إطلالة من BLSSD

إطلالات باللّون الفضي لافتة لخريف 2023 .. إعتمديها دون تردد

ملاك صولي
16 أكتوبر 2023

يعتبر اللون الفضي من بين الألوان الميتاليكية الرائجة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2023، بتصاميم متنوعة ومختلفة، نستعرض أبرزها اليوم في هذا النص، المرفق بصور من أبرز دور الأزياء العالمية. اللّون الفضي من الألوان الميتاليكية الجريئة، التي يمكنك تنسيقها في إطلالات يومية لافتة، أو في إطلالات شيك أنيقة. اليوم في هذا النص، سوف نستعرض أبرز التصاميم الرائجة، مع تنسيقات لافتة لهذا اللّون العصري والجريء. إذا كنت من محبي هذا اللّون، نسقيه في إطلالات الخريف القادمة دون تردد، مع ألوان أساسية، أو ألوان قوية، أو حتى في إطلالات مونوكروم مميّزة. اللّون الفضي، هو اللّون المتصدر لهذا الموسم من خريف 2023، إعتمديه في إطلالاتك المختلفة، بين كاجوال وكاجوال شيك، وإطلالات أنيقة، وكوني سباقة دائماً. 

المعطف الفضي جرأة وعصرية

يعتبر اللّون الفضي من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم، بتصاميم لافتة، ومتنوعة، نستعرض أبرزها في هذا النص المميّز. المعطف الفضي صيحة لافتة لهذا الموسم، بتصاميم لافتة ومتننوعة، منه القصير ومنه الطويل. هنا نستعرض في هذه الصوؤة أدناه، معطف لافت باللّون الفضي، طويل، لماّع، نُسق مع إطلالة لافتة باللّون الفضي أيضاً. إذا كنت من محبي الإطلالات الجريئة، فهذا التصميم، سيناسبك كثيراً، ويمكنك تنسيقه مع إطلالات مختلفة، ومع ألوان متنوعة، من ألوان أساسية، إلى ألوان قوية لافتة. 

الفضة اللامعة
إطلالة من Avellano

 الفستان الفضي للوك جريء

يعتبر الفستان الفضي من التصاميم المميّزة، والتي يمكنك تنسيقها في إطلالات متنوعة، بين كاجوال شيك، وإطلالات شيك. في مناسباتك المتنوعة، إختاري الفستان الفضي، القصير إذا كانت المناسبة بيسطة، كحفلة عشاء مثلاً، وطويل إذا كانت حفلة كبيرة، أو مناسبة خطوبة مثلاً. هنا نستعرض إطلالة لافتة بفستان فضي قصير مميّز، نُسق مع اللّون الأسود. إطلالة من Lebor Gabala، نُسق فيها هذا الفستان مع حذاء أيضاً ميتاليكي، وجوارب عالية باللّون الأسود. إعتمدي هذا التصميم، ونسقيه في إطلالاتك القادمة، بأسلوبك الخاص والمميّز. 

الفضة اللامعة
إطلالة من Lebor Gabala

 الجاكيت الفضي صيحة لافتة 

من التصاميم التي تعتبر رائجة بقوة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2023، الجاكيت الفضي القصير، صيحة لافتة، بتصاميم متنوعة، منها القصير ومنها الكروب جداً. هذا التصميم، من الممكن أن يكون تصميم كاجوال أو تصميم شيك، وذلك يقتصر أيضاً على طريقة التنسيق. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Chandler، نٍُق فيها جاكيت قصير باللّون الفضي، مع شورت قصير باللّون الأسود. إطلالة لافتة، يمكنك إعتمادها أو تنسيق إطلالة مشابهة، للوك خريفي مميّز، يناسب إطلالات النهار الأنيقة. يمكنك تنسيق هذا الجاكيت، مع سروال من الدنيم، للوك يومي مريح أكثر.

الفضة اللامعة
إطلالة من Chandler

 تنسيق اللّون الفضي 

الخيارات المتاحة كثيرة ومتنوعة، ذلك يتوقف على الذوق الشخصي لكل فرد، من الممكن أن تنسقي إطلالة باللّون الفضي مع ألوان أساسية، للوك هادىء نسبياً، ويمكنك تنسيق اللّون الفضي مع ألوان قوية للوك جريء ولافت. هنا نستعرض الخيارات المتاحة، وطبعاً لا نستثني الإطلالات بأسلوب التنسيق المونوكروم، في الصورة الأولي إطلالة من Slimi Studio، نُسق فيها جاكيت باللّون الفضي، مع سروال بتصميم عصري باللّون الأبيض. إطلالة أنيقة، تتسم بالأنوثة والعصرية أيضاً. 

في الصورة الثانية إطلالة لافتة من Metrocity، نٍُق فيها تنورة ميدي باللّون الفضي، مع بلوزة لافتة باللّون الأزرق المميّز. تنسيق اللّون الفضي مع ألوان زاهية، أو ألوان قوية، يمنحك لوك جريء وعصري لا يقاوم. 

الفضة اللامعة
إطلالة من Slimi Studio

 

الفضة اللامعة
إطلالة من MetroCity