لمسات الجرأة والدفء مع أحذية الفرو في الشتاء

لمسات الجرأة والدفء مع أحذية الفرو العصرية.. صيحات يمكنك اعتمادها في الشتاء

نانسي شربل
7 ديسمبر 2023

في ظل العديد من صيحات الاحذية الرائجة بقصات عصرية وتصاميم تمنحك الدفء والرقي، يمكنك اعتماد في اطلالات الشتاء أحذية الفرو العصرية والبارزة مع الأقمشة النافرة المزخرفة والألوان الجريئة التي تضفي المزيد من الصيحات المبتكرة مع الفرو لتكون من أجمل الموديلات التي تجعل إطلالتك فريدة من نوعها.

إليك أجمل الطرق لاعتماد لمسات الجرأة والدفء مع أحذية الفرو العصرية بتفاصيل مبتكرة ومناسبات لاطلالات الشتاء.

موضة أحذية الفرو الرمادية

موضة أحذية الفرو الرمادية
موضة أحذية الفرو الرمادية من دار Givenchy

تألقي بموضة الاحذية الرسمية من ناحية القصات والبارزة بتفاصيل الفرو الحيوية والملفتة بقصة ساحرة ومناسبة للشتاء. فانتقي من دار Givenchy القطع الفرو الرمادية التي تأتي مع القصة المترابطة التي لا تظهر الاصابع وصيحة القصة المربعة من الجهة الامامية. هذا الحذاء يبرز مع الكعب العالي والرفيع بأسلوب متجدد لضمان اطلالة مريحة ومميزة.

موضة البوت الفرو عالي الساق

موضة البوت الفرو عالي الساق
موضة البوت الفرو عالي الساق من دار Iceberg

وتألقي بموضة البوت الواسع وعالي الساق بأقمشة الفرو النافرة بتدرجات اللون البيج الهندسي والمتدرج الى الأعلى بقصة تمنحك الدفء والأناقة. فانتقي القطع التي تأتي بارزة بالتدرجات الفاتحة مع القصة التي لا تصل الى حدود الركبة، وانتقي من دار Iceberg القطع التي تأتي مريحة زغير محددة للأرجل.

أحذية الفرو النافرة ومتوسطة الطول

أحذية الفرو النافرة ومتوسطة الطول
أحذية الفرو النافرة ومتوسطة الطول بأسلوب دار MSGM

أما موضة أحذية الفرو متوسطة الطول فتبرز بكثير من الانوثة في ساعات النهار وتعتبر من أبرز صيحات الاحذية المناسبة للاطلالات الشبابية. فتألقي بأسلوب دار MSGM الحذاء الفرو المتدرج باللون الزهري مع القصة التي لا تتخطى حدود الكاحل. احصلي على اطلالة مبتكرة مع ثنيات الفرو النافرة المترابطة والمنسدلة على كامل التصميم العريض.

أحذية الفرو الخضراء بأسلوب المول

أحذية الفرو الخضراء بأسلوب المول
أحذية الفرو الخضراء بأسلوب المول من دار MSGM

ومن ابرز صيحات الاحذية الاكثر موضة في الشتاء، موضة حذاء الفرو المفرغ من الجهة الخلفية. فانتقي صيحة الحذاء العصري البارز بأسلوب المول مع القماش الفرو الأخضر والنافر، ليكون من اختيارك مع الكعب الرفيع والرباط المريح في الوقت عينه بطريقة ملفتة للنظر.

أحذية الفرو البنية مع الكعب العريض

أحذية الفرو البنية مع الكعب العريض
أحذية الفرو البنية مع الكعب العريض من وحي دار Awake Mode

وإذا كنت من محبّات أحذية الفرو الملونة مع الكعب العريض والعالي جداً الذي يعتبر نقلة نوعية في عالم الموضة الشتوية يمكن أن تختاري من وحي دار Awake Mode أحذية الفرو العصرية النافرة باللون البني على كامل القطعة، مع النقشات الهندسية بأسلوب عصري. واحرصي على أن تغمر تفاصيل الفرو الكعب بالكامل للحصول على أناقة ساحرة وخارجة عن المألوف.

أحذية الفرو النافرة باللون الأحمر

أحذية الفرو النافرة باللون الأحمر
أحذية الفرو النافرة باللون الأحمر على طريقة دار Stella Mccartney

كما يمكنك اختيار موضة الحذاء العصري مع القماش الفرو البارز باللون الأحمر، ونسّقيه على طريقة دار Stella Mccartney مع طبقات الفرو النافرة من الجهة الامامية، اضافة الى تفاصيل الفرو الهندسية من الجهة الخلفية بشكل متدرج لتكون من اختيارك بشكل هندسي في حال أردت التألق بالحذاء الراقي، لضمان اطلالة ساحرة وملفتة للنظر.