فساتين متألقة بقصة الكتف الواحد من إختيارك في الشتاء

وداعاً للفساتين التقليدية في الشتاء.. تصاميم متألقة بقصة الكتف الواحد من إختيارك

نانسي شربل
4 ديسمبر 2023

تبرز موضة الفساتين العصرية والهندسية المتدرجة بقصة الكتف الواحد، بكثير من الانوثة والجاذبية في إطلالات الشتاء. فانتقي أجمل القصات والألوان التي تجعلك أكثر تألقاً مع صيحات الفساتين التي يمكن أن تكون من اختيارك خلال السهرات بطريقة تناسب طبيعة جسمك وذوقك في عالم الموضة.

تألقي بأجمل صيحات الفساتين الراقية بقصة الكتف الواحد، وكوني على خطى النجمات مواكبة لكل جديد في عالم الموضة.

فساتين مرجانية بقصة الكتف الواحد

فساتين مرجانية بقصة الكتف الواحد
فساتين مرجانية بقصة الكتف الواحد من دار Roksanda

اذا كنت من محبات موضة الفساتين المرجانية والمدموجة مع الألوان الأخرى، اختاري من دار Roksanda موضة الفستان الحريري اللماع والطويل جداً بقصة الكتف الواحد. فانتقي القطع الملفتة للنظر مع ثنيات الاقمشة المتدرجة باللون الفوشيا من الخلف بأسلوب هندسي بكثير من الانوثة.

فساتين طويلة مع الكشكش والكتف الواحد

فساتين طويلة مع الكشكش والكتف الواحد
فساتين طويلة مع الكشكش والكتف الواحد من وحي دار Ulla Johnson

وتبرز في اطلالاتك المقبلة موضة الفساتين الطويلة والمزخرفة بتدرجات اللون الأخضر مع القصة التي تنسدل بكثير من الانوثة على جسمك. ويمكنك أن تتألقي من وحي دار Ulla Johnson بالتصميم الساحر بموضة الكتف الواحد مع طبقات الكشكش الهندسية المتدرجة من جهة واحدة.

واللافت في هذا التصميم موضة الكم المنفوخ وطبعات الخطوط الهندسية بأسلوب متجدد على كامل الفستان. فاحصلي على أناقة ملفتة، وانتقي هذه القطع بأسلوب شبابي وحيوي.

فساتين سهرة سوداء بقصة الكتف الواحد

فساتين سهرة سوداء بقصة الكتف الواحد
فساتين سهرة سوداء بقصة الكتف الواحد من دار  Stéphane Rolland

ويعتبر اللون الأسود من أكثر الالوان فخامة لتليق بسهراتك المقبلة، ويمكنك التألق بهذا اللون مع انتقاء موضة الفستان الحريري الطويل مع قصة الكتف الواحد العريض والمتدرج بثنيات الاقمشة الهندسية.

فاحصلي على أناقة مميزة وانتقي من دار  Stéphane Rolland الفستان الطويل مع طبقات الاقمشة المتدرجة من الجهة الامامية، واحرصي على تحديد الياقة بالزخرفات الكريستالية النافرة بطريقة تضمن لك أنوثة ملفتة خلال السهرات.

فساتين سهرة صفراء بقصة الكتف الواحد

فساتين سهرة صفراء بقصة الكتف الواحد
فساتين سهرة صفراء بقصة الكتف الواحد من وحي اطلالات دار Elie Saab

واختاري فساتين سهرة فاخرة باللون الأصفر القوي والبارز بالتصميم الراقي الذي يتناسب مع اختياراتك في السهرات من وحي اطلالات دار Elie Saab. تتميز هذه القطعة بالقصة الواسعة والرائجة بالتصميم الهندسي وطبقات الاقمشة المتدرجة مع الشق الجانبي، لترافق اطلالاتك مع قصة الكتف الواحد المكشوف والعريض بأسلوب ملفت.

فساتين سهرة قصيرة بقصة الكتف الواحد

فساتين سهرة قصيرة بقصة الكتف الواحد
فساتين سهرة قصيرة بقصة الكتف الواحد من وحي اطلالات دار Elie Saab

أما موضة فساتين السهرة المستقيمة والقصيرة باللون الاسود، فلا غنى عنها في اطلالاتك المقبلة خصوصاً مع صيحة الكتف الواحد والخطوط الكريستالية النافرة على جهة واحدة من التصميم. اعتمدي هذا اللوك البسيط والمناسب لكافة الاعمار مع اسدال الاقمشة الحريرية الهادئة على طول التصميم لضمان اطلالة عصرية.

فساتين صوفية مضلعة مع قصة الكتف الواحد

فساتين صوفية مضلعة مع قصة الكتف الواحد
فساتين صوفية مضلعة مع قصة الكتف الواحد من دار Max Mara

كما انتقي في اطلالاتك المقبلة اجمل موديلات فساتين الصوف الواسعة باللون البيج من دار Max Mara مع قصة الكتف الواحد والعريض المنسدل من خلال طبقات الاقمشة المتدرجة بطرق ساحرة وجريئة. فاختاري التصميم الطويل والمنسق مع البوت الجلدي البني ذات الساق العالية بأسلوب بارز.