لون الأظافر الكرزي الداكن بأسلوب الفرانش من دار Elisabetta Franchi

صيحة الكرزي الداكن لون الأظافر المثالي لفصل الخريف.. إليك خطوات تطبيقها بطرق جذابة

نانسي شربل
21 سبتمبر 2023

لون الأظافر الكرزي الداكن يعتبر من أجمل صيحات المناكير الرائجة في فصل الخريف. فلفتنا العديد من التدرجات الجريئة والقوية التي تناسب اطلالاتك المقبلة خصوصاً مع انتقاء الالوان التي تجعل أظافرك محط أنظار الجميع. فطبّقي بإحترافية ألوان الكرزي الداكن بتدرجات ملفتة تناسب ذوقك، وكوني استثنائية باختياراتك.

اليك العديد من الطرق والالوان التي يمكنك الاطلاع عليها منذ الآن، لتطبيق لون الأظافر الكرزي الداكن بطريقة تعكس اختياراتك الساحرة والمثالية لفصل الخريف.

لون الأظافر الكرزي الداكن بأسلوب الفرانش

لون الأظافر الكرزي الداكن بأسلوب الفرانش من دار Yuima Nakazato
لون الأظافر الكرزي الداكن بأسلوب الفرانش من دار Yuima Nakazato

طبّقي بشكل مميز على اظافرك القصيرة والدائرية ألوان الكرزي الداكن مع رسمات الفرانش الهندسية والبراقة بأسلوب دار Yuima Nakazato. فاختاري اللون الأحمر البراق مع تمرير الخطوط العريضة على أسفل الظفر بكثير من التميّز. كما حافظي على اللون النيود على كامل الظفر، ولا تترددي بتمرير الزخرفات الهندسية على الجهة الخارجية للاظافر لتخلقي أسلوب مناكير عصري على الأظافر.

كل ما عليك فعله هو سحب لون الأظافر الكرزي الداكن على الجهة الخارجية للأظافر بتموجات فرانش غير مستقيمة لتحصلي على اطلالة ساحرة وملفتة للنظر. كما مرّري طبقتين متعددتين من اللون النيود اللماع على كامل الاظافر لجعل اللون أكثر كثافة ولمعاناً.

11 رئيسية لون الأظافر الكرزي الداكن بأسلوب الفرانش من دار Elisabetta Franchi
 لون الأظافر الكرزي الداكن بأسلوب الفرانش من دار Elisabetta Franchi

كما طبّقي ألوان الكرزي الداكن والهندسي بأسلوب دار Elisabetta Franchi مع رسمات أظافر الفرانش العصرية والمتدرجة على الاظافر الطويلة والدائرية بطريقة عصرية وملفتة لتتناسب مع اطلالاتك المقبلة في الخريف.

CHANEL Les Automnales Le Vernis Nail Colour Ecorce Sanguine
CHANEL Les Automnales Le Vernis Nail Colour Ecorce Sanguine

جرّبنا لك طلاء أظافر CHANEL Les Automnales Le Vernis Nail Colour Ecorce Sanguine  بلونه الاحمر القوي لمنح الأظافر سحراً خاصاً ولمسات مذهلة لتضمني لأظافرك الإشراقة المطلوبة خصوصاً مع دمج هذا اللون بالطلاء الشفاف.

لون الأظافر الكرزي الداكن والمقلم

لون الأظافر الكرزي الداكن والمقلم من دار Chet Lo
لون الأظافر الكرزي الداكن والمقلم من دار Chet Lo

واذا كنت من محبات التدرجات الداكنة، انتقي صيحة لون الأظافر الكرزي الماع والقوي بشكل ساحر من وحي دار Chet Lo وقومي بتمريرها بتدرجات مقلمة على الاظافر الطويلة والدائرية، مع الفراغات الهندسية المتموجة لضمان اطلالة جمالية ملفتة ومناسبة لكافة الوان البشرة.

