إطلالة من Lili Blanc

اللّون البني يتصدر إطلالات موسم خريف 2023.. أبرز التصاميم وأحدث التنسيقات بالصور

ملاك صولي
11 سبتمبر 2023

 يعتبر اللّون البني من الألوان الترابية البارزة التي تتصدر المشهد لهذا الموسم من خريف وشتاء 2023، بتنسيقات وتصاميم عصري تواكب الموسم والصيحات العالمية. اليوم في هذا النص، سوف نستعرض أبرز التصاميم وأحدث التنسيقات، التي يمكنك أن تستوحي منها أفكار لتطبقيها ضمن إطلالات الخريف القادمة. إذا كنت من محبي الألوان البني، فأنت محظوظة، كون هذا اللّون من أبرز صيحات الموضة الرائجة لهذا الموسم. تنسيقات مختلفة، لهذا اللّون، من الممكن أن تعتمديها بأسلوبك الخاص والمميّز للوك خريفي دافىء. طبعاً هذا اللّون من الألوان الترابية، التي يمكنك إعتمادها في جميع المواسم، ولكن تنسيقها في الخريف له نكهته الخاصة والمميّزة، لذا تابعي معنا هذا النص، وتعرفي على أحدث التنسيقات وطبقيها دون تردد. 

تنسيق البني في إطلالات مونوكروم

يعتبر التنسيق باللّون الموحد من أحدث صيحات الموضة لهذا الموسم من خريف 2023، لذا التنسيق المونوكروم صيحة لافتة لهذا الموسم، يمكنك إعتمادها دون تردد. إذا كنت من محبي الإطلالات الجريئة، أو الخاطفة للأنظار نسقي اللّون البني بإطلالة لافتة، مع التباين قليلاً بالدرجات أو ظلال اللّون للوك جذاب لا يقاوم. هنا نستعرض في هذه الإطلالة، لوك كامل باللّون البني من Y Project. إطلالة لافتة إعتمد فيها outfit كامل باللّون البني، مع حذاء باللّون نفسه، وأكسسوارات مميّزة. هذا التنسيق المميّز، يناسب جداً إطللات الخريف لذلك لا تفوتيه. 

ألوان خريف 2023
إطلالة من Y Project

تنسيق البني مع ألوان أساسية

تنسيق البني مع ألوان أساسية كالكحلي، الأبيض، أو الأسود، خيار لافت للوك أنيق وشبه رسمي لهذا الموسم من خريف وشتاء 2023. هنا في هذه الإطلالة المميّزة، نُسق اللّون البني مع اللّون الأبيض، فكان المظهر أنيقاً وعلى الموضة. قميص باللّون الأبيض، مع سروال باللّون البني بقصة واسعة، مع حذاء لافت باللّون البني. إطلالة مميّزة، بلمسة كلاسيكية لافتة، لذا إذا كنت من محبي هذا الستايل المميّز، لك أن تستوحي من هذا اللّوك وتطبقيه في إطلالات الخريف القادمة. إطلالة أنيقة من Support surface، تناسب جداً الإطلالات الرسمية الأنيقة.

ألوان خريف 2023
إطلالة من Support surface

تنسيق البني مع ألوان زاهية

يعتبر اللّون البني من الألوان الداكنة، والراكزة والتي يمكنك إعتمادها وتنسيقها في إطلالات مختلفة، وخصوصاً تنسيق اللّون البني مع ألوان زاهية، كالأزرق الأخضر، البرتقالي وغيرها، من الخيارات الجريئة والمشرقة المميّزة. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Zimmermann، يمكنك الإستيحاء منها لإطلالة أنيقة وعصرية في نفس الوقت. نُسق في هذه الإطلالة قميص باللّون البني، بقماش الجلد، مع تنورة قصيرة بالّلون الأزرق مع الأخضر، مما أضفى على اللّوك شياكة وعصرية لا توصف. إطلالة مميّزة، أنيقة مع لمسة عصرية لا تقاوم.

ألوان خريف 2023
إطلالة من Zimmermann

 اللّون البني يعود ليتصدر الساحة 

بعد غياب لسنوات، عاد اللّون البني في الموسم السابق، ليتصدر المشهد بقوة، بتصاميم مميّزة، متنوعة، وتنسيقات عصرية لافتة على الموضة. اللّون البني من الألوان الترابية الدافئة، التي يمكنك إعتمادها في جميع المواسم، وفي جميع الإطلالات، كما أنه من الألوان السهلة التنسيق، مع ألوتن ترابية أخرى، مع الأبيض، الألوان الزاهية، القوية، وغيرها. هذا اللّون، هو اليوم من أحدث صيحات الموضة، وهو له طابع جذاب ودافىء، يمنحك الثقة، ويعكس جاذبية السمراء، وإشراقة الشقراء، لذا ننصحك بإعتماده اليوم وفي المواسم القادمة، للوك على الموضة، عصري وأنيق في نفس الوقت، معتمدة بعض من التنسيقات المذكورة أعلاه، مع لمساتك الخاصة وأسلوبك المميّز الذي يعكس شخصيتك.

ألوان خريف 2023
إطلالة من Liberatore