إطلالة من Rokh

الجاكيت الخفيف أنسب قطعة يمكنك إعتمادها مع بداية موسم خريف 2023.. أحدث التصاميم بالصور

ملاك صولي
2 أكتوبر 2023

مع بداية موسم خريف وشتاء 2023، نحن نحتاج إلى قطع مميّزة، وعلى الموضة، وملائمة لهذا الطقس الخريفي المعتدل، الذي يكون بارداً أحياناً ودافئاً أحياناً أخرى. اليوم في هذا النص، سوف نستعرض أبرز تصاميم الجاكيتات الخفيفة، التي يمكنك إعتمادها مع إطلالات بداية هذا الموسم، وتنسيقها مع أي لوك خريفي معتمد. الجاكيت الخفيف، هي التصميم الأنسب، الذي لا غنى عنه مع بداية هذا الموسم، والتي يمكنك إعتمادها وتنسيقها بسهولة تامة، مع الفساتين، السروال، الأطقم والبدل الرسمية حتى. قةمي معنا بجولة سريعة لنتعرف على أبرز التصاميم الرائجة، وأكثرها إعتماداً لهذا الموسم، ولكِ أن تستوحي من الصور المرفقة، والمرصودة من أبرز مجموعات دور الأزياء العالمية، التصميم الأقرب إلى ستايلك، لتنسقيه في إطلالات خريفية على الموضة.

الجاكيت الخفيف الكروب

من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2023، هي التصاميم المروب، من بلايز، بلايزر، وجاكيتات متنوعة. هنا نستعرض في هذه الإطلالة من Late for work، جاكيت كروب لافت باللّون البني، نُسق مع قميص، وسروال باللّون الرمادي. إطلالة عصرية، من حيث إعتماد التصاميم، والتنسيق الستايلش أيضاً. إذا كنت من محبي الإطلالات الخريفية العصرية، لكِ أن تستوحي من هذه الإطلالة المميّزة، لوك لافت ستايلش وعلى الموضة. الجاكيت الكروب الخفيفة، صيحة لافتة لهذا الموسم، بتصاميم متنوعة ومختلفة، وألوان متعددة، إذا كنت من محبي هذا التصميم، نسقيه مع إطلالات مختلفة دون تردد. 

الجاكيت الخفيف
إطلالة من Late for work 

الجاكيت الخفيف الدنيم

من أحدث صيحات الموضة البارزة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2023، هي الدنيم، بتصاميم مختلفة، من جاكيتات، فساتين، سروال، جمبسوت، وأكسسوارات متنوعة. لهذا الموسم، إذا كنت من محبي الدنيم، أم لا، لا يمكنك غض النظر عن أهمية هذا التصميم، وخصوصاً في هذا الطقس المعتدل المتقلب، كما نشدد على أهمية هذا الجاكيت، كونه تصميم يليق بساشر الألوان والتصاميم، وتنسيقه يعد سهل جداً. هنا في هذه الصورة إطلالة لافتة من Y Project، نُسق فيها سروال من الدنيم، مع جاكيت خفيف من الدنيم أيضاً. تنسيق لافت، يمكنك الإستيحاء منه للوك خريفي لافت وعصري. 

الجاكيت الخفيف
إطلالة من Y Project

الجاكيت الخفيف بأسلوب البلايزر

من التصاميم الموجودة في خزانة كل سيدة، البلايزر تصميم لافت، عصري، وكلاسيكي في نفس الوقت، يمكنك إعتماده في جميع المواسم، وتنسيقه بأساليب مختلفة ومتنوعة. هنا في هذه الإطلالة من Casademunt، إعتمد بلايزر بأسلوب الطقم، مع سروال من نفس اللّون والنقشة، ونُسق تحتها هودي كروب باللّون الوردي. إطلالة مميّزة، تتسم بالعصرية والأناقة أيضاً، يمكنك تنسيقها في إطلالات مختلفة ومتنوعة، للوك خريفي مميّز وعلى الموضة. إذا كنت من محبي البلايزر، نسقيها مع بداية هذا الموسم دون تردد، بأسلوب الطقم، أو مع سروال من الدنيم، للوك عصري وشبابي أكثر.

الجاكيت الخفيف
إطلالة من Casademunt

الجاكيت الخفيف بالنقشات 

لهذا الموسم أيضاً من خريف وشتاء 2023، الجاكيت بالنقشات المختلفة، صيحة لافتة ومميّزة. إن كان بنقشة الكارو، النقشة المقلمة، النقشات الحيوانية المختلفة، أو غيرها، فهو صيحة مميّزة لا تفوتيها. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Label edition، نُسق فيها جاكيت خفيف بنقشة مقلمة عامودياً، بأسلوب الطقم مع سروال من نفس النقشة. إطلالة بأسلوب الطقم، نُسق معها بلوزة باللّون الأبيض، وحذاء باللّون الذهبي. يمكنك الإستيحاء من هذه الصورة، وتنسيق إطلالة مميّزة شبيهة، للوك خريفي على الموضة.

الجاكيت الخفيف
إطلالة من Label edition

تنسيق الجاكيت الخفيف..خيارت عديدة

التنسيقات والخيارات المطروحة، كثيرة ومتنوعة، الجاكيت الخفيف تصميم لافت ومميّز، يمكنك تنسيقه بمفرده، إذا كان مقفلاً، أو يمكنك تنسيق معه بلوزة، قميص، كروب توب، فوق فستان، أو مع أي شيء خفيف أيضاً، أو بلا أكمام. هنا الخيارات المتاحة أمامك، كثيرة ومتنوعة، لذا لكِ حرية الإختيار، وتنسيق الجاكيت المفضل عندك، والمندرج على لائحة صيحات الموضة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2023. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Marc Jacobs، نُسق فيها الجاكيت الخفيف باللّون الأسود، مع كروب توب قصير جداً، وتنورة باللّون الأحمر. إطلالة لافتة، وجريئة، وهي خيار لافت يمكنك تنسيق لوك شبيه لإطلالة خريفية لا تقاوم.

الجاكيت الخفيف
إطلالة من Marc Jacobs