للأناقة والكلاسيكية عنوان واحد في الخريف.. موضة البليزر المزينة بالحزام

للأناقة والكلاسيكية عنوان واحد في الخريف.. موضة البليزر المزينة بالحزام

نانسي شربل
1 سبتمبر 2023

بين الكلاسيكية والأناقة عنوان واحد للجاذبية والتميّز خصوصاً مع التألق بصيحات عصرية وقطع فريدة من نوعها لجعل اطلالتك أكثر تميزاً. فتبرز في الخريف موضة البليزر المزينة بالحزام بقصاتها الشبابية والتفاصيل الجريئة التي تضفي أناقة لا مثيل لها على اطلالاتك المقبلة.

لا بد أن تتعلمي العديد من الافكار غير التقليدية التي يمكنك من خلالها الحصول على أناقة استثنائية في الخريف. فكوني السباقة في انتقاء موضة البليزر المزينة بالحزام لجعل اختياراتك ملهمة للعديد من النساء.

موضة البليزر البيضاء البارزة بالحزام الفضي

موضة البليزر البيضاء البارزة بالحزام الفضي
موضة البليزر البيضاء البارزة بالحزام الفضي من دار ArdAzAei

كوني مميزة في اختياراتك المقبلة، وانتقي من دار ArdAzAei موضة السروال الأبيض الضيق الذي يتسع من أسفل الارجل بكثير من الجرأة والبساطة.

قومي بتنسيق هذا التصميم مع البليزر الطويلة ذات الاكتاف الجامدة وثنيات الكشكش النافرة من الجهة الامامية، ولا تترددي بتمرير الحزام الفضي العريض على أعلى الخصر بطريقة أنيقة وتظهر ستايلك العصري والراقي في الوقت عينه.

موضة البليزر السوداء مع الحزام الرفيع

موضة البليزر السوداء مع الحزام الرفيع
موضة البليزر السوداء مع الحزام الرفيع على طريقة دار Alexandre Vauthier

وبأسلوب متألق في عالم الموضة، حافظي على كلاسيكية البدلات السوداء وانتقي القطع الكلاسيكية المنسدلة الى الخصر بقصة مريحة وتفاصيل مشرقة.

ننصحك باختيار هذه البدلات الساحرة على طريقة دار Alexandre Vauthier ولا تتخلي عن البنطلون الواسع الذي يخف الحذاء والكاحل، وقومي بتنسيقه مع الجاكيت القصيرة التي تبرز بتفاصيل الازرار الكبيرة والجيوب الجانبية الامامية لتكون من اختيارك مع الاكتاف الجامدة.

كما تبرز صيحة البليزر مع موضة الحزام الرفيع الأسود على أعلى الخصر لتكون من اختيارك مع تفاصيل البكلة الذهبية الامامية بطريقة أنيقة وتظهر ستايلك العصري والراقي في الوقت عينه.

موضة البليزر المتدرجة مع الحزام الرفيع

موضة البليزر المتدرجة مع الحزام الرفيع
موضة البليزر المتدرجة مع الحزام الرفيع من دار Elie Saab

ومن صيحات الموضة التي ستكون ملفتة في الخريف، اختاري أجمل صيحات البليزر الطويلة باللون البرغندي مع الخطوط غير المستقيمة التي تندرج من اسفل الخصر بطريقة أنثوية راقية. انتقي من دارElie Saab التصميم الكلاسيكي مع تحددي الخصر بالحزام الرفيع بطريقة تليق بالبليزر المترابطة مع أقمشة الدانتيل المفرغة والمحددة بتفاصيل متقنة على أعلى الصدر.

هذه الاطلالة تناسب أناقتك العصرية، فاحصلي على التألق بها مع صيحة التنورة القصيرة والبارزة بثنيات الاقمشة العريضة المثالية والعصرية بطريقة أنيقة وتظهر ستايلك الراقي في الوقت عينه.

موضة البليزر المستقيمة مع الحزام الرفيع

موضة البليزر المستقيمة مع الحزام الرفيع
موضة البليزر المستقيمة مع الحزام الرفيع من دار Hermes

وتعود موضة البليزر القصيرة والمستقيمة لتكون من أجدد صيحات الموضة اليومية والتي لا غنى عنها مع موضة الحزام الجلدي والرفيع.

فانتقي من دار Hermes القصة القصيرة التي تصل الى حدود الخصر مع تفاصيل الشال المترابط من الامام والحزام الرفيع الذي يحدّد الخصر، لترافق اطلالاتك المقبلة مع القصة الساحرة، بطريقة تناسب اطلالات ساعات النهار.

موضة البليزر الفضفاضة مع الحزام العريض

موضة البليزر الفضفاضة مع الحزام العريض
موضة البليزر الفضفاضة مع الحزام العريض بأسلوب دار Giorgio Armani

كما تألقي بموضة البليزر الفضفاضة والطويلة بتدرجات اللون الرمادي، وانتقي التصاميم الشبابية المكشوفة من ناحية الصدر بطريقة تظهر التوب السوداء بأسلوب دار Giorgio Armani لضمان أناقة راقية بكثير من الانوثة والرقي.

هذا التصميم قومي بتنسيقه في اطلالاتك الساحرة خلال النهار مع موضة السروال المخملي الداكن، واحصري على تحديد الخصر بالحزام العريض الأسود مع طبقات أقمشة الجوخ المنقوشة والمترابطة بطريقة جريئة ومتجددة في عالم الموضة اليومية.

موضة البليزر الطويلة المترابطة مع الحزام

موضة البليزر الطويلة المترابطة مع الحزام
موضة البليزر الطويلة المترابطة مع الحزام من دار Sportmax

ويمكنك اختيار صيحات البليزر الطويلة بتدرجات الكاراميل بأسلوب كلاسيكي لتتألقي بها مع موضة البناطيل الفضفاضة والملفتة. فهذه القطع تعتبر الاكثر تميزاً مع أناقة اللون الكريمي التي تجعل اختياراتك مميزة من خلال أقمشة التويد. فانتقي من دار Sportmax هذه القطعة المميزة التي تناسب صاحبات الجسم الممشوق والتي تبرز مع الحزام المزدوج والمترابط على جوانب الخصر وتفاصيل الرباط العصرية التي تبرز بأسلوب أنيق.

ننصحك باعتماد هذا النوع من البليزر مع قصة الاكمام الطويلة وموضة البنطلون الفضفاض الهندسي بطريقة تمزج بين الاناقة والعصرية في الوقت عينه.