موضة فساتين الصوف المضلعة لشياكتك وأناقتك خلال النهار

موضة فساتين الصوف المضلعة خيار مضمون لشياكتك وأناقتك خلال النهار

نانسي شربل
8 أكتوبر 2023

تشكّل فساتين الصوف المضلعة نقلة نوعية في موضة التصاميم الكاجوال والعصرية التي تليق بذوقك وتبرز بأنوثة مطلقة. لذلك لا بد من اختيار العديد من الفساتين الصوفية اليومية بقصة الاكمام العصرية والقطع المميزة التي تضمن لك الشياكة للحصول على أناقة ملفتة.

موضة فساتين الصوف المضلعة خيار مضمون لشياكتك
موضة فساتين الصوف المضلعة خيار مضمون لشياكتك

اليك من خلال الصور التي رصدناها لك، موضة فساتين الصوف المضلعة لتتألقي بها هذا الخريف بأنوثة مطلقة. فانتقي الصيحات الكاجوال والمريحة التي تمنحك التجدّد والرقي.

موضة فساتين الصوف السوداء المضلعة

موضة فساتين الصوف السوداء المضلعة
موضة فساتين الصوف السوداء المضلعة من وحي دار Philosophy di Lorenzo Serafini

تبرز موضة فساتين الصوف المضلعة باللون الأسود في الخريف، لتنسدل بكثير من الانوثة على جسمك. ويمكنك أن تتألقي من وحي دار Philosophy di Lorenzo Serafini بالقصة التي تنسدل الى أسفل الركبة مع الشق الجانبي الجريء وموضة الياقة العالية. اللافت في هذا التصميم موضة الاكمام الطويلة والمثنية بطريقة بأسلوب متجدد للحصول على شياكة راقية في ساعات النهار.

موضة فساتين الصوف الطويلة باللون الأحمر

موضة فساتين الصوف الطويلة باللون الأحمر
موضة فساتين الصوف الطويلة باللون الأحمر من دار Awake

واختاري موضة فساتين الصوف الناعمة والطويلة جداً بقصة الاكمام المنفوخة والطويلة التي تنسدل الى أسفل الكاحل بخطوط طويلة ومتناسقة مع اللون الأحمر الجريء. فانتقي القطع الملفتة للنظر من خلال الفساتين الواسعة والرائجة باللون الاحمر مع قصة الياقة العريضة والمنفوخة المنسدلة بأسلوب هندسي بكثير من الانوثة.

موضة فساتين الصوف المضلعة مع الثنيات العريضة

موضة فساتين الصوف المضلعة مع الثنيات العريضة
موضة فساتين الصوف المضلعة مع الثنيات العريضة من دار Fendi

واذا أردت التألق بموضة فساتين الصوف المستقيمة مع الخطوط المضلعة، يمكنك انتقاء القطع الطويلة والمنقوشة بطريقة ملفتة. فاختاري من دار Fendi التصميم الفضفاض ذات الثنيات العريضة على الجهة العليا للأكتاف لتكون من اختيارك مع الشق الجانبي وتفاصيل الياقة العريضة والمتدرجة بطريقة ملفتة للنظر.

موضة فساتين الصوف المضلعة مع قصة الكتف الواحد

موضة فساتين الصوف المضلعة مع قصة الكتف الواحد
موضة فساتين الصوف المضلعة مع قصة الكتف الواحد من دار Max Mara

كما انتقي في اطلالاتك المقبلة اجمل موديلات فساتين الصوف الواسعة باللون البيج من دار Max Mara مع قصة الكتف الواحد والعريض المنسدل من خلال طبقات الاقمشة المتدرجة بطرق ساحرة وجريئة. فاختاري التصميم الطويل والمنسق مع البوت الجلدي البني ذات الساق العالية بأسلوب بارز.

موضة فساتين الصوف المضلعة مع المعاطف

موضة فساتين الصوف المضلعة مع المعاطف
موضة فساتين الصوف المضلعة مع المعاطف من دار Max Mara

وإذا كنت تحبّين موديلات الفساتين الطويلة بقصة الاكمام الطويلة والمفرغة، انتقي التصميم الحيوي الذي يصل الى حدود الكاحل مع الخطوط الصوفية المضلعة والحيوية على طول التصميم بطريقة منسقة مع الياقة العالية والمثنية.

لا تترددي بانتقاء هذا التصميم الذي لا تبطل موضته، وكوني أكثر جاذبية من خلال تنسيقه مع معاطف الفرو النافرة باللون الارجواني الفاتح والمتدرج على الكتف.

موضة فساتين الصوف الترابية مع الأكمام المنفوخة

موضة فساتين الصوف الترابية مع الأكمام المنفوخة
موضة فساتين الصوف الترابية مع الأكمام المنفوخة من دار Michael Kors

واذا كنت تحبين الألوان الترابية، انتقي صيحة فساتين الصوف المفرغة مع الجهة الامامية، وذلك من خلال التصميم الطويل والمريح الذي يصل الى حدود الكاحل. اختاري هذا الفستان من دار Michael Kors مع الخطوط المضلعة، ليتم تنسيقه مع الاكمام الفضفاضة وتفاصيل الياقة المنسدلة من ناحية الصدر، إضافة الى تحديد الخصر بالحزام الجلدي العريض بطريقة هندسية.