إطلالة من Slimi studio

الألوان الميتاليكية تتصدر صيحات موسم الخريف.. إطلالات جريئة بتنسيقات عصرية لافتة

ملاك صولي
24 سبتمبر 2023

من صيحات هذا الموسم المميّز لخريف وشتاء 2023، الألوان الميتاليمية، التي تتصدر المشهد بتصاميم مميّزة، منها تناسب الإطلالات اليومية الكاجوال، ومنها ما يناسب الإطلالات الشيك، وبطبيعة الحال منها ما يناسب الإطلالات الشيك والأنيقة. ألوان الميتاليك كثيرة ومتنوعة، منها الذهبي، البرونزي، الفضي، وألوان مميّزة فيها لمسة لماَعة يطلق عليها ألوان ميتاليكية أيضاً، وهي رائجة بقوة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2023. تابعي معنا هذا النص، لنتعرف سوياً على أبرز التفاصيل المميّزة عن هذه الصيحة، أبرز التصاميم، أحدث التنسيقات، ولا تترددي في إعتمادها ضمن إطلالاتك القادمة، للوك خريفي جريء، عصري، ستايلش لا يقاوم. إختيار إطلالة ميتاليكية خيار قوي وجريء، لذا إختاريه بعناية، ونسقيه مستوحية من الصور المرفقة في هذا النص، والمرصودة من أبرز دور الأزياء العالمية.

اللّون الفضي

من الألوان الميتاليكية البارزة لهذا الموسم من خريف وشالء 2024، بتصاميم بارزة، ولافتة، لا يمكنك غض النظر عنها. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Blssd، إعتمد فيها بلوزة بشراريب باللّون الفضي المميّز، نُسقت مع سروال باللّون الأبيض، وحذاء أبيض كعب عالي. إطلالة أنيقة، وعلى الموضة، إذ تعتبر التصاميم الميتاليكية من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم، وتنسيقها مع ألوان مختلفة من ألوان أساسية كالأبيض أو الأسود، صيحة لافتة لا تقاوم. يمكنك الإستيحاء من هذه الصورة وتنسيق إطلالة مشابهة للوك أنيق وشيك لا يقاوم.

ألوان ميتاليكية
إطلالة من Blssd

اللّون البرونزي

من الألوان الميتاليكية أيضاً، اللّون الرونزي، بتصاميم مميّزة، ومتنوعة، تناسب إطلالات الليّل وإطلالات النهار. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Blanc، إعتمد فيها فستان طويل باللّون البرونزي، فستان مميّز من حيث التصميم ومن حيث اللّون. هذا الفستان المميّز يمكنك إعتماده في إطلالات مختلفة، تناسب السهرات والحفلات، كما يمكنك تنسيقه مع اللّون الأسود، البني، أو الأبيض. إذا كنت من محبي الإطلالات الجذابة والعصرية، فهذا اللّون هو خيارك الأمثل لهذا الموسم من شتاء 2024، وإمكانية تنسيقه سهلة جداً.

أبرز ألوان خريف 2024
إطلالة من Blanc

اللّون الذهبي

من الألوان البارزة جداً لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024، بتصاميم متنوعة تناسب النهار واللّيل. هنا نستعرض في هذه الإطلالة المميّزة من Akris، قميص باللّون الذهبي، نُسق مع تنورة قصيرة من نفس اللّون. إطلالة مميّزة، يمكنك إعتمادها في إطلالات نهارية مختلفة، كما يمكنك تنسيقها في إطلالات السهرات والحفلات، مع حذاء كعب عالي مميّز. اللّون الذهبي من الألوان البارزة لهذا الموسم، وتنسيقه ضمن إطلالاتك خيار على الموضة، عصري ولا يقاوم. إذا كنت من محبي الإطلالات العصرية، نسقيه في إطلالاتك القادمة، دون تردد، مستوحية من هذه الصورة، أو بأسلوبك الخاص والمميّز.

أبرز ألوان خريف 2024
إطلالة من Akris

ألوان بلمسة ميتاليكية

طبعاً لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024، بات واضحاً أن الألوان الميتاليكية صيحة لافتة بتنوعها، والأكثر إعتماداً هي الألوان المتنوعة ذات اللمسة الميتاليكية الساحرة. الأحمر الميتاليكي، الأخضر الميتاليكي، الأزرق الميتاليكي، وغيرها من الألوان جميعها صيحة لا تفوت لهذا الموسم، بتصاميم مختلفة ومتنوعة. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Kronthaler Westwood، نُسق فيها فستان باللّون البنفسجي الميتاليكي مع حذاء بوت باللّون الأسود. إطلالة مميّزة، لافتة، يمكنك تنسيقها في أهم المناسبات لهذا الموسم دون تردد. 

أبرز ألوان خريف 2024
إطلالة من Kronthaler Westwood

تنسيق الألوان الميتاليكية.. إطلالات عصرية جريئة

3 خيارات يمكنك إعتمادها لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024، تنسيق الألوان الميتاليكية بأسلوب المونوكروم، أي تنسيق إطلالة كاملة بألوان ميتاليكية، أو يمكنك تنسيق إطلالة لافتة للألوان الميتاليكية مع ألوان أساسية كاللّون الأبيض والأسود، كما يمكنك تنسيق إطلالة جذابة وبارزة لهذه الألوان الميتاليكية مع ألوان زاهية أو ألوان قوية. الخيارات متنوعة، ولكِ حرية الإختيار وتنسيق إطلالة لا تقاوم لهذا الموسم. 

هنا في الصورة الأولى نُسق اللّون الذهبي، مع اللّون الفوشيا، تنسيق عصري، قوي، للوك جذاب ستايلش لا يقاوم. إطلالة من Lebor Gabala، جريئة من حيث التنسيق، ومميّزة لا تقاوم. في الصورة الثانية إطلالة لافتة باللّونين الفضي والأسود، وهنا يمكننا القول أن هذا الخيار، يناسب السيدات اللّواتي لا يرغبن الإطلالات القوية جداً على العين، ويملنَّ إلى الإطلالات الكلاسيكية أكثر، إطلالة من Chandler، لافتة وأنيقة، إعتمد فيها جاكيت باللّون الفضي، مع شورت باللّون الأسود. إطلالة الصورة الثالثة، إطلالة مونوكروم، كاملة باللّون الفضي الجذاب، إطلالة من Avellano، نُسق فيها outfit كامل باللّون الفضي، من معطف، إلى بلوزة بياقة عالية. الخيارات متنوعة، لكِ أنت حرية الإختيار والتنسيق للوك خريفي قادم لا يقاوم. 

أبرز ألوان خريف 2024
إطلالة  من Lebor Gabala

 

أبرز ألوان خريف 2024
إطلالة من CHandler

 

أبرز ألوان خريف 2024
إطلالة من Avellano