إطلالة من Street style

ما هي الأحذية التي غابت لسنوات وعادت اليوم لتتصدر صيحات خريف 2023؟

ملاك صولي
18 سبتمبر 2023

في كل موسم جديد، نكتسف صيحات جديدة، بالإضافة إلى الصيحات التي تكون مستمرة معنا، ولهذا الموسم من خريف وشتاء 2023، أحذية متنوعة مستمرة معنا، وأحذية أخرى مستجدة، غابت عن عيوننا لسنوات عديدة، لتعود اليوم وتتصدر المشهد بتصاميم متنوعة ومتعددة. اليوم في هذا النص، سنتعرف على 3 تصاميم لافتة لأحذية مميّزة، بتصاميم منها كاجوال ومنها شيك، عادت بقوة إلى ساحات الموضة العالمية، لذا إذا كنت من محبي الصيحات والتصاميم المستجدة، والعصرية، تابعي معنا هذا النص، وتعرفي عليها، ولا تترددي في تنسيقها مع إطلالاتك الخريفية القادمة، للوك عصري ستايلش وعلى الموضة. الحذاء بالكعب الرفيع والمقدمة المروصة، حذاء الكروكس، وحذاء الذي ينتمي إلى خانة الآغز، صيحات لافتة لهذا الموسم لا تفوتيها. 

حذاء الثلج أو الحذاء الضخم

هذا الحذاء الذي لطالما إعتمدناه بأسلوب متكرر، وكان القطعة الأكثر شهرة وتنسيقاً من حوالي الـ7 أعوام، يعود اليوم ليتصدر المشهد بتصاميم متنوعة، وأقمشة لافتة ومتعددة. هذا الحذاء المميّز من التصاميم الشتوية التي تناسب جداً الطقس البارد، كما أنه بتصاميم معينة وأقمشة خاصة، قد يكون مناسباً للماء والثلج. إذا كنت من محبي الأحذية التي تعتبر نوعاً ما ضخمة، هذا الحذاء سينال إعجابك كثيراً. إعتمديه بقماش الفرو، فهو صيحة لافتة لهذا الموسم  من خريف 2023. هنا نستعرض في الصورة الأولى حذاء ضخم بقماش الفرو باللّون البيج من Charles Philip، يمكنك تنسيقه مع الفساتين أو الملابس القصيرة، أو فوق سروال ضيق مثلاً

في الصورة الثانية حذاء لافت أيضاً بهذا التصميم بساق متوسطة، باللّون البني من Kronthaler Westowood، بقماش الصوف الناعم. يمكنك تنسيقه في إطلالات يومية، للوك عصري ومريح في نفس الوقت.

أحذية خريف 2023
حذاء من Charles Philip

 

أحذية خريف 2023
حذاء من Kronthaler Westwood

حذاء الكروكس العملي المريح

طبعاً هذا الحذاء موجود ومتوفر دائماً، ولكن لهذا الموسم من خريف 2023، هو صيحة لافتة بتصاميم متنوعة، وتنسيقات مختلفة. ليس فقط تصميم صيفي للبحر، بل من الممكن أن سكون مصوف، أو من مصنوع من الفرو في داخلة، بأسلوب مفتوح أو مقفل جزئي، ليؤمن لكِ الدفىء اللازم. هذا التصميم صيحة لافتة اليوم، يمكنك تنسيقه في إطلالات يومية كاجوال أو في إطلالات كاجوال شيك. هنا نستعرض في الصورة الأولى تصميم مفتوح من الخلف، مقفل من الأمام باللّون الأزرق السماوي، يمكنك تنسيقه في إطلالات يومية، في الخريف، كونه مصوف من الداخل، يناسب الطقس البارد.

في الصورة الثانية، مجموعة لافتة لإصدارات Crocs، مفتوحة Flat، ولكن بداخلية من الصوف أو الفرو الناعم، بألوان متنوعة، يستحق هذا الحذاء الإعتماد لهذا الموسم وتنسيقه في إطلالات خريفية متنوعة، ما بين إطلالات عصرية، كاجوال أو كاجوال شيك. الجدير بالذكر أن هذا الحذاء يمكنك إرفاقه مع الجرابات، لستايل لافت ومميّز. 

أحذية خريف 2023
حذاء من Crocs

 

أحذية خريف 2023
مجموعة Crocs لخريف 2023

الأحذية بالكعب الرفيع والمقدمة المدببة (المروصة)

من الأحذية التي غابت لنسوات وعادت اليوم لتتصدر صيحات الموضة العالمية، بتصاميم متنوعة، ومختلفة، من بوت، إلى حذاء كلاسيكي وغيرها من التصاميم. وبما أننا في موسم الخريف، سوف نتحث عن البوت بالمعب العالي الرفيع، مع المقدمة الرفيع والمروصة. هذا التصميم عاد اليوم ليتصدر ساحات الموضة العالمية، بتصاميم أكثر من رائعة. يمكنك تنسيقها في إطلالات يومية شيك أو إطلالات كاجوال شيك. هنا نستعرض في الصورة الأولى حذاء لافت باللّون الأسود بساق عالية، من Blanc، يمكنك تنسيقه مع فساتين قصيرة أو بلايسوت، للوك خريفي شيك لافت. 

في الصورة الثانية حذاء لافت باللّون التوتي من Dundas، بساف عالية أيضاً، يمكنك تنسيقه مع تصاميم قصيرة، ببوك شيك وأنيق، أو حتى يمكنك تنسيقه مع سروال من الدنيم، للوك كاجوال شيك. يتميّز هذا التصميم، بنعومته، لذا إذا كنت من محبي التصاميم الأنيقة والشيك، فيمكنك اليوم إعتماد هذا الحذاء، وتنسيقه بأسلوبك الخاص والمميّز. 

أحذية خريف 2023
حذاء من Blanc

 

أحذية خريف 2023
حذاء من Dundas