موضة البدلات الرسمية البيضاء قصات ملفتة في الخريف

أخطفي الأضواء بموضة البدلات الرسمية البيضاء.. قصات ملفتة وجريئة في الخريف

نانسي شربل
8 أكتوبر 2023

موضة البدلات البيضاء صيحة تجمع بين الاناقة والكلاسيكية خصوصاً أن هذه القطع تبرز بقصات متعددة وتصاميم تضمن لك الراحة والتألق. فانتقي أجمل الافكار والموديلات التي لا غنى عنها في خزانتك واختاري تنسيق موضة البدلات البيضاء في الخريف بأساليب مميزة وراقية للحصول على أناقة استثنائية.

موضة البدلات البيضاء صيحة تجمع بين الاناقة والكلاسيكية
موضة البدلات البيضاء صيحة تجمع بين الاناقة والكلاسيكية

من خلال الصور التي اخترناها لك، لا بد أن تختاري موضة البدلات الرسمية البيضاء التي تضمن لك اطلالة أنثوية ومبتكرة. فانتقيها بأساليب مميزة لابراز أناقتك المقبلة في الخريف خصوصاً أن هذه الصيحات لم تكن حكراً على موسم الصيف.

موضة البدلات البيضاء مع التطريز

موضة البدلات البيضاء مع التطريز
موضة البدلات البيضاء مع التطريز من دار Angelika

اختاري موضة البدلات البيضاء المستقيمة التي تأتي راقية. انتقي من دار Angelika البنطلون الكلاسيكي الذي يتخطى حدود الكاحل مع الخصر العالي الذي يضمن لك الراحة والتألق. فلا تترددي بتنسيق هذا النوع من البناطيل مع صيحة البلايزر الطويلة والبيضاء المنسدلة بقصة مريحة تتخطى حدود الخصر لترافق اطلالاتك من خلال التطريزات النافرة والهندسية على جهة واحدة من الجاكيت.

هذه الاطلالة تناسب أناقتك العصرية، فاحصلي على اطلالة مماثلة وعصرية بعيداً عن المبالغة في اختياراتك.

موضة البدلات البيضاء الفضفاضة

موضة البدلات البيضاء الفضفاضة
موضة البدلات البيضاء الفضفاضة من دار Dundas

كما انتقي صيحات البدلات البيضاء الفضفاضة مع قصة الاكمام الطويلة العصرية البارزة من خلال البنطلون الواسع الذي لا يحدد مفاتن الجسم بكثير من الانوثة.

هذا التصميم اختاريه من دار Dundas مع اغلاق البلايزر بطريقة عصرية وبارزة من خلال الأزرار النافرة من الجهة الامامية وتفاصيل الجيوب الجانبية العريضة، لمنحك اطلالة كاجوال ومناسبة لساعات النهار.

موضة البدلات البيضاء مع الازرار الجانبية

موضة البدلات البيضاء مع الازرار الجانبية
موضة البدلات البيضاء مع الازرار الجانبية من دار Michael Kors

واختاري موضة البدلات الرسمية البيضاء والملفتة مع القصة الكلاسيكية. هذه القطع تعتبر الاكثر تميزاً في اطلالاتك اليومية، فانتقي من دار Michael Kors هذه القطعة المميزة التي تناسب صاحبات الجسم الممشوق واختاري الجاكيت الواسعة جداً مع الياقة العريضة والازرار الجانبية النافرة بأسلوب ملفت.

ننصحك باعتماد هذا اللوك مع البنطلون المستقيم واحصلي على تصاميم تمزج بين الاناقة والعصرية في الوقت عينه.

موضة البدلات البيضاء مع الاكتاف الجامدة

موضة البدلات البيضاء مع الاكتاف الجامدة
موضة البدلات البيضاء مع الاكتاف الجامدة من دار Pedro Del Hierro

وكوني مميزة في اختياراتك، وانتقي من دار Pedro Del Hierro موضة البدلات الرسمية البيضاء والساحرة مع اختيار موضة البنطلون الفضفاض الواسع ذات الفتحات الجانبية، والقصة التي تأتي عالية من ناحية الخصر.

قومي بتنسيق هذا التصميم مع الجاكيت القصيرة ذات الاكتاف الجامدة والياقة العريضة المنسدلة على الجوانب بطريقة أنيقة وتظهر ستايلك العصري والراقي في الوقت عينه.

موضة البدلات البيضاء مع النقشات اللماعة

موضة البدلات البيضاء مع النقشات اللماعة
موضة البدلات البيضاء مع النقشات اللماعة من دار Remuse

وبأسلوب متألق في عالم الموضة، تبرز موضة البدلات الرسمية البيضاء المنسدلة الى الاسفل بقصة منقوشة ولماعة. ننصحك باختيار هذه التصاميم على طريقة دار Remuse مع البلايزر المستقيمة التي تتخطى حدود الخصر، وأكمي أناقتك بصيحة الحزام الرفيع ذات نقشات جلد الافعى لاستكمال اطلالتك.

هذا النوع من البلايزر يمكنك تنسيقه مع موضة البنطلون الأبيض الضيق مع نقشات الكارو الصغيرة وتفاصيل القصة الضيقة التي تصل الى حدود الكاحل لجعل اطلالاتك المقبلة محط أنظار الجميع.