فاحصلي على أظافر حيوية، وضعي هذه الالوان على الاظافر كونها ستبرز لمعية أناملك بطريقة عصرية وملفتة للنظر.

لون الأظافر الكرزي الداكن والمتموج

لون الأظافر الكرزي الداكن والمتموج من دار Alexandre Vauthier
لون الأظافر الكرزي الداكن والمتموج من دار Alexandre Vauthier

كما يمكنك تطبيق بشكل مميز لون الأظافر الكرزي الماع بأسلوب عصري وبارز. فقومي بأسلوب دار Alexandre Vauthier بتمرير طبقات متعددة من اللون الكرزي بطريقة متموجة على كل ظفر لجعل اللون أكثر كثافة ولمعاناً.

كل ما عليك فعله هو تمرير المناكير بأسلوب موحد على كامل الاظافر، ولا تتخلي عن الفراغات الجانبية بأسلوب حيوي لضمان اطلالة جمالية ملفتة ومناسبة لكافة الوان البشرة.

Gucci Nail Bold High Gloss Lacquer no. 190 in Antique Ruby
Gucci Nail Bold High Gloss Lacquer no. 190 in Antique Ruby

لا تتخلي عن طلاء أظافر Gucci Nail Bold High Gloss Lacquer no. 190 in Antique Ruby بلونه الأحمر اللماع، ومن الضروري عند وضع هذا الطلاء تمرير طبقتين متتاليتين من اللون عينه على كامل الاظافر لجعل التدرجات أكثر كثافة وجاذبية.

لون الأظافر الكرزي الداكن مع الأسود

لون الأظافر الكرزي الداكن مع الأسود من دار Helen Anthony
لون الأظافر الكرزي الداكن مع الأسود من دار Helen Anthony

كما يمكنك تطبيق بشكل مميز اتجاهات طلاء الأظافر العصرية لخريف وشتاء 2023-2024 بأسلوب عصري وحيوي مع لون الأظافر الكرزي اللماع والداكن على أظافرك الطويلة. تعتبر هذه التدرجات من الالوان التي تعكس طابعك الانثوي خصوصاً اذا كنت من صاحبات البشرة البيضاء.

ننصحك بتمرير من وحي دار Helen Anthony ألوان مناكير قوية بتدرجات اللون الكرزي المتموج مع الأسود المات على الجهة العليا للاظافر بأسلوب كثيف ومسحوب من النصف، ولا تترددي بتطبيق طبقتين متتاليتين من التموجات. من المستحسن أن تكون هذه الطبقات لماعة ومسحوبة على الاظافر الطويلة والدائرية لمنحك الجاذبية ولجعل اللون أكثر كثافة ولمعاناً.

لون الأظافر الكرزي الداكن والهندسي

لون الأظافر الكرزي الداكن والهندسي من دار Asai
لون الأظافر الكرزي الداكن والهندسي من دار Asai

ولتضفي المزيد من الجاذبية على اختياراتك، انتقي مع بشرتك السمراء، لون الأظافر الكرزي الداكن والمتموج على خطى دار Asai مع تطبيق هذه الالوان بتموجات لماعة على كامل الاظافر الطويلة. فضعي طبقة نافرة على كامل الظفر بطريقة هندسية، خصوصاً مع الحرص على ترك نقشات ناعمة على الجهة الامامية للاظافر بأسلوب يحد من عرض الرسمة ويمنحها المدى المطلوب.

والاهم أن هذا الطلاء يناسب الاظافر الطويلة والدائرية بشكل كامل ويضمن اطلالة ملفتة ومشرقة خصوصاً في ساعات النهار.

Dior Transat Nail Polish Captain 750
Dior Transat Nail Polish Captain 750

يمكنك اختيار طلاء أظافر Dior Transat Nail Polish Captain 750 بجاذبيته الحمراء الداكنة التي يمكنك تمريرها على أظافرك لتكون فريدة من نوعها خصوصاً عند تطبيق طبقة واحدة من اللون على كامل الاظافر.