4 إطلالات مختلفة لارتداء القلادة المناسبة لتكوني أكثر جاذبية وجمالاً

4 إطلالات مختلفة لارتداء القلادة المناسبة لتكوني أكثر جاذبية وجمالاً

نانسي شربل
3 ديسمبر 2023

ارتداء القلادة الفاخرة والبراقة في اطلالات الشتاء تعتبر من صيحات الموضة الفاخرة التي لا غنى عنها في اطلالاتك المقبلة خصوصاً عند انتقاء القطع التي تبرز بتدرجات براقة مع اختيار تصاميم القلادات الساحرة والهندسية التي تجعل اطلالاتك أكثر حيوية. فانتقي صيحات القلادة بأشكال متعدّدة وملفتة للنظر مع اختيار القطع الطويلة أو الدائرية على الرقبة.

ما رأيك أن تطلعي على 4 إطلالات مختلفة لارتداء القلادة المناسبة مع ملابسك لتكوني أكثر جاذبية وجمالاً. فانتقي منها ما يعجبك.

ارتداء القلادة البراقة والمعقودة

ارتداء القلادة البراقة والمعقودة
ارتداء القلادة البراقة والمعقودة من دار Fendi

ارتداء القلادة البراقة والملتفة على الرقبة من خلال الباند الفضي من دار Fendi يعتبر من أولويات اختياراتك في سهرات الشتاء مع الموديلات الهندسية البارزة بكثير من التميّز خصوصاً عندما تتألقي بتصاميم مكشوفة من ناحية الاكتاف.

ن دار Fendi

فلا تتخلي عن ارتداء القلادة الملتفة بسلاسل معقودة ومزدوجة بطريقة بارزة مع الحبيبات الفضية البراقة وتفاصيل الأحجار الزهرية الكريمة لتنسدل بنعومة تامة على رقبتك.

ارتداء القلادة بطبقات متعدّدة من الخرز

ارتداء القلادة بطبقات متعدّدة من الخرز
ارتداء القلادة بطبقات متعدّدة من الخرز بأسلوب CHANEL

واذا كنت تبحثين عن إطلالة مميزة في الشتاء، لا بد من تخطي الإطلالة الكلاسيكية التي اعتدت عليها. فاختاري ارتداء القلادة الطويلة التي تأتي منسدلة من الأمام بطبقات متعدّدة مع حبيبات الخرز واللؤلؤ التي تغمر القطع. فننصحك بالتمايل بشكل عصري وخارج عن المألوف بعقود CHANEL الملفتة والمتدرجة مع تفاصيل الحبيبات الشبابية لتتمايلي بشكل عصري وخارج عن المألوف مع احجار اللؤلؤ وطبقات الورود العريضة.

ارتداء القلادة بحبيبات اللؤلؤ الفضية

ارتداء القلادة بحبيبات اللؤلؤ
ارتداء القلادة بحبيبات اللؤلؤ الفضية من دار Germanier

لا بد أن تتخطي الإطلالة الكلاسيكية واختاري ارتداء القلادة القصيرة التي تأتي منسدلة من الأمام بطبقات متعدّدة مع حبيبات اللؤلؤ الفضية التي تغمر القطع.

من دار Germanier.

فننصحك بالتمايل بشكل عصري وخارج عن المألوف واختاري أكسسوارات القلادة الكبيرة مع الحبيبات الهندسية والتموجات الساحرة التي تأتي ملفتة ومناسبة لاطلالات الشتاء من دار Germanier.

ارتداء القلادة الهندسية والملونة

ارتداء القلادة الهندسية والملونة
ارتداء القلادة الهندسية والملونة من دار Jil Sander

أما ارتداء القلادة الكبيرة بأحجارها الكبيرة والألوان الهندسية فتعتبر آخر موضة خصوصاً أنها تناسب التصاميم الموحدة من ناحية الألوان. فانتقيها بشكل لافت من دار Jil Sander مع الحبيبات الكبيرة جداً والطبقات المتعددة والمترابطة على الرقبة. وإذا كنت تفضّلين أكسسوارات القلادة الكبيرة والهندسية التي تأتي استثنائية بلوني الفضي والاصفر، ارتدي القطع المميزة والمترابطة بطريقة ناعمة، واحصلي على إطلالة ملفتة في الشتاء.