Sarawong البيريه الجلد الملونة

أحدث موديلات قبعات اختاريها لإطلالتك في خريف 2023

29 سبتمبر 2023

لطالما كانت الموضة دائماً وسيلة مناسبة للتعبير عن الذات، مع ظهور اتجاهات مختلفة يميناً ويساراً، أصبحت القبعات أحد أكسسوارات الموضة التي تؤكد حضورها على منصات العرض وخارجها.مع استمرار تطور الموضة، تظل القبعات اكسسواراً أساسياً يمكن أن يرفع مستوى أي ملابس، إنها قطعة مميّزة وعملية تحميك من الشمس أو المطر مع إضافة لمسة من الأناقة والرقي والمرح إلى إطلالتك. لذلك جمعنا من موقع "هي" أبرز اتجاهات القبعات النسائية لعام 2023 ولدينا الكثير من الخيارات التي حتما ستنال إعجابك ويمكنك أن تضيفيها بكل سهولة لتنقلي إطلالتك إلى مستوى آخر من الأناقة والجمال.

قبعة البيرية لخريف وشتاء 2023

 قبعة البيريه الصوف من Balmain
 قبعة البيريه الصوف من Balmain

تظل القبعة خياراً مفضلاً للنساء اللاتي يرغبن في التعبير عن جانبهن الفني والراقي، إنه إكسسوار خالد يشتهر بمظهره المتطور المستوحى من الطراز الفرنسي وهو خيار ممتاز لفصلي الخريف أو الشتاء.،تأتي من الصوف والمخمل والجلد لإضافة بُعد إلى ملابسك. ارتدي قبعة البيريه من الصوف مع معطف طويل وأحذية شتوية لتعكس دفء إطلالتك وجمالها. ويمكنك أيضاً اختيار قبعة البيريه المزينة بالأحجار وحبات اللؤلؤ لإطلالة أكثر عصرية وجرأة.

قبعات الفرو لإطلالة خريف 2023

 قبعات الفرو من Burberry
 قبعات الفرو من Burberry

لا يمكن الاستغناء عن قبعات الفرو في إطلالتك لخريف وشتاء 2023، هذه القبعات مميزة وتؤمن لك الدفء خاصة أنها مصممة بشكل يؤمن الدفء لأذنيك وحتى الرقبة أحياناً. هذه القبعات تأتي بأشكال وأحجام مختلفة، اختاري منها الموديل الذي يناسب حجم رأسك وشكل إطلالتك ولا تنسي تنسيق اللون المناسب لبشرتك.

قبعات البايسبول رائجة أيضاً في خريف 2023

قبعة البايسبول من Dion Lee
قبعة البايسبول من Dion Lee 

قبعات البايسبول لا تبطل موضتها أبداً من موسم إلى آخر يرافقنا هذا النوع من القبعات في كل إطلالتنا، تمنحك هذه القبعات إطلالة مميزة وعصرية. وهذا الموسم اختاري قبعات البايسبول المزينة بالفرو لتتناسب مع إطلالات الخريف، فكوني مستعدة لاختيار قبعة منها لإطلالتك في خريف 2023.

قبعات فيدورا ترافقنا في خريف 2023

قبعات أنيقة من Elie Saab
قبعات أنيقة من Elie Saab 

عاد العديد من المصممين تصور قبعة فيدورا الشهيرة في العصر الحديث من خلال إنشاء قبعات ذات حواف أوسع وأقمشة ومواد وزخارف فريدة من نوعها. مع اتجاهات القبعات النسائية لعام 2023، تستمر قبعة فيدورا في الهيمنة كخيار متطور وأنيق للنساء.يمكنك اختيار لون جريء مثل الأحمر أو الأزرق لإضافة لمسة من الألوان إلى ملابسك المحايدة. تبدو قبعة فيدورا الصوفية رائعة مع الفساتين أو البنطلونات الأنيقة للحصول على مظهر أنيق ومتماسك.

قبعات البّحارة لكن بلمسة شتوية

قبعات الكلاسيكية من Kronthaler Westwood
قبعات الكلاسيكية من Kronthaler Westwood

أصبحت قبعات القوارب أكثر جرأة في عالم الموضة مع تصميمات رائعة جديدة وتقلبات إبداعية ، تصميمها معحافة  واسعة، توفر قبعة القارب شكلاً فريدًا يكمل أي زي ويجعلها مثالية للأيام المشمسة. ستجدين المزيد من قبعات القوارب المصنوعة من الأقمشة الغريبة والزخارف أو  ذو الحزام المتسلسل والتفاصيل الشبكية على الحافة.ارتدي قبعة كلاسيكية مع فستان قصير أو ملابس رسمية وكلاسيكية والصنادل للحصول على مظهر أنيق وسهل.

قبعات تغطي كامل الرأس

قبعات تغطي الرأس كاملا من Lanvin
قبعات تغطي الرأس كاملا من Lanvin

قبعات جديدة نوعاً ما تغطي  الرأس والرقبة معاً، قد تبدو هذه القبعات غريبة لكنها مناسبة للحفلات الشتوية التي يمكن أن ترتدي فيها إطلالة جريئة. اختاري القبعة الكاملة للرأس والرقبة بلون مميز ومزينة بالأحجار البراقة التي ستضفي الأناقة على إطلالتك.

قبعات الفرو الكبيرة لإطلالة خريف 2023

قبعات الفرو الكبيرة والضخمة من MSGM
قبعات الفرو الكبيرة والضخمة من MSGM 

شاهدنا ضمن عروض خريف 2023 العديد من موديلات قبعات الشتاء ذات التصاميم المختلفة، من القبعات البيريه إلى قبعات البايسبول لكن الملفت أن قبعات الفرو ستحتل هذا الموسم مرتبة متقدمة في موديلات القبعات الأكثر رواجاً، فهل أنت من محبات هذا النوع من القبعات؟

قبعات رعاة البقر الفخمة

 قبعة رعاة البقة المرصعة بالأحجار من Philip Plein
 قبعة رعاة البقة المرصعة بالأحجار من Philip Plein

تحتل قبعات رعاة البقر في كل موسم درجة عالية من الاهتمام من قبل مصممي الأزياء، فهي القبعة الأكثر رواجاً في كل موسم وخاصة في فصلي الخريف والشتاء. لكن أضاف مصممو الأزياء لمستهم الخاصة بتصميم قبعات رعاة البقر ذات الأحجار البراقة والكبرة.

قبعات الصوق حاضرة بقوة

قبعات الصوف من Vivetta
قبعات الصوف من Vivetta 

نسقي من خيارات القبعات الصوف أجمل إطلالة في الفصل القادم، فهي القبعة الأساسية في خزانة كل سيدة خلال فصل الخريف وترافقها حتى نهاية فصل الشتاء. ومع هذه القبعات تضمني إطلالة دافئة وعملية.

قبعات الفرو التقليدية من صيحات 2023

قبعات الفرو التقليدية من Vivienne Tam
قبعات الفرو التقليدية من Vivienne Tam 

القبعات ذات الشكل الدائري التقليدي والمصنوعة من الفرو هي من أكثر القبعات رواجاً وتكاد لا تنتهي ألوانها وموديلاتها، فإن كنت تخططين للسفر إلى وجهات سياحية باردة وشتوية عليك ان تختاري من تصاميم هذه القبعات اختيارات تناسب إطلالتك لتمنحك الدفء خلال تنقلك.