة بالطاقة الإيجابية. اليوم في هذا النص، سوف نستعرض بعض الأفكار التي يمكنك الإستعانة بها لتنسيق هذا اللّون، للوك شتوي عصري مميّز ولافت. تنسيقات كثيرة ومتنوعة، فهذا اللّون سهل التنسيق، ويليق بسائر الألوان، لكنه يبرز ويختلف، مع بعض الألوان تحديداً، فالنتعرف عليها سوياً. قومي معنا بهذه الجولة، ودوني بعض الأفكار، لتستعيني بها لاحقاً في تنسيقات إطلالات موسم شتاء 2024.

تنسيق اللّون الوردي مع الكحلي

من أبرز التنسيقات الرائجة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024، تنسيق اللّون الوردي مع اللّون الكحلي المميّز. هذا التنسيق، يعكس جمالية لافتة، ويزيد من رونق الإطلالة، فاللّون الوردي لون فاتح ولافت، واللّون الكحلي لون قاتم مميّز، لذا هذا التنسيق يزيد من جمال الإطلالة، ويلقي الضوء على اللّونين. هنا نستعرض إطلالة لافتة نُسق فيها كارديغان كروب، مع سروال من الجلد الكحلي. إطلالة لافتة من Inscrire، يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق لوك شتوي لا يقاوم لهذا الموسم.

تنسيق اللّون الوردي
إطلالة من Inscrire

تنسيق اللّون الوردي مع الألوان الترابية

من أبرز التنسيقات أيضاً والتي تعتبر مستمرة معنا على مر المواسم، تنسيق اللّون الوردي مع الألوان الترابية، البيج، البني، الهافان، وغيرها. هنا نستعرض إطلالة لافتة نُسق فيها بلوزة باللّون الوردي الفاتح، مع تنورة باللّون البني الهافان. إطلالة من Habey Club، شتوية، دافئة، بتنسيق ألوان مميّز وعلى الموضة. هذا التنسيق، مناسب جداً لموسم الشتاء، فهو يعكس جمال الإطلالة، جمال الألوان، ويعطي كل لون حقه. نسقي اللّون الوردي مع ألوان ترابية، وستحصلين على إطلالة شتوية لا تقاوم.

تنسيق اللّون الوردي
إطلالة من Habey Club

تنسيق اللّون الوردي مع الأسود

من أبرز التنسيقات لهذا الموسم، وأكثرها إعتماداً، تنسيق اللّون الوردي مع الأسود. إعتمدي اللّون الوردي، ونسقيه مع اللّون الأسود، في إطلالات الشتاء القادمة، وإختاري الوردي القوي، للوك أنثوي جذاب وعصري. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Laretta، نُسق فيها معطف طويل لافت، باللّون الوردي القوي، الفوشيا، مع جمبسوت ضيق باللّون الأسود. إطلالة مميّزة، على الموضة، عكست جمال اللّونين، فكان الأسود هنا بمثابة لون أساسي، أخمد من شرارة الإطلالة وحدتها.

تنسيق اللّون الوردي
إطلالة من Laretta

تنسيق اللّون الوردي مع ألوان متضاربة

من التنسيقات المستمرة معنا، ومن الصيحات الثابتة في هذا الموسم من خريف وشتاء 2024، تنسيق اللّون الوردي مع ألوان متضاربة، مثل الأحمر، البرتقالي وغيرها من الألوان. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Balmain، نُسق فيها بلوزة اللّون الوردي مع سروال باللّون الأحمر، وحقيبة يد باللّون الأخضر. ألوان متضاربة، إطلالة جريئة، عصرية، تناسب جداً المرأة المغامرة في عالم الموضة، والتي تعشق الصيحات والإطلالات الإستعراضية الجريئة، الخاطفة للأنظار. 

تنسيق اللّون الوردي
إطلالة من Balmain

تنسيق اللّون الوردي بأسلوب المونوكروم

من الصيحات البارزة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024، تنسيق إطلالة مونوكروم، بلون موحد، كاملة، مع إختلاف تدرج هذا اللّون وظلاله. تنسيق اللّون الوردي بإطلالة كاملة، خيار جريء عصري وعلى الموضة. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Versace، نُسق فيها اللّون الوردي القوي، مع اللّون الوردي. إطلالة لافتة، نُسق فيها جاكيت، فستان، حقيبة، وحذاء، جميعها باللّون الوردي القوي واللّافت. إذا كنت من محبي هذا اللّون، ومن محبي الإطلالات القوية، نسقي إطلالاتك القامدة، مستوحية من هذا اللّوك، لإطلالة شتوية صارخة لا تقاوم.

تنسيق اللّون الوردي
إطلالة من Versace