إطلالة من Giorgio Armani

الجيليه صيحة خريف وشتاء 2024.. تنسيقات عصرية إعتمديها دون تردد

ملاك صولي
30 نوفمبر 2023

كثيرة هي صيحات الموضة البارزة في كل موسم من خريف وشتاء 2024، ولهذا الموسم الجيليه تصميم يتصدر الواجهة، بتصاميم متنوعة، وتنسيقات مختلفة، نستعرضها سوياً في هذا النص. الجيليه تصميم فريد، ومميّز، يمكنك تنسيقه في إطلالات متنوعة بين كاجوال، كاجوال شيك، وحتى شيك، بالإضافة طبعاً إلى إمكانية تنسيقه في إطلالات رسمية، وإطلالات كلاسيكية متنوعة. هو تصميم مميّز، بأقمشة متنوعة، منها الموسمي، ومنها الدنيم، ومنها البومبر أيضاً. اليوم في هذا النص سوف نستعرض أبرز التصاميم البارزة لهذا الموسم، بصور مميّزة، رصدناها من أبرز دور أزياء عالمية، ومن إطلالات Street style، تابعيها معنا، ولكِ منها أن تستوحي إطلالاتك القادمة، للوك شتوي مميّز وعلى الموضة. 

تنسيق الجيليه مع البدل الرسمية

من التنسيقات المميّزة، والتي تعتمد كثيراً في الآونة الأخيرة، تنسيق الجيليه مع البدل الرسمية، خيار لافت وعلى الموضة، يمنحك لوك عصري بلكسة كلاسيكية شيك. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Sergio Hudson، نُسق فيها بدلة رسمية لافتة بقماش الكارو المميّز، باللّونين الأسود والرمادي، مع قميص باللّون الأبيض. إطلالة رسمية، أنيقة، مع لمسة عصرية لافتة وعلى الموضة. إذا كنت من محبي البدل الرسمية، إعتمدي هذا التنسيق، وإختاري الجيليه كأكسسوار مميّز وعلى الموضة. 

الجيليه
إطلالة من Sergio Hudson

الجيليه في تنسيقات كاجوال

تعتبر الجيليه من التصاميم المميّزة، التي يمكنك إعتمادها وتنسيقها في إطلالات مختلفة، وخصوصاً إطلالات النهار اليومية الكاجوال. هنا في هذه الإطلالة من Marant، نُسق جيليه بالجلد الأسود، مه سروال من الدنيم، وبلوزة باللّون البيج. إطلالة مميّزة، يمكنك إعتمادها في إطلالات النهار اليومية، كالعمل والجامعة، وفي إطلالاتك اليومية بشكلٍ عام. إذا كنت من محبي الإطلالات اليومية المميّزة، نسقي الجيليه، وإختاريها مع بلايز من الصوف، أو بلايز بياقة عالية، للوك مميّز عصري وعلى الموضة.

الجيليه
إطلالة من Marant

الجيليه في إطلالات كاجوال شيك 

في الإطلالات الكاجوال شيك، يمكنك إعتماد الجيليه بـأكثر من أسلوب، إذ يمكنك تنسيقها مع سروال من الدنيم، مع أطقم، مع تنانير، جمبسوت، وغيرها من التصاميم والملابس المتنوعة. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Vegan tiger، نُسق فيها جيليه بالفرو، مع سروال بنقشة مميّزة باللّون البني، وحقية يد باللّون الأسود. إطلالة كاجوال شيك على الموضة، خصوصاً وأن الأقمشة الموسمية رائجة جداً لهذا الموسم، وخصوصاً الفرو، لذا يمكنك الإستيحاء من هذا اللّوك، أو تنسيق إطلالة مشابهة على الموضة.

الجيليه
إطلالة من Vegan tiger

الجيليه في تنسيقات شيك 

في الإطلالات الشيك، في السهرات، والحفلات، أو مناسبات العشاء، يمكنك إعتماد الجيليه المميّز، بتصميم شيك، وقماش فخم، مع فساتين، أو إطلالات أنيقة لافتة. هنا في هذه الإطلالة من Giorgio Armani، نُسق جيليه لافت باللّون الأسود المميّز، مع فستان مميّز باللّون الذهبي النيود، وحذاء أنيق باللّون الوردي. إطلالة لافتة، تتسم بالأناقة، والرقي، يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق إطلالة أنيقة بأسلوبك الخاص والمميّز، للوك شيك لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024. 

الجيليه
إطلالة من Giorgio Armani

تنسيق الجيليه مع قميص.. أو بمفردها

يمكنك تنسيق الجيليه مع قميص أبيض، للوك كاجوال شيك أنيق وعلى الموضة، مثل الصورة الولى من Street style. هذا النوع من التنسيقات يمنحك لوك عصري بلمسة أنيقة وشيك. تنسيق الجيليه مع قميص خيار ناجح وموفق لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024، يمكنك إعتماده مستوحية من هذه الإطلالة المميّزة والأنيقة. 

في الصورة الثانية إطلالة أيضاً من street style، نُسق فيها جيليه لافت باللّون الغريج، مع سروال من نفس اللّون. إعتماد الطقم المؤلف من جيليه، وسروال، خيار مميّز، عصري ولافت لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024. 

الجيليه
إطلالة من Street style

 

الجيليه
إطلالة من Street style