ربطة العنق دليل القوة ولكن الأناقة أيضاً

ربطة العنق دليل القوة ولكن الأناقة أيضاً

20 سبتمبر 2023

قديماً كانت توضع ربطة العنق في الأماكن المخصصة لبيع اكسسوارات الملابس الرجالية، لكن مع الوقت تطورت النظرة إلى هذه القطعة وأصبحت مخصصة للرجال والنساء معاً. حتى بتنا نرى العديد من النجمات يخترن تصاميم ربطة العنق في إطلالاتهن على السجادة الحمراء وفي المناسبات، لذا مع التطور والحداثة انتشرت بسرعة هذه الموضة ولم تعد حكراً على فئة من الناس فقط. وبما أننا نتابع كل صيحات خريف وشتاء 2023 كان لا بد ان نحصي جمال وأناقة ربطة العنق في إطلالاتك القادمة حيث ستزين ربطة العنق إطلالاتك الكلاسيكية أو الكاجوال لتكوني بأجمل صورة. اخترنا لك من موقع "هي" العديد من موديلات وتنسيقات ربطة العنق مع ملابس خريفية وشتوية يمكن أن تختاريها في الموسم القادم.

تاريخ ظهور ربطة العنق

اعتبرت ربطة العنق خلال القرن الثالث قبل الميلاد وسيلة ممتازة لحماية العنق من البرد، وحينها كان التركيز على تغطية تفاحة آدم الذي كان يعتبر آنذاك مصدراً للقوة والبطولة. لكن مع تطور الزمن والحاجة إلى تصميم ملابس تناسب عدّة مهن، ظهرت في العام 1928 أول ربطة عنق بشكلها الحالي، لكن لم تكن متاحة للجميع بل كانت مخصصة لفئة من الناس لارتداءها أثناء الذهاب إلى عملهم. في وقت لاحق شكلت برطة العنق خطراً على الأشخاص خلال تأديتهم عملهم وذلك من خلال استخدامها لأغراض الإعتداء والخنق لذا تم الاستغناء عنها لمن يعمل في أفراد الحماية وغيرها.

كيف تضيفين ربطة العنق إلى إطلالاتك في خريف 2023

يمكن القول بأن ربطة العنق تمنحك إطللالة يغلب عليها القوة الأنثوية، ومن ىخر صيحات خريف 2023 هي ربطة العنق باللون الأسود والتي شاهدناها بقوة في تصاميم أهم دور الأزياء العالمية.

ربطة العنق مع الجمبسوت من Alexander McQueen
ربطة العنق مع الجمبسوت من Alexander McQueen

مع الجمبسوت الأسود المزين بالأزرار الكبيرة عند جهتي الصدر، والقميص الأبيض الكلاسيكي الذي نصحنا معظم متابعات موقع "هي" بأن يكون القطعة الأساسية في خزانتها هذا الموسم أضاف دار Alexander McQueen ربطة العنق باللون الأسود إلى الإطلالة لتعطي الكثير من القوة والجمال لإطلالة السيدات في خريف وشتاء 2023.

Barbara Buiربطة عنق باللون الأزرق من
Barbara Buiربطة عنق باللون الأزرق من

ربطة العنق الملونة لها حصة من مجموعات خريف وشتاء 2023، من اللون الأبيض غلى اللون الأزرق حتى الكثير من الألوان التي تضمنتها عروض أزياء خريف وشتاء 2023 اخترنا لك تصميم بدلة كلاسيكية وبطابع رسمي من قماش الساتان المميز وبلونها الأزرق الفخم حيث أضيفت إلى الإطلالة ربطة عنق باللون الأزرق. يمكنك ترك ربطة العنق منسدلة دون ربطها لإضفاء لمسة مميزة على إطلالتك في خريف وشتا 2023.

تنسيق ربطة العنق من Dior
تنسيق ربطة العنق من Dior 

تكمل معنا ربطة العنق تفاصيل إطلالات خريف وشتاء 2023، ومن التنسيقات التي يمكن ان تستوحي منها إطلالتك هي إضافة ربطة العنق إلى إطلالة بالجينز والقميص حيث يمكنك اختيار ربطة عنق باللون الأسود أو أي لون آخر يناسب إطلالتك لترتقي إطلالتك إلى مستوى آخر من الأناقة والقوة.

تنسيق ربطة العنق مع ملابس كلاسيكية من Dolce e Gabb
تنسيق ربطة العنق مع ملابس كلاسيكية من Dolce e Gabb 

الكلاسيكية والقوة تجتمعان معاً في إطلالة دار Dolce And Gabbana ، كلما احببت تنسيق إطلالة كلاسيكية ورسمية في خريف وشتاء 2023 تذكري أن تضيفي ربطة العنق السوداء للمزيد من الأناقة. ومع البدلات والطقم الكلاسيكي المميز اختاري الياقة الكلاسيكية باللون الأسود.

تنسيق الكرافات مع أزيا من الجلد من دار GCDS
تنسيق الكرافات مع أزيا من الجلد من دار GCDS 

بما أن صيحة الملابس من الجلد لا تفارق كل مواسم الخريف، يمكن ان تكوني أكثر أناقة في خريف 2023 من خلال إضفاء لمتسك المميزة وهي عبارة عن تنسيق ربطة العنق السوداء مع الطقم الأسود الجلدي أو يمكنك الاكتفاء باختيار السترة الجلد مع ربطة العنق حسب رغبتك.

ملابس جريئة تم تنسيقها مع ربطة العنق من Isabel Sanchis
ملابس جريئة تم تنسيقها مع ربطة العنق من Isabel Sanchis 

لم تغب الجرأة عن تصاميم خريف وشتاء 2023، ومنها تنسيق ربطة العنق مع هذا الكاب الأبيض المفتوح والمصمم من دون أكمام. الملفت أنه بامكانك اختيار ربطة العنق ليس فقط مع التصاميم الضيقة بل أحياناً يمكنك الاستعانة بربطة العنق لتزيين إطلالتك بالفساتين والقمصان الواسعة أيضاً.

حصرت ربطة العنق أيضاً في أزياء Schiaparelli
حصرت ربطة العنق أيضاً في أزياء Schiaparelli 

حضري نفسك لإجمل إطلالات في الخريف مع تصاميم كلاسيكية ومميزة وانيقة تضاف إليها اكسسوارات قوية كربطة العنق، وكلما حببت أن تضيفي ربطة العنق لا تنسي أن تنسقي إطلالة رسمية وكلاسكية على غرار هذه الإطلالة من دار Schiaparelli والتي تتميز بالبدلة التي تجمع بين الأسلوب العصري والكلاسيكي في آن واحد.

ربطة العنق باللون الأبيض من Undercover
ربطة العنق باللون الأبيض من Undercover

أهلا بالإطلالات الناعمة والتي لا تتطلب منا الكثير من التفكير لتنسقها في خريف 2023، ومنها البدلة الساتان الأنيقة بكل ألوانها وموديلاتها. ومن هذه الإطلالة الغير تقليدية بالبدلة الساتان ذات اللون البيج، يمكن أن تضيفي إلى إطلالتك أنت أيضاً ربطة العنق البيضاء وتتألقي بطل قوة وثقة في كل المناسبات.