إكسسوارات مميّزة لخريف وشتاء 2023-2024

أخطفي الأضواء بإكسسوارات مميّزة واجعلي أناقتك فريدة من نوعها في خريف وشتاء 2023-2024

نانسي شربل
20 نوفمبر 2023

في ظل العديد من صيحات الاكسسوارات الرائجة لموسم خريف وشتاء 2023-2024، تبرز العديد من القطع الفاخرة والراقية بقصات عصرية وتفاصيل تضفي على أناقتك الكثير من الجاذبية لاعتمادها في كافة المناسبات. واللافت اختيارك العديد من الاكسسوارات بطرق مبتكرة وقصات هندسية لتكون من أجمل الموديلات التي تجعل أناقتك فريدة من نوعها.

إليك من خلال الصور، طرق اعتماد أكسسوارات مميّزة لخريف وشتاء 2023-2024 بتفاصيل متجددة ومناسبات لكافة الاذواق.

موضة القبعات السوداء الدائرية

موضة القبعات السوداء الدائرية
موضة القبعات السوداء الدائرية

من اطلالات خريف وشتاء 2023-2024 التي لا غنى عنها، موضة القبعة السوداء التي تبرز بقصات دائرية. فانتقي أقمشة القش التي تضمن لك اطلالات ساحرة وملفتة مع القبعات الدائرية من دار Cfcl والبارزة بالخطوط المضلعة التي تغطي الجبين.

ومن صيحات الموضة البارزة مع القبعات الشبابية الرائجة والتي تمنحك لوك ستايلش وعصري، صيحة القبعة السوداء الدائرية من دار Giorgio Armani Privé والمنقوشة بحبيبات الخرز النافرة والبراقة بزخرفات هندسية على فروة الرأس بكثير من الجرأة، مع اسدال الاقمشة الجانبية بطريقة تغطي الاذنين والجبين.

اكسسوارات فضية مع الاساور الفاخرة

اكسسوارات فضية مع الاساور الفاخرة
اكسسوارات فضية مع الاساور الفاخرة

كما اختاري احدث اكسسوارات الاساور الفاخرة بتدرجات اللون الفضي وتألقي بها مع صيحة الاساور العريضة والبارزة بقطع عريضة وهندسية من وحي دار Maison Sara Chraibi وكوني على خطاها هندسية لوضعها على اسفل اليدين بكثير من الجرأة والشبابية لضمان اطلالة ملفتة.

ولا تتخلي عن الاساور العريضة والهندسية التي يمكنك دمجها من خلال لوني الذهبي والفضي بخطوط كريستالية جامدة وهندسية على الجهة العليا للقطعة. فانتقي من دار Alexandre Vauthier التصميم الراقي بخطوط عصرية وتموجات ساحرة لتكون من اختيارك في المناسبات الخاصة.

موضة حقائب الكلاتش المخملية

موضة حقائب الكلاتش المخملية
موضة حقائب الكلاتش المخملية

ومن اكسسوارات خريف وشتاء 2023-2024 حقائب الكلاتش العريضة والمخملية بتدرجات اللون الاخضر الزيتي، واحرصي أن تكون مريحة من خلال الخطوط الجلدية البنية العريضة والمحددة من الجوانب. هذه القطعة انتقيها من دار Luisa Spagnoli بأسلوب مميز مع موضة الملابس الزيتية البراقة.

كما انتقي حقائب الكلاتش الدائرية بتدرجات اللون الكحلي المخملي واللماع، واحرصي أن تكون مريحة من خلال القطعة الصغيرة والجامدة. هذه القطعة انتقيها من دار Giorgio Armani Privé مع الباند العريض والميتاليك لتتألقي بها مع موضة الفساتين الحمراء البراقة.

موضة الاقراط الدائرية مع حبيبات اللؤلؤ

موضة الاقراط الدائرية مع حبيبات اللؤلؤ
موضة الاقراط الدائرية مع حبيبات اللؤلؤ

وتبرز صيحة الاقراط الدائرية بأحجام وموديلات متعددة مع حبيبات اللؤلؤ الساحرة من ناحية الاحجام. فانتقي الموديلات الدائرية الكبيرة والمنسدلة على الاذنين مع دوائر اللؤلؤ الصغيرة والكبيرة بطرق حيوية خصوصاً مع انتقاء الخطوط المتشابكة والتي تصل الى حدود الرقبة بكثير من الانوثة

ومن اجمل صيحات الأقراط الدائرية البارزة بشكل أزهار مرصعة بأحجار اللؤلؤ مع حبيبات الخرز الكبيرة، تلك المنسدلة على الاذنين بخطوط دائرية مع الحبة الذهبية بأسلوب دار Carolina Herrera لاضفاء المرح والعفوية على اختياراتك، بشكل متجدد في عالم الاكسسوارات.

نظارات شمسية سوداء ومستطيلة

نظارات شمسية سوداء ومستطيلة
نظارات شمسية سوداء ومستطيلة

كما اختاري بأسلوب Zimmermann احدث اشكال نظارات شمسية سوداء مع الكارد المستطيل الرفيع والزجاجات الداكنة بتدرجات اللون الأسود لاضفاء لمسات عصرية على اطلالاتك. وانتقي القطع المحددة من الوسط لتكون من اختيارك اذا كنت تحبين النظارات الكبيرة.

واذا كنت تحبين النظارات العريضة جداً، اختاريه بأسلوب دار Ester Manas مع الكادر البارز بالتموجات العصرية باللون الاسود. انتقي هذه القطعة مع العدسات الداكنة التي تخف العينين والمتناغمة مع الكادر المشرق للحصول على أناقة ملفتة وبعيدة كل البعد عن الكلاسيكية.

موضة القفازات الطويلة

موضة القفازات الطويلة
موضة القفازات الطويلة

واذا كنت تميلين إلى الستايل الجريء، لا تتردّدي باعتماد موضة القفازات الطويلة والمزينة بأقمشة المخمل الاسود الفاخر الذي يخف مفاتن يديك ويجعلك في غاية الاناقة. فانتقي من دار Zuhair Murad القفازات الطويلة ونسّقيها مع الفساتين الجريئة بطريقة فاخرة.

وتبرز موضة القفازات الصوفية من خلال الخطوط المضلعة التي تتطلب الكثير من الجرأة لاختيارها. فانتقي من دار Kenzo القفازات الطويلة التي يمكنك اعتمادها بشكل ملفت وشبابي بطريقة غير مبالغة ولوك يعكس أناقتك الملفتة.