الملابس المطبعة بالورود مستمرة معنا حتى في خريف وشتاء 2023.. فهل تكون خيارك القادم؟

الملابس المطبعة بالورود مستمرة معنا حتى في خريف وشتاء 2023.. فهل تكون خيارك القادم؟

6 ديسمبر 2023

تحتل التصاميم المنقوشة بالورود مرتبة كبيرة لدى كل المصممين، حتى أنها تعد من أكثر النقشات التي ترغبها السيدات عند اختيار إطلالتهن. غالباً ما يتم حصر هذه النقشات أنها تأتي ضمن تصاميم ملابس الربيع والصيف، لكن يبدو أنها من الصيحات التي سترافقنا أيضاً في خريف وشتاء 2023. لذا إن كنت ترغبين إنتقاء صيحة من أجمل صيحات هذا الموسم، ما عليك سوى مشاهدة هذه التصاميم ذات النقشات المزينة بالورود لتتألقي في مناسباتك القادمة. اجعلي إطلالة تتسم بالأناقة والتميز من خلال اختيار أزياء مزينة بنقشات الورد الراقية والأنيقة لكل الأيام والمناسبات.

فساتين سهرة مزينة بالورود

Carolina Herrera فساتين سهرة منفوشة مطبعة بالورود من
فساتين سهرة منفوشة مطبعة بالورود من Carolina Herrera

تسحرنا إطلالاتت الفساتين المزينة الورود، وتمنح كل السيدات طلة أنيقة ومميزة. وإن كنت من محبات هذا النوع من الفساتين يمكنك أن تختاريه بتصميم منفوش، حيث تزين الورود تصميمه كاملاً.  هذا النوع من الفساتين يليق بالمناسبات الكبيرة وحتى ليوم خطوبتك، يومكنك أن تكتفي بهذه الإطلالة من دون إضافة الاكسسوارات أو المجوهرات.

تصاميم مميزة منقوشة بالورود

Giambattista Valli طقم تنورة وبلايزر من
طقم تنورة وبلايزر من Giambattista Valli

نقشات الورود مميزة أيضاً حتى أنها زينت تصاميم التنانير والأطقم الكلاسيكية، لذا عند اختيار أزياؤك في خريف وشتاء 2023 ضعي باعتبارك انتقاء طقم كلاسيكي مؤلف من تنورة وبلايزر. هذه الإطلالات تصلح للمناسبات اليومية والمسائية، نسقيها مع حذاء من ألوان نقشات الورود وأضيفي المجوهرات الكبيرة والمميزة لتنقل إطلالتك لمستوى آخر.

بلايزرات أنيقة لإطلالة خريف وشتاء 2023

Hui بلايزر مطبع بالورود من
بلايزر مطبع بالورود من Hui

بما أن البلايزرات من أكثر الصيحات التي تجذب المرأة في عالم الموضة، وهي من أساسيات الأزياء التي يجب أن تقتنيها كل سيدة. اخترنا لك موديلات بلايزرات مطرزة بنقشات الورود الفخمة، يمكنك تنسقيها مع السروال الواسع باللون الأسود لتكتمل إطلالتك.

تنانير لإطلالة ناعمة وبسيطة في خريف وشتاء 2023

Jorge Vazquez طبعات الورود تزين أزياء دار
طبعات الورود تزين أزياء دار Jorge Vazquez

لإطلالة مميزة هذا الموسم تأنقي من خلال اختيار التنانير ذات نقشات الورود الناعمة، فهي خيار ناجح لأن التنانير بأغلب موديلاتها وقصاتها من صيحات خريف وشتاء 2023. انتقي تنورة وسترة من نقشات الوورد عينها ونسقيها مع الكعب العالي لتحصلي على إطلالة مميزة.

فساتين باللون الأسود مطبعة بالورود

Richard Quinn فستان مطبع بالوورد من
فستان مطبع بالوورد من Richard Quinn

الفساتين الطويلة موضة كل فصل، لكن هذا الموسم لا تفكري مرتين واختاري الفساتين المزينة بالورود. يمكن أن تتنوع ألوان الورود التي تزين الفستان الأسود، كالورود الصفراء والحمراء وغيرهما.

إطلالة كلاسيكية مطبعة بالورود

ازياء أنيقة مطبعة بالورود من إيلي صعب
ازياء أنيقة مطبعة بالورود من إيلي صعب

طبعات الورود على الفساتين الطويلة خيار ليس فقط لإطلالة الصيف، لكن في خريف وشتاء 2023 الأمر مختلف جداً. فهذه الفساتين لم تعد محصورة بموضة الصيف بل يمكنك تنسيقها حتى في الشتاء، ومن مجموعة إيلي صعب للأزياء الجاهزة اخترنا لك فستاناً من الحرير الناعم منقوش بالورود الملونة.

فستان طويل لإطلالة يومية

فستان من ناعم مزين بالورود Chanel
فستان من ناعم مزين بالورود Chanel 

من دار CHANEL اخترنا لك فستاناً طويلاً باللونين الأبيض والأسود، تصلح هذه الإطلالة لكل المناسبات اليومية. نسقيها مع البوت الشتوي الأسود وحقيبة الكتف التي ستكمل تنسقيك.