فستان باللون الأخضر من جورج حبيقة

لونان قادران على تغيير إطلالتك بقوة في خريف وشتاء 2023

مجلة هي
27 سبتمبر 2023

الألوان هي العنوان العريض لكل موسم جديد من عروض الأزياء، حيث تبدأ كل سيدة مع بداية موسم جديد بالبحث عن الألوان المسيطرة والتي تعكس أناقتها. وفي خريف 2023 ستدهشك الألون الرائجة كونها تتخطى الدرجات الهادئة أو الداكنة وتصل إلى درجة الألوان القوية والتي كنا نظن أنها فقط محصورة بإطلالات الصيف، كنا قد عرضنا لك من موقع "هي" خيارات ألوان رائجة في خريف وشتاء 2023 ومن بينها درجات قوية لكنها من بينها لونان مسيطران على موضة خريف وشتاء 2023 وهما الأخضر والأصفر. تعالي لنعطيك آخر صيحات تنسيق الاكسسوارات بألوان قوية لخريف وشتاء 2023، بالإضافة إلى فساتين وملابس من هذه الألوان المسيطرة في موضة الخريف.

اللون الأخضر من التدرجات التي لا غنى عنها في موضة أزياء الخريف

تصاميم باللون الأخضر لخريف وشتاء 2023
تصاميم باللون الأخضر لخريف وشتاء 2023

يعكس اللون الأخضر البهجة والحيوية على إطلالتك، وهو من الألوان التي كنا نشاهدها فقط في إطلالات الصيف وأحياناً في إطلالات الربيع. لكن في خريف 2023 الموضة مختلفة تماماً فالمعاطف ذات الألوان القوية من تدرجات الأخضر هي الأكثر رواجاً، أيضاً لا مانع من اختيار الفساتين من درجة هذا اللون المميز.

لموسم خريف وشتاء 2023-2024 القادم، يعد اللون الأخضر الزيتي أحد الألوان الرائجة. تم استخدام هذا اللون الأخضر بشكل مكثف وهو من أكثر الألوان الجذابة من قبل العديد من المصممين لتصميم ملابس عصرية وعلى الموضة.

كيف تدخلين اللون الأخضر إلى إطلالتك في خريف وشتاء 2023؟

بعيداً عن الإطلالات المملة يمكنك أن تضفي القليل من الحيوية إلى إطلالتك في خريف وشتاء 2023، وهل أجمل من لمسة الون الأخضر بكل درجاته كي ترافق إطلالتك هذا الموسم؟ لكن هذه المرة سنستوحي قليلاً من إطلالات الستريت ستايل التي شاهدناها في عروض أزياء خريف وشتاء لنقدم لك أفكار مميزة لتنسيق اللون الأخضر.

أكسسوارات باللون الأخضر لإطلالتك في الخريف

إضافة اكسسوارات باللون الأخضر إلى إطلالتك
إضافة اكسسوارات باللون الأخضر إلى إطلالتك

أضيفي اللون الأخضر إلى إطلالتك من خلال اختيار الاكسسوارات المناسبة لها، فمثلاً إن كنت من محبات اللون الأبيض الذ يقع في خانة الألوان الرائجة أيضاً في خريف وشتاء لذا يمكنك إضافة الحقيبة باللون الأخضر أو الحذاء حسب اختيارك حيث سيمنحك اللون الأضفر القليل من الحيوية إلى إطلالتك.

تنسيق اكسسوارات باللون الأخضر من عروض ستريت ستايل
تنسيق اكسسوارات باللون الأخضر من عروض ستريت ستايل

أيضاً اختاري درجة قوية من اللون الأخضر مع إطلالتك ذات اللون الأخضر الداكن أو الزيتي، ستبرز هذه الأكسسوارات جمال وعصرية إطلالتك بشكل يرضيك ويظهر جمالك.

فستان باللون الأخضر من الاطلالات الستريت ستايل
فستان باللون الأخضر من الاطلالات الستريت ستايل

برزت الفساتين ذات تدرجات اللون الأخضر القوي بقوة في إطلالات ستريت ستايل خريف وشتاء 2023، لكن عليك اختيار الدرجة المناسبة من هذا اللون إضافة إلى الأكسسوارات واللمسات المكملة لإطلالتك.

اللون الأصفر قادر على تغيير إطلالتك إلى الأجمل

تصاميم باللون الأخضر من عروض خريف 2023
تصاميم باللون الأخضر من عروض خريف 2023

بما أنني سبق وقدمت لك خيارات كثيرة حول ألوان خريف وشتاء 2023 الأكثر رواجاً، لم يمنعني ذلك من اختيار اللون الأضفر كلون مسيطر بقوة في خريف وشتاء 2023. هذا اللون رغم قوته وأنه قادر على لفت الأنظار إليك مهما كان شكل إطلالاتك إلا أنه من الألوان القادرة على منحك إطلالة مميزة مهما كان تصميم ملابسك. الفساتين المنفوشة أو فساتين السواريه الناعمة حتى المعاطف والتنانير ستزين هذا الموسم باللون الأصفر مما يجعلني لا أتردد باختيار إطلالة واحدة على الأقل من هذا اللون في الموسم القادم.

إطلالات ستريت ستايل شجعتنا على اختيار اللون الأصفر بقوة لخريف وشتاء 2023

اللون الأصفر القزي حاضر في إطلالات الستريت ستايل
اللون الأصفر القزي حاضر في إطلالات الستريت ستايل

غالباً ما  نكون غير مقتنعين ببعض الألوان القوية لفصل الخريف أو الشتاء لكن عندما نشاهد هذه الألوان في إطلالات ستريت ستايل تختلف وجهة نظرنا حولها، فمن فساتين الحرير والتول لا تترددي باختيار إطلالتك باللون الأضفر لموسم خريف وشتاء 2023 وكوني على موعد مع الأناقة والتميز من خلال هذا اللون القوي لكنه بغاية الإنتعاش والحيوية!.

ماذا عن اكسسوارات باللون الأصفر لخريف 2023؟

تنسيق اللون الأصفر في اكسسوارات مميزة لخريف 2023
تنسيق اللون الأصفر في اكسسوارات مميزة لخريف 2023

سابقاً لم يكن يستهوي اللون الأصفر الكثير من السيدات وكان يوصف بأكثر الألوان جرأة وقوة، لكن اليوم بقيت هذه الصفات تلازم هذا اللون الحيوي إلا أن اختياراتك هي التي تطبع الصورة أو النظرة العامة عنه. فمثلاً إطلالة كاملة باللون الأصفر ستكون جريئة وربما غير مقبولة في عالم الموضة لكن لمسة من اللون الأصفر ستجعل من إطلالتك الأجمل والأكثر أناقة ومواكبة للموضة في خريف وشتاء، فهل اقتنعت بهذا اللون كخيار لإطلالتك في الموسم المقبل؟

فساتين بلمسة من اللون الأصفر
فساتين بلمسة من اللون الأصفر

خيار مناسب للواتي لا يفضلن الفساتين باللون الأصفر بكاملها، لذا يمكنك اختيار فستان من اللون الأصفر والأسود معاً. ولتكتمل الإطلالة نسقي الاكسسوارات باللون الصفر كالحقيبة واكسسوارات الشعر وحتى الأحذية